تحميل متصفح DuckDuckGo Privacy Browser 5.27.0.apk للاندرويد


تحميل متصفح DuckDuckGo_Privacy_Browser_5.27.0.apk للاندرويد 



في DuckDuckGo ، نعتقد أن الإنترنت لا ينبغي أن يشعر بالملل ، وأن الحصول على الخصوصية التي تستحقها عبر الإنترنت يجب أن يكون بسيطًا مثل إغلاق الستائر.
تحميل متصفح DuckDuckGo Privacy Browser v5.27.0.apk للاندرويد

يوفر تطبيقنا أساسيات الخصوصية التي تحتاج إليها للتحكم بسلاسة في معلوماتك الشخصية أثناء البحث وتصفح الويب ، بغض النظر عن المكان الذي يأخذك فيه الإنترنت:
• Escape Network Tracker Networks - تمنع حماية الخصوصية لدينا جميع متتبعات الجهات الخارجية المخفية يمكننا العثور على الشبكات الإعلانية الرئيسية التي تتعقبك بمرور الوقت ، بحيث يمكنك تتبع من يحاول تتبعك.
• زيادة حماية التشفير - نحن نجبر المواقع على استخدام اتصال مشفر حيثما كان ذلك متاحًا ، وحماية بياناتك من أعين المتطفلين ، مثل مزودي خدمات الإنترنت.
• بحث خاص - يمكنك مشاركة معظم معلوماتك الشخصية مع محرك البحث الخاص بك ، مثل أسئلتك المالية والطبية والسياسية. ما تبحث عنه هو عملك الخاص ، وهذا هو السبب في أن البحث DuckDuckGo لا يتتبعك. أبدا.
• فك شفرة سياسات الخصوصية - لقد عقدنا شراكة مع "شروط الخدمة" لم نقرأ لتضمين علاماتها وتسمياتها الخاصة بشروط الخدمة وسياسات الخصوصية لموقع الويب ، حيثما كان ذلك متاحًا.

تحميل متصفح DuckDuckGo Privacy Browser v5.27.0.apk للاندرويد

أثناء البحث والتصفح ، يعرض لك متصفح خصوصية DuckDuckGo تصنيفًا لخصوصية الخصوصية عند زيارة موقع ويب (AF). يتيح لك هذا التصنيف معرفة مدى حمايتك في لمحة ، والاطلاع على التفاصيل لمعرفة من اكتشفنا وهو يحاول تتبعك ، وتعلم كيف عززنا تدابير الخصوصية في الموقع الأساسي. يتم تسجيل درجة الخصوصية تلقائيًا استنادًا إلى انتشار شبكات تعقب مخفية وتوافر التشفير وممارسات خصوصية موقع الويب.

يوفر تطبيقنا وظائف التصفح القياسية بما في ذلك علامات التبويب والإشارات المرجعية والإكمال التلقائي. بالإضافة إلى حماية خصوصية قوية كما هو موضح أعلاه ، فقد قمنا أيضًا بتعبئة زر النار الذي يسمح لك بمسح جميع علامات التبويب والبيانات بنقرة واحدة.

يعتقد الكثير من الناس أنك ببساطة لا يمكن أن تتوقع الخصوصية على الإنترنت. نحن نكافح لتغيير ذلك ، وجعلنا مهمتنا هي وضع معيار جديد للثقة عبر الإنترنت. تثبيت DuckDuckGo واستعادة خصوصيتك

duckduckgo download

التحميل من هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-