تحميل تطبيق Magic TV APK | تنزيل Magic TV APK على Android لمشاهدة الافلام و المسلسلات العالمية


تنزيل Magic TV APK على Android لمشاهدة الافلام و المسلسلات العالمية

بعد إغلاق تلفزيون Morpheus ، ظهرت عدة نسخ للنسخة نفسها. في هذا المنشور ، سنتحدث عن استنساخ واحد ، ظهر مؤخرًا باسم Magic TV. يحتوي Magic TV ، على الرغم من تطويره على أساس Morpheus TV ، على العديد من الميزات الجديدة المثيرة ، والتي سنناقشها لاحقًا في هذا المنشور. مع تثبيت Magic TV APK ، يمكنك بث أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية على هاتف Android الذكي الخاص بك في أي وقت ومن أي مكان. تحتاج فقط إلى هاتفك الذكي واتصال إنترنت جيد.
Magic TV APK هو في خطط لتوسيع مجموعتها الفيسبوك. يمكنك الحصول على آخر التحديثات المتعلقة بالتطبيق من هذه المجموعة.
تنزيل Magic TV APK على Android لمشاهدة الافلام و المسلسلات العالمية

يمكنك دمج Magic TV APK مع MX Player و VLC وحتى Wuffy .
قسم للأطفال هو أبرز ما في التطبيق لأنه يحتوي على جميع المحتويات المتعلقة بالأطفال مثل الرسوم المتحركة والأفلام المتحركة وغيرها.
يرجى ملاحظة أن التطبيق مجاني للاستخدام.
كما ذكرنا في البداية ، لا توجد إعلانات في التطبيق لتدمير تجربة البث الخاصة بك
إذا تابعنا بيان المطور ، فستكون Magic TV APK خالية من الإعلانات إلى الأبد. كما ذكر المطور في الإصدار الأولي ، تعد شاشة التفاصيل TV / Movie جزءًا من أحدث إصدار. على هذه الشاشة ، يمكنك قراءة حقائق مثيرة للاهتمام والتوافه عن الفيلم / التلفزيون المفضل لديك. يرجى ملاحظة أن الإصدار الأخير يدعم البحث الصوتي أيضًا. كل ما عليك فعله هو قول اسمك المفضل للفيلم / العرض التلفزيوني وسيظهر التطبيق نفسه لك. يرجى ملاحظة أنك تحتاج إلى إعطاء إذن لتسجيل الصوت لهذا الغرض إلى التطبيق.
تنزيل Magic TV APK على Android لمشاهدة الافلام و المسلسلات العالمية

Magic TV APK على Android | ميزات : 

الأفلام والبرامج التلفزيونية هي نوع من الترفيه المفضل لدى الجميع. ماذا لو استطعت الحصول عليها كل يوم مجانًا؟ Magic TV APK هو تطبيق دفق الفيديو مع أكبر وأفضل مجموعة من محتويات الترفيه بلغات مختلفة. يتم تصنيفها على أساس الأنواع الخاصة بهم مما سيجعل عملية البحث أسرع. يمكنك دفق محتويات الفيديو مجانًا بجودة عالية. من المؤكد أن Magic TV APK سوف يروق لك بالمحتويات الرائعة وواجهة المستخدم. التطبيق آمن أيضًا للاستخدام على أجهزة Android.في هذا الإصدار ، نجح المطور في زيادة حجم مخزون Magic TV بشكل أكبر بسبب إضافة العديد من مزودي المحتوى الجدد. يرجى ملاحظة أن Magic TV يستخدم السيول للتدفق. ومع ذلك ، فإنه يستخدم فقط للتدفق وليس للتنزيل.


تنزيل Magic TV APK على Android لمشاهدة الافلام و المسلسلات العالمية

التحميل من هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-