تحميل تطبيق . Calculator Vault gallery.locker- إخفاء صور الفيديو وقفل التطبيقات

تحميل تطبيق . Calculator Vault gallery.locker- إخفاء صور الفيديو وقفل التطبيقات


يمكن أن يساعدك Calculator Vault - Hide Photo Video & App Lock في إخفاء أي تطبيق والحفاظ على خصوصيتك عن طريق إخفاء التطبيقات. يمكنك فتح التطبيقات المخفية في قبو الآلة الحاسبة أو واجهة هاتفك. استخدم قبو الآلة الحاسبة هذا لإخفاء الصور أو إخفاء الصور ، وإخفاء مقاطع الفيديو واستخدام قفل التطبيق سراً داخل التطبيق. توفر أداة حاسبة الحاسبة وظيفة الصورة المخفية التي تستوردها صورك إلى المعرض ولا يمكن للآخرين رؤية هذه الصور. يمكنك تصفح الصور المحمية في معرض المخفي. نريد حقا خزانة سرية لملفاتك الشخصية في هاتفك. سيتم تشفير قبو صورة سرية وراء كل ذلك إخفاء الصور وإلغاء تثبيت التطبيق لن يحذف كلمة المرور أو إزالة الصور.
تحميل تطبيق . Calculator Vault gallery.locker- إخفاء صور الفيديو وقفل التطبيقات

ميزات Calculator Vault - إخفاء قفل الفيديو والتطبيقات للصور: 


# استيراد الصور والفيديو من المكتبة.
# إخفاء جميع التطبيقات المثبتة.
# فرز الملفات أو المجلد وتغيير طريقة العرض إلى شبكة أو قائمة عرض تريد أكثر مع خزانة ذكية.
# غير محدود إضافة جهات الاتصال أو الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني.
# تخزين الصور السحابية الكبيرة أو النسخ الاحتياطي سحابة الافراج عن الفضاء المحمول.
# النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت للحصول على البيانات الخاصة بك على أجهزة متعددة.
# إخفاء لك أي ملفات تنسيق من مستكشف الملفات المدمج في.
# عارض الصور يحمل في ثناياه عوامل ومشغل الصوت أو الفيديو.
# حفظ جميع كلمات السر الخاصة بك في مكان واحد.

يعتبر Calculator gallery vault تطبيقًا خاصًا لقفل الصور وتطبيق إخفاء الصور الذي يتيح لك إخفاء الصور وأقفال الصور الشخصية وألبومات إخفاء الصور أو مقاطع الفيديو السرية وراء الآلة الحاسبة وإخفاء التطبيق. قفل التطبيق بكلمة مرور أو قفل نمط لحماية خصوصيتك. يمكنك فقط فتح قبو الصور الخاص عن طريق كتابة كلمة مرور صحيحة في أداة إخفاء الصور الخاصة بالحاسبة الذكية أو بصمة إصبعك للأجهزة المدعومة. تدعم الحاسبة الذكية كلمة مرور مزيفة لإظهار محتوى مزيف في الحالات القصوى عندما تحتاج إلى فتح خزانة سرية أمام الشعوب الأخرى. هذا يتيح لك صورة شخصية للمتسلل تتيح لك التقاط صورة للمتسلل وإظهارها عند الدخول في خزانة الحاسبة الذكية في الخزانة. إخفاء الصوت الشخصي الخاص بك ، جهات الاتصال apks وأي وثائق بسهولة تطبيق قبو. يمكنك إخفاء الصور ومقاطع الفيديو مباشرة من معرض الهاتف أو بطاقة sd من خلال المشاركة إلى تنزيل تطبيق قفل المعرض.
تحميل تطبيق . Calculator Vault gallery.locker- إخفاء صور الفيديو وقفل التطبيقات

Calculator vault - إخفاء صورة الفيديو وقفل التطبيق لا يتم فتحهما إلا عن طريق الرمز السري الذي تم تعيينه بواسطتك ، وإلا ستعمل كخزانة صور بسيطة في الحاسبة. استخدم هذه الآلة الحاسبة في الخزانة أو في صورة في الخزانة إخفاء الصورة لإخفاء الصور وإخفاء الصور مع إخفاء مقاطع الفيديو واستخدام معرض آمن داخل التطبيق لاستيراد الصور في قبضة الفيديو لإخفاء الفيديو وإخفاء الصور وإخفاء الفيديو من معرض الصور. يمكن لتطبيق Vault أيضًا استدعاء هذا التطبيق كقفل للمعرض أو تطبيقات vault للمعارض لتطبيقات قفل المعرض أو إخفاء vault للمعارض أو إخفاء vault للمعارض مع الصورة السحابية للتخزين باستخدام خزانة صور خاصة. يمكنك الآن التحكم في مفاتيحك مثل wifi و Bluetooth من خلال تأمين قفل التطبيق القوي. يمكنك تمكين الأمان المتقدم حيث يمكنك تعيين غطاء مزيف للقوة بالقرب من التطبيقات التي تكون مؤمنة ولا تعرف سوى خدعة لفتح واجهة قفل التطبيق.

الحاسبة قبو يمكنك إخفاء الصور وإخفاء مقاطع الفيديو مع إخفاء الصور لإخفاء صور في تطبيق locker للصورة هو locker للصور ولكن قفل للصور أو قبو للصور في إخفاء الصور مع قبو للصور الخاصة أو تنزيل تطبيق للصور الخاصة على locker للصورة على android. هذا هو تطبيق آلة حاسبة مخفي لإخفاء تطبيق هو مجلد التطبيق السري أو تطبيق آلة حاسبة سرية مع تطبيقات قبو لتطبيقات الروبوت تحميل vaulty. يمكنك أفضل تطبيق لصورة vault android أو تطبيق لصورة آلة حاسبة وقفل تطبيق آلة حاسبة هو إخفاء آلة حاسبة لسر آلة حاسبة آلة حاسبة قبو التطبيق هو تطبيق قفل المجلد مع تطبيق معرض آمن. هذا هو قفل التطبيق الذكي لقفل تطبيق البصمات وتطبيقات قفل الملفات هي تنزيل قفل تطبيق قفل الفيديو أو قبو الصور المخفي هو إخفاء الصور الحاسبة إلى ألبوم صور سري. هذا هو التطبيق قفل التطبيق قفل المحمول مع قفل التطبيقات الأمنية الآن هو مجلد سر الصورة آلة حاسبة قبو مع قبو النسخ الاحتياطي الفيديو قبو التطبيق لفالت تنزيل قفل التطبيق.





mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-