تحميل تطبيق هولا في بي ان Hola VPN plus لفتح المواقع المحجوبة مجانا للاندرويد 2019

تحميل تطبيق هولا في بي ان Hola VPN plus لفتح المواقع المحجوبة مجانا للاندرويد 2019


تطبيق هولا في بي ان Hola vpn plusيقوم فتح المواقع المواقع المحجوبة عبر تغير البروكسي الخاص بك وتغير دخولك من بلد اخر مثل امريكا او بريطانيا او كندا او اي دوله ثانية مسموح بها و عبر كسر الايبي الخاص بك , و تستطيع استخدام المواقع ورفع الحجب او حظر الموقع و تصفح المواقع المحجوبة من قبل الشركة الخاصة للاتصالات في بلدك .
تحميل تطبيق هولا في بي ان Hola VPN plus لفتح المواقع المحجوبة مجانا للاندرويد 2019

تطبيق  Hola vpn plus تستطيع اخفاء الهوية وعنوانك والتصفح بشكل امن وسريع وتغير عنوان اتصال الانترنت واختيار اي دوله من البلدان المعروضة بكل سهولة ويعتبر vpn اختصار ” Virtual Private Network ” ويقوم بفك الحجب عنها بسهولة .
تطبيق فتح المواقع المحجوبة هولا Hola يقوم با اخفاء البروتوكول الخاص بك و هويتك في الانترنت والاتصال بخوادم امنة وبشكل مجهول ومخفي والدخول الى المواقع المحجوبة في بلدك , تقوم بتغيير اتصال الانترنت الخاص بك والتخفي عن الشبكة من أجل تصفح المواقع المحجوبة من الموبايل بكل سهولة نعم تستطيع فتح حجب المواقع عبر استخدام برنامج هولا للاندرويد vpn hola من افضل تطبيقات أندرويد في فتح المواقع المحجوبة مجانا.

طريقة استعمال برنامج hola او طريقة تشغيل تطبيق hola لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد هو سهلة جدآ ولا تحتاج الى شرح طويل فـ كل ما عليك فعلة من اجل تشغيل برنامج hola هو تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة hola برابط مباشر من الاسفل من ثم تقوم بعميلة ثبيت البرنامج وبعد تتبيث البرنامج قم بفتح البرنامج واختار الدولة التي تريده الاتصال منه واضغظ عليه ثم اخرج من العمل وتصفح كل المواقع المحجوبة بكل حرية.

مميزات تطبيق هولا في بي ان  Hola vpn plus:


  • فتح حظر المواقع المحجوبة بكل سهولة
  •  استخدام خوادم سريعة وامنة
  •  اخفاء عنوان البروتوكول و تغير البروكسي
  •  اختيار بلدان كثيرة للاسخدام مجانا
  • تطبيق خفيف و وسهل الاستخدام ويدعم اللغة العربية والانجليزية



تحميل تطبيق هولا في بي ان Hola VPN plus لفتح المواقع المحجوبة مجانا للاندرويد 2019


العديد منا يواجه مشكلة حجب العديد من المواقع والخدمات الإلكترونية، وبالنسبة للعديد من الناس فحظر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وإنستغرام في بعض الدول والمناطق يشكل مشكلة كبيرة تمنعهم من متابعة كل جديد والتواصل مع المتابعين والعالم. برنامج كسر الحظرHola VPN plus السريع بكل مميزاته أصبح متوفراً الآن مجاناً لأجهزة الأندرويد.

هناك عدد من التطبيقات المتوفرة والتي تؤدي الوظيفة ذاتها لكن تتميز التطبيقات عن بعضها بعدد من السمات المختلفة التي تمنح البعض أفضلية عن الآخر وتكون بعض التطبيقات على رأس القائمة. تطبيق هولا في بي ان هو أحد التطبيقات المميزة التي استطاعت اثبات فعاليتها في توفير الاتصال الآمن للمستخدمين .

كلمة في بي ان VPN في الأساس في اختصار ل Virtual Private Network والتي تعني ” الشبكة الافتراضية الخاصة ” وهي واحدة من أفضل الوسائل التي تضمن لك الحفاظ على بياناتك وحمايتها وتشفيرها بشكل تام بحيث لا يعلم أحد أي شيء عن نشاطك على الانترنت.

Hola VPN Proxy Plus 1.138.537 (Premium) APK

الجديد

Hola VPN Proxy Plus 1.138.537 (Premium) APK


VPN مجاني غير محدود | افتح الويب وتصفح بأمان 

المميزات  

  • حرية مشاهدة التطبيقات والمواقع الإلكترونية من جميع أنحاء العالم 
  • مجانًا 
  •  بدّل البلدان بسهولة 
  • مرحبًا بك في إنترنت أفضل! 
  • Hola هي خدمة VPN نظير إلى نظير ، تعمل من خلال مشاركة الموارد الخاملة لمستخدميها لإنشاء موقع ويب أكثر انفتاحًا. 
  •  تحافظ هولا على خدمتها مجانًا من خلال توفير نسخة تجارية مدفوعة الثمن من خدمة VPN للشركات. 
  •  إلغاء حظر المواقع المحجوبة في بلدك من خلال شبكة نظير إلى نظير مبتكرة 

التحميل من هنا 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-