تحميل تطبيق Greenify-Donate-v4.6.3.apk لقتل التطبيقات في الخلفية و المحافظة على البطارية بروميوم

تحميل تطبيق Greenify لاطالة عمر بطارية الجوال الاندرويد



لا ينبغي أبداً أن يصبح هاتفك أو جهازك اللوحي أبطأ وأبطأ البطارية بعد تثبيت الكثير من التطبيقات. مع Greenify ، يمكن لجهازك أن يعمل بسلاسة ودائم كما كان الحال في اليوم الأول الذي كنت فيه!
تحميل تطبيق Greenify-Donate-v4.6.3.apk

يساعدك Greenify في التعرف على التطبيقات التي تعمل بشكل غير صحيح ووضعها في وضع السبات عندما لا تستخدمها بشكل فعال لمنعها من تعطيل جهازك أو إبطاء البطارية بطريقة فريدة من نوعها! لا يمكنهم فعل أي شيء دون التشغيل الصريح بواسطتك أو بواسطة تطبيقات أخرى مع الحفاظ على الوظائف الكاملة عند التشغيل في المقدمة.



يقوم Greenify NEVER EVER بجمع بياناتك الشخصية على الرغم من قدرة خدمة إمكانية الوصول التي تستفيد منها فقط لأتمتة إجراء السبات.

مهم:


يشير تطبيق Green إلى تطبيق ما إلى أنك تدرك أن جميع وظائف الخلفية (رسالة دفع تحديث عنصر واجهة أداة التنبيه لحدث مستقبِل الأحداث الدورية في الخدمة) ستصبح خارج الخدمة أثناء وضع السبات إلا إذا كنت تستخدم هذا التطبيق.

لا تقم مطلقًا بتخفيض تطبيقات المنبه تطبيقات المراسلة الفورية إلا إذا كنت لا تعتمد عليها. يرجى التحقق من تأثير التطبيقات الخضراء التي تعتمد عليها بشدة.


تحميل تطبيق Greenify-Donate-v4.6.3.apk

ملاحظة: 

لا يحتاج Greenify إلى خدمات قيد التشغيل في الخلفية حتى يعمل وضع الإسبات التلقائي. تم تصميمه وتنفيذه في وزن خفيف للغاية وحوالي صفر وحدة المعالجة المركزية واستهلاك البطارية.

تحميل تطبيق Greenify للاندرويد التطبيق الذي سيزيد من عمر البطارية بشكل كبير جدا حيث تعد البطارية لمستخدمي الاندرويد احد اهم المعوقات التي دائما ما تلبث ان تزعج مستخدمي اجهزة الاندرويد التي غالبا ما تطرح للاسواق ببطاريات ضعيفة او متوسطة السعة .

تطبيق جرينيفاي دائما ما يعمل على توفير البطارية حيث يعمل على اغلاق جميع التطبيقات التي قام المستخدم بتشغيلها ونسيانها لتبقى في الخلفية تعمل وتستنفذ من طاقة البطارية لتجعل بطاريتك تصل إلى أكبر حد ممكن من الحياة .

تتمحور فكرة تطبيق Greenify الأساسية هي الحد من إستهلاك البطارية عبر قتل التطبيقات في الخلفية وجعلها في سبات وكأنهه لم يتم تشغيلها من الاساس سواء التطبيقات المثبتة من متجر قوقل بلاي أو حتى تطبيقات النظام الاساسية .

تطبيق جريني فاي يعمل ايضا على تمكين المستخدم من تحديد أو تخصيص التطبيقات التي يريد ايقافها مع اول ثانية لتشغيل الجوال هذا بالاضافة الى الى ان التطبيق مثبت مع اكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم ومقيم بدرجة 4.5 من 5 درجات بالاضافة الى انه مناسب لجميع المستخدمين الذين تبلغ اعمارهم ما فوق الـ3 سنوات

مميزات تطبيق جرينيفاي للاندرويد :


  • تطبيق جرين فاي ملئ بالمميزات واولها هي انه مجاني لتحميل بالاضافة الى نسخة مدفوعة بها المزيد من المميزات .
  • التطبيق مهمته الاساسية هي تقليل استهلاك البطارية وزيادة عمر البطارية الى الحد الأقصى .
  • امكانية تخصيص التطبيقات التي يريد المستخدم ايقافها مع اول ثانية لتشغيل الهاتف .

التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-