تحميل تطببق موبي كورة Mobikora 2.1.7 للاندرويد لمشاهدة المباريات و الافلام 2019

تطبيقنا لليوم هو تطبيق متميز جداً وسُيعجب به عاشقين الرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص ، وهو تطبيق موبي كورة MobiKora لمشاهدة مباريات اليوم مباشرة عبر شبكة الإنترنت ومن خلال جوالك المحمول المزود بنظام التشغيل اندرويد ” Android ” ويتيح لك التطبيق مشاهدة ومتابعة المباريات بشكل مباشر Live ولجميع القنوات سواء كانت مفتوحة ام مشفّرة من خلال هاتفك المحمول الذكي

ويوفر تطبيق موبي كوره Mobi Kora العديد من المميزات مثل تحديد جودة المشاهدة إعتماداً على سرعة الإنترنت الخاصة بك او على حسب كمية التحميل المتاحة لك من قِبل مزود خدمة الإنترنت ، اي انك يمكنك مشاهدة مباراة كرة القدم بجودة 360p او 480p او اتش دي HD بجودة 720p والذي سيجعلك تستمع بمشاهدة مبارياتك المفضلة بأفضل جودة صوت وصورة متاحة وممكنة للوصول إلى المتعة والإثارة العالية اثناء المتابعة .


تحميل تطببق موبي كورة Mobikora 2.1.7 للاندرويد لمشاهدة المباريات و الافلام 2019

مميزات تطبيق MobiKora موبي كورا :


يعرض لك تطبيق موبي كورة آخر المعلومات حول المباريات التي ستجري خلال اليوم مع تحديد موعد وتوقيت المباراة وقناة العرض .
التطبيق يدعم اللغة العربية بشكل كامل وواضح جداً وذو واجهة سلسة وسهلة الإستخدام من أول مرة .
يأتي تطبيق موبي كورة Mobi Kora بحجم يتناسب مع جميع اجهزة الأندرويد ولا يأثر على المساحة الداخلية ولا الرام .
يوفر التطبيق العديد من القنوات الرياضية المفتوحة والمشفرة مجاناً وبدون قيود او حدود او رسوم .
القنوات المتوفرة بعدة لغات منها العربية والإنجليزية الخاصة بالرياضة وكرة القدم .
لا يحتاج التطبيق للإشتراك وكل ماعليك هو تنزيله من الرابط المباشر الموجود اسفل المقالة والمشاهدة فوراً .
من ابرز المنافسين للتطبيق : تابع لايف ، يلا شوت وغيرها العديد من التطبيقات الرياضية الأخرى .
وصف تطبيق Mobikora
موبي كورة تطبيق مجاني لمشاهدة المباريات  كرة القدم مباشرة من خلال الانترنت مخصص لأجهزة الاندرويد و يتيح لك التطبيق متابعة كل المباريات على القنوات المشفرة و المفتوحة من خلال الهاتف الجوال الذي يعمل بنظام الاندرويد .


يوفر تطبيق موبي كورة mobikora جودات مختلفة للمشاهدة بحرية تامة حرصا على المشاهدين من باقات الانترنت المحدودة تم توفير لهم الجودة المتوسطة 360P و لك حرية الاختيار في اختيار جودات اعلى بين 480P و 720P لمشاهدة مبارياتك المفضلة.


تحميل تطببق موبي كورة Mobikora 2.1.7 للاندرويد لمشاهدة المباريات و الافلام 2019

تحميل برنامج موبي كورة 2019 للأندرويد:

Mobikora APK يتميز عن تطبيقات البث المباشر للمباريات الأخرى مثل لايف بلس  بتصميم بسيط حيث عن واجهة البرنامج تضم جدول المباريات وتتيح لك مشاهدة جميع المباريات على سيرفرات مختلفة وعلى قنوات فضائية مشفرة حتى تستمتع بمشاهدة مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري المصري والدوري السعودي ومشاهدة مباريات كأس العالم الودية ومتابعة فريقك المفضل أون لاين بجودة عالية hd بدون تقطيع وبدون إنتظار.



يمكنك بعد تحميل موبي كورة mobikora موبي كورة ومعرفة جميع المعلومات عن مباراة كرة القدم التي ستقام خلال اليوم ومعرفة القنوات الرياضية التي ستقدم البث المباشر والحصرى كما يتيح لك البرنامج إرسال الشكاوي والاقتراحات إلى فريق الدعم لكي يتم تطوير البرنامج حتى يتوفر لجميع الأجهزة مجاناً وينتشر بين العديد من المستخدمين حول العالم لمتابعة أخبار كرة القدم على الهواتف الذكية ومشاهدة المباريات الحصرية.



مشاهدة قنوات الافلام والمسلسلات OSN


هل تريد مشاهدة القنوات المشفرة؟ نعم عبر هذا البرنامج بإمكانك مشاهدة ما تريد من قنوات الافلام والمسلسلات المشفرة مجانا طوال الوقت ستجد باقة تضم جميع قنوات اجنبية وعربية مشفرة بامكانك فتحها وعرضة والاستمتاع في وقتك و برامجك التلفزيونية المفضلة لديك.




مشاهدة قنوات بين سبورت بث مباشر beIN Sports


حسنآ من مميزات وأهم المزايا في موبي كورة Mobi Kora هي مشاهدة جميع القنوات الرياضية مجانا ومنهم قنوات بين سبورت الرياضية وهي أهم القنوات العربية لنقل المباريات وهي تابعة لوكالة الجزيرة القطرية حيث أصبح كل البطولات والدوريات والمنأفسات في كل العالم تنقل عبر قنوات بين سبورت وكذالك ستجد الكثير من القنوات المختلفة مثل دبي الرياضية وقنوات اجنبية وعربية اخرى .

التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-