أفضل 5 بدائل لتطبيق SHAREit لمشاركة الملفات على الأندرويد بسرعة كبيرة 2019

مشاركة الملفات على الأندرويد بسرعة كبيرة




يبدو أن SHAREit هو تطبيق مشاركة الملفات الأفضل والأكثر انتشارا على متجر جوجل بلاي .

مع Shareit ، يمكنك مشاركة اي شيء تريد مثل الأفلام ومقاطع الفيديو والموسيقى والخلفيات وأي مستندات أخرى بسهولة . ومع ذلك ، فإن Shareit ليس التطبيق  الوحيد المختص في مشاركة الملفات. في الواقع ، هناك الكثير من بدائل Shareit المتاحة على متجر جوجل  والتي تفعل الشيء نفسه.
لهذا في هذا الموضوع سوف نستكشف هذه التطبيقات البديلة .

حسنًا ، إذا قمت بالبحث عن تطبيقات مشاركة الملفات  على متجر جوجل بلاي ، فستجد العديد من التطبيقات هناك. فمن خلال هذه التطبيقات سوف تتمكن من مشاركة اي ملف لديك في هاتفك بسهولة وسرعة كبيرة عن طريق WiFi .


لذا , في هذا المقال سوف اشارك معكم افضل البدائل القوية والسريعة لمشاركة الملفات عبر الويفي بسهولة على اجهزة الاندرويد.

1 . Xender 


تحميل تطبيق Xender

Xender هو أداة نقل ملفات رائعة و التي تتميز بواجهة سهلة الاستخدام، وسرعة نقل لا تصدق. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك إرسال الملفات إلى ما يصل إلى خمسة أجهزة مختلفة في وقت واحد. 

إن الشيء الاجمل في تطبيق Xender هو أنه يتيح للمستخدمين نقل الملفات من هواتف أندرويد ، و iPhone ، وأجهزة الكمبيوتر دون استخدام بيانات الجوال. يحتوي Xender مميزات رائعة.

 2 . Zapya


تنزيل تطبيق Zapya

Zapya يعتبر من أفضل البدائل تطبيق  Shareit في هذه القائمة التي يمكنك استخدامها على الهاتف الذكي , يصل التطبيق بواجهة ممتازة تبدو نظيفة بديهية. تمامًا مثل Xender ، لا يحتاج Zapya إلى اتصال بالانترنت . يقوم فقط بإنشاء نقطة اتصال لإرسال واستقبال الملفات. لذلك ، Zapya هو أفضل وسيلة أخرى لنقل الملفات التي يمكنك تجربتها.


الواجهة الخاصة بـ Zapya بسيطة وبديهية. تمكنك من إرسال ملفات في ثواني. هناك شاشات مختلفة لأنواع مختلفة من الملفات: واحدة للصور، واحدة للفيديوهات، واحدة للموسيقى، وواحدة للتطبيقات. أنقر فقط على الملف الي تريد إرساله وقم بالإختيار المناسب.



تطبيق SuperBeam لنقل الملفات مابين الأندرويد والآيفون والكمبيوتر


تطبيق  SuperBeam WiFi Direct Share أداة تمكنك من تبادل ملفات ضخمة بين جهازي آندرويد بطريقة سريعة وآمنة. كل ما عليك فعله هو ربط جهازين باستخدام كودات كيو آر أو كلمة مرور مقدمة من قبل التطبيق نفسه.


يعتمد Superbeam أيضًا على تقنية WiFi المباشرة لنقل الملفات بسرعة عالية. بصرف النظر عن ذلك ، يدعم Superbeam أيضًا مشاركة الملفات عبر NFC أو QR Code أو من خلال متصفح الويب. لذا ، فإن Superbeam هو أفضل بديل آخر Shareit في القائمة التي يمكنك استخدامها الآن.


4. AirDroid



تحميل تطبيق AirDroid

AirDroid هو واحد من أفضل واقوي ادوات للوصول للملفات عن بعد المتاحة لنظام الاندرويد. مع AirDroid ، يمكنك الوصول إلى هاتف Android أو الجهاز اللوحي وإدارته من جهاز الكمبيوتر مجانًا. يعتمد AirDroid على شبكة WiFi. بمجرد النسخ المتطابق ، يمكن للمستخدمين نقل الملفات بين الأجهزة. لذلك ، AirDroid هو آخر بدائل Shareit في عام 2019 التي يمكنك تجربتها.


هكذا سيصبح بإمكانك تدبير كل محتويات جهازك النقال من خلال واجهة أسهل بفضل سهولة إستعمال فأرة الحاسوب. سيكون بإمكانك كذلك إضافة أو حذف بعض العناصر من جهازك، أو إلغاء تثبيت بعض التطبيقات وكذلك القيام بالكثير من الإجراءات الأخرى.




5 . Files Go


telecharger files go



إن "Files Go" عبارة عن تطبيق منظف للتخزين يقدم لك خدمة ادارة الملفات و مشاركتها بسهولة. من خلال تطبيق File Go ، يمكنك مشاركة الصور والمستندات والتطبيقات ومقاطع الفيديو الخاصة بك مع الآخرين في مكان قريب والذين لديهم تطبيق Files Go. يعتمد التطبيق على WiFi لمشاركة الملفات.

Files Go هي أداة كاملة المواصفات. لذلك، في الواقع، أنت الآن على وشك إدارة جميع الملفات الخاصة بك أكثر من الهاتف الذكي الخاص بك. بسيط وسهل. بالإضافة إلى ذلك، في غضون ثوان معدودة، عليك تنظيف الجهاز بأكمله من خلال القضاء على أي ملفات مكررة، أو المجلدات عديمة الفائدة التي تعثر عليها في ذاكرة الهاتف الذكي الخاص بك.


هذه كانت افضل البدائل لتطبيق SHAREit واقوي لمشاركة الملفات على اجهزة الاندرويد بسرعة كبيرة.

يمكنك تحميل اي تطبيق ترغب به بالضغط على اسمه فقط ويتم نقلك الى متجر غوغل بلاي مباشرة.


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-