تحميل برنامج Droid4X محاكي الأندرويد على الكمبيوتر من الموقع الرسمي

 تحميل برنامج Droid4X محاكي الأندرويد على الكمبيوتر من الموقع الرسمي 




download droid 4k


السلام عليكم في هذه التدوينة سنتحدث هنا حقاً عن اخف برنامج محاكاة الأندرويد يمكنك إستخدامه وهو برنامج درويد فور أكس الشهير حيث إكتسب شهرته الكبيرة من كونه يعمل على الأجهزة الضعيفة حقاً ولا يحتاج إلى وجود حتي الإمكانيات المتوسطة فيكفي أن تتوفر على رام 1 جيجا ومعالج وكارت شاشة من أي نوع وبعدها تقوم بتحميل البرنامج بشكل مباشر.



وعلى الرغم من كون البرنامج خفيف جداً ولا يحتاج لإمكانيات قوية مثل غيره من البرامج إلا إنه يتمتع بواجهة جميلة حقاً ولا تختلف على أن برنامج اخر من ناحية الجودة حيث الواجهة مصممة بشكل يشبه هواتف الأندرويد الحديثة وعلى الجانبين الأيمن والأيسر سوف تجد مجموعة من الأزرار التي توجد أيضاً في الهواتف مما يعزز تجربة المحاكاة حيث تقوم هذه الازرار بالعديد من المهام المعروفة مثل الخروج للرئيسية أو فتح العمليات المفتوحة أو Tasks وزر الرجوع للخلف هذا بالإضافة إلى بعض الازرار الأخرى التي تقوم برفع درجة الصوت وفتح الإعدادات والعديد من المهام الأخرى، ويمكنك تخصيص الواجهة في البرنامج بأي شكل تريده فعلى سبيل المثال يمكنك تغيير أماكن الأيقونات ووضع أدوات جديدة على سطح المكتب مثل أداة الساعة أو الطقس


تنزيل droid4x مجانًا



برنامج Droid4X بسيط وسهل ولا يتطلب امكانيات عالية لتثبيتة وتشغيله على الكمبيوتر ولا يحدث تهنيج او مشاكل عند تشغيل التطبيقات او الالعاب على الكمبيوتر، البرنامج متوافق مع نظم التشغيل الويندوز والماك، يمكنك من خلال البرنامج التمتع بألعاب الحركة على جهاز الكمبيوتر أفضل من على الموبايل من خلال توصيل أذرع التحكم للاستمتاع بالالعاب ، تساعدك لوحة المفاتيح فى لعب المباريات بسهولة والدخول فى منافسة الاصدقاء ، يمكنك الدخول على البرنامج وتثبيت البرامج والالعاب دون الدخول الى جوجل بلاى، يمكنك تثبيت البرامج التى تحتاج الى  Root بسهولة ويمكنك تحميل برامج والعاب apk الاندرويد وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر واللاب توب بسرعه عالية مع امكانية ضبط تنشيط نظام تحديد المواقع وضبط دقة الشاشة لتتناسب مع الالعاب والتطيبقات التى تريد تشغيلها 

Droid4X هو برنامج يحاكي نظام التشغيل Android 4.2.2 على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يحتوي المحاكي على العديد من الميزات مثل التقاط الصور وتوصيل أزرار لوحة المفاتيح ومشاركة الملفات وإنشاء موقع GPS افتراضي. قم بتنزيل Android Application Driver لجهاز الكمبيوتر Droid 4X بالنقر فوق زر التنزيل في هذه الصفحة.

تحميل برنامج درويد فور اكس Droid4X


Droid4x هو محاكي Android عالي الأداء لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows. باستخدام Droid4x ، يمكنك فعل أي شيء تفعله على جهاز Android الخاص بك ، مثل لعب ألعاب Android ، والوصول إلى متجر Google Play ، والوصول إلى أجهزة Android الأخرى والتحكم فيها ، والمزيد.

بالمقارنة مع محاكيات Android الأخرى ، يُعرف Droid4x بسرعات تحميل أسرع وحجم ملف أصغر وأداء أكثر سلاسة لجميع تطبيقات Android أثناء استخدامه. يتوافق المحاكي مع جميع إصدارات Windows المعروفة بما في ذلك Windows XP و Windows 7 و Vista و Windows 8 و 8.1 و Windows 10.

يعني الوصول إلى متجر Google Play أنه يمكنك تنزيل تطبيقات وألعاب Android مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدامها تمامًا كما تفعل على هاتف Android. علاوة على ذلك ، بمساعدة Droid4x ، يمكنك تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز تحكم عن بعد يمكنك من خلاله التحكم في هاتفك الخلوي أو جهازك اللوحي.

ميزة أخرى رائعة في Droid4x هي أنه يمكنك تسجيل شاشتك أثناء استخدام تطبيقات Android. هذا يعني أنه يمكنك حفظ وحفظ اللعبة التي تلعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك حتى تصفح الإنترنت عن طريق اختيار الموقع الذي تريده ، مما يعني أن Droid4x يعمل مثل VPN مجاني.

أفضل ميزة في Droid4x هي أنه محاكي مجاني تمامًا. لا توجد خطط محدودة ومتميزة ويمكن الوصول إلى جميع ميزات المحاكي بمجرد تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتمثل إحدى سلبيات المحاكي في أنه يعمل فقط على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، لذلك لن تتمكن من استخدام المحاكي إذا كان لديك جهاز Mac أو جهاز كمبيوتر بنظام تشغيل آخر.

في النهاية ، Droid4x هو الخيار الأفضل لاستخدام محاكي Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تبحث عن لعب ألعاب Android المفضلة لديك مثل PUBG أو Clash of Clans على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فجرّب Droid4x ونحن على يقين من أنك ستفاجأ بسرور.
مميزات برنامج درويد 4 إكس (Droid4X)
  • برنامج مجاني
  • إمكانية ربط الأزرار في الشاشة بلوحة المفاتيح
  • إلتقاط صور لشاشة العرض
  • مشاركة الملفات بين المحاكي وجهاز الكمبيوتر
  • إضافة موقع إفتراضي (Virtual GPS)

Droid4X  محاكي الأندرويد

Droid4X هو اسم شائع على الإنترنت. يتم استخدامه كمحاكي android لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows 10. باستخدام هذا المحاكي ، يمكنك تشغيل العديد من ألعاب وتطبيقات android الشائعة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.


روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-