تطبيقZemana Antivirus 2019 premuim: Anti-Malware & Web Security‏ للتحميل مجانا برابط مباشر

تطبيق Zemana Antivirus 2019: Anti-Malware & Web Security‏ للتحميل مجانا برابط مباشر

رفع مستوى جهاز Android الخاص بك باستخدام Zemana Antivirus 2019: مكافحة البرامج الضارة وأمن الويب.

Zemana Antivirus 2019: Anti-Malware & Web Security.

انضم إلى مجتمع Zemana Antivirus Security و:

✔ احصل على منظف مضاد للفيروسات
✔ مسح جهاز Android الخاص بك أسرع 5 مرات
remove إزالة ادواري بكفاءة
✔ تدمير البرامج الضارة
✔ احتفظ ببياناتك الخاصة ، من خلال الحماية الشهيرة المضادة للكلوغات *
✔ حظر المواقع الخبيثة (جديدة تمامًا مجانًا)

تم اختبار Zemana Antivirus & Security واعتماده من قِبل دار اختبار مكافحة الفيروسات # AVTEST.

تم تطوير هذا التطبيق من قبل فريق يعتقد أن البرامج الضارة ليس لها مكان في تجربة هاتفك المحمول. وهي مصممة لحل هذه المشكلة ولمساعدتك في الحصول على رحلة خالية من البرامج الضارة.

مع Zemana Antivirus 2019: مكافحة البرامج الضارة وأمن الويب ، سيحصل جهازك الذي يعمل بنظام Android على أكثر برامج الحماية من الفيروسات وحماية الخصوصية فعالية. إنه تطبيق أمان خفيف الوزن لا يؤثر على عمر بطاريتك وسهل الاستخدام.

ميزات الأمان الخاصة بـ ANTIVIRUS 

تطبيقZemana Antivirus 2019 premuim: Anti-Malware & Web Security‏  للتحميل مجانا برابط مباشر

★ ميزة حماية الويب (جديد) 

يحميك من المواقع الضارة (متصفح Chrome فقط)

★ حماية في الوقت الحقيقي 

يقوم بمسح التطبيقات المثبتة حديثًا تلقائيًا. ليست هناك حاجة لبدء المسح اليدوي من أجل البقاء آمنًا. جهاز Android الخاص بك محمي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من الفيروسات والبرامج الضارة وأحصنة طروادة وبرامج التجسس وادواري وكلوغر وأي تهديد أمان آخر.

★ تحديثات DB التلقائية 

حافظ على بقاء جهازك الذي يعمل بنظام Android متزامنًا مع قاعدة بيانات التهديد الحديثة حتى تظل محميًا من أحدث تهديدات الأمان.
تطبيقZemana Antivirus 2019 premuim: Anti-Malware & Web Security‏  للتحميل مجانا برابط مباشر

★ حماية مكافحة كلوغر * 

يكتشف ويمنع تطبيقات لوحة المفاتيح الضارة ومديري كلمات المرور وتطبيقات الرسائل النصية الضارة (NEW) التي يمكنها تتبع كل ما تكتبه.

★ 24/7 الدعم الفني 

البقاء خالية من القلق. إذا ظهر تهديد لا يريد الابتعاد ، فسيقوم مهندسونا بالاتصال بجهاز Android وتنظيف البرامج الضارة يدويًا.

★ منظف برامج مكافحة الفيروسات 

تبقي جهاز Android الخاص بك نظيفًا من الفيروسات باستخدام Cloud Cloud Scanner الجديد. اقرأ المزيد هنا: https://blog.zemana.com/release-notes-enjoy-new-zemana-mobile-antivirus-cloud-scanner/

قم بتثبيت Zemana Antivirus & Security مجانًا وقم بمسح جهاز Android ضوئيًا من خلال أسرع وأكثر فعالية في مكافحة الفيروسات وسيظل جهاز Android الخاص بك خاليًا من البرامج الضارة.

► قم بالترقية الآن إلى الإصدار المميز من Zemana Antivirus & Security وحماية العديد من الأجهزة في منزلك باستخدام حل أمان متقدم ومضاد للفيروسات.

يتوفر Zemana Antivirus & Security بـ 16 لغة: الإنجليزية والتركية والإسبانية والروسية والإيطالية والإندونيسية والبولندية والفيتنامية والبنغالية والهولندية والألمانية والبرتغالية والبوسنية والكرواتية والكورية والمجرية

* يتم تعديل بعض تطبيقات لوحة المفاتيح الشرعية بواسطة المتسللين والتي تتيح لهم الوصول إلى تتبع كل ما تكتبه ؛ بسبب مكافحة كلوغر ، سيتم اكتشافها وحظرها بواسطة Zemana Antivirus & Security باعتبارها ضارة.


التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-