تحميل تطبيق Learn Languages with Memrise v2.94_13330 (Premium) Apk للاندرويد



المتعة أثناء تعلم لغة أجنبية مع Memrise. كلما استمتعت بالتعلم ، زادت مهاراتك (وأسرع). Memrise هو السبب في أن الترفيه المخلوط مع المحتوى الواقعي ذي الصلة هو جوهر تجربة تعلم اللغة الأجنبية في Memrise.

تحميل تطبيق Learn Languages with Memrise v2.94_13330 (Premium) Apk للاندرويد

تعلم الاسبانية  ، الفرنسية ، اليابانية ، الكورية، الايطالية، الصينية ، الألمانية ، الروسية ، العربية ، البرتغالية  ، الدانماركية ، السويدية ، البولندية ، النرويجية ، التركية ، الهولندية ، الأيسلندية ، المنغولية أو حتى تعلم اللغة الإنجليزية

هل تريد التواصل مع العالم؟ احصل على استعداد لرحلتك القادمة أو مغامرة في الخارج؟ تحسين قواعد اللغة الخاصة بك؟ أم أنك تبحث عن أفضل طريقة لتعلم اللغة؟ ثم انضم إلى مجتمعنا الذي يضم أكثر من 35 مليون متعلم لغة وتطوير مهارات لغوية حقيقية من خلال مجموعة متنوعة غنية من الألعاب سهلة الاستخدام ، ومحادثات الدردشة المبتكرة ، وأكثر من 30،000 من مقاطع فيديو المتحدثين الأصليين. تعلم اللغة لم يكن أبدا بهذه البساطة!

تحميل تطبيق Learn Languages with Memrise v2.94_13330 (Premium) Apk للاندرويد

★ تعلم مع السكان المحليين - أناس حقيقيون يساعدونك على تعلم لغة حقيقية كل يوم في السياق
★ مجموعة متنوعة من ألعاب اللغة والمفردات التفاعلية المثيرة لتتعلمها وتدربها: مراجعة السرعة ، مهارات الاستماع ، الكلمات الصعبة ، المراجعة الكلاسيكية ...
★ دليل النطق - التحدث مثل اللغة المحلية عن طريق تسجيل ومقارنة النطق الخاصة بك مع
وضع ★ غير متصل بالإنترنت - تعلم اللغات عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت واختبر مهاراتك في أي وقت وحيثما كان مناسبًا لك

ما الذي يجعل Memrise أفضل تطبيق لتعلم اللغة؟ بالنسبة لفريقنا الدولي ، لا يوجد شيء مميز أكثر من القدرة على التواصل مع دول وثقافات جديدة من خلال اللغة ، ونريد أن نشاركك هذا! هذا هو السبب في أن دروسنا في اللغة تتضمن فقط كلمات وعبارات مفيدة يوميًا تمكنك من إجراء محادثات حقيقية مع أناس حقيقيين.

ماذا؟ يعمل اللغويون الموهوبون وخبراء اللغة لدينا جنبًا إلى جنب مع فريق من المطورين العالميين لدينا لإنشاء أفضل الدورات واللغات اللغوية البسيطة والممتعة والمتاحة للجميع.

تعلم لغة أجنبية مع Memrise

قم بتنزيل تطبيق Memrise للغة وابدأ رحلتك اللغوية الآن.

تريد معرفة المزيد؟ لماذا لا تجرب تطبيق Memrise مجانًا؟ استكشف دوراتنا في اللغة الأجنبية وألعاب اللغة الآن على Memrise ، أفضل تطبيق لمتعلمي اللغة.


التحميل من هنا



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-