تحميل لعبة Plants vs. Zombies مهكرة مجاناً للاندرويد وبرابط مباشر Mod

تحميل لعبة plants vs zombies  كاملة

وصف اللعبه:

مجموعة من الزومبي بدون سابق إنذار توجهت بكل قوتها وعتادها للهجوم على المدينة والقرية الموجودين فيها وللأسف إستطاعت تدمير الكثير والعديد من الدفاعات المتقدمة و وصلت لغاية مكان حراستك أنت لهذا بات من الواجب عليك الدفاع عن المدينة بكل قوتك إستخدم في هذه الحرب ضد الزومبي مجموعة كبيرة من النباتات المقاتلة من أجل الوقوف بوجه كل هذه الوحوش الخطيرة وتدميرها تدمير كاملة.


تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي  للكمبيوتر

Plants vs. Zombies مهكرة تعتبر من اروع الالعاب الاستراتيجية دورك فيها محاربة الزومبي و حماية نفسك بواسطة النباتات (زهور، خضروات ..الخ) من غزو “الزومبي” وتحتوي اللعبة على اكثر من نبات وفي كل مستوي تفوز بـ نوع جديد ويظهر لك نوع جديد من الزومبي ، و ستتعرف فى اللعبة على أماكن جديدة في عصور مختلفة وستزور مصر القديمة والبرية الغربية وستصل الى العصور المظلمة ايضاً وتحارب الزومبي فى كل مكان وتقضي عليهم ، وبهذا لن تمل من اللعبة فهي متعددة المستويات ويوجد بها جوائز وهدايا يومية.


تحميل لعبة زومبي ضد النباتات


Plants vs. Zombies تتميز عن غيرها بأسلوبها الراقي و جيوغرافيك السهل الغير معقد البسيط الهين وتمنحك الكثير من المستويات والمراحل التي تجعل اللعبة والقتال والحرب اكثر صعوبة في كل مرحلة يختلف عن قبلها وهذا أيضا أن استراتيجية اللعبة تتغير في كل مرحلة ففي كل مرحلة يكون أصعب عليك القتال وأيضا أصعب عليك حماية نباتاتك لان أيضا سيكون جيش الزومبي أقوى من كل مرحلة ولكن ستعطيك اللعبة هنا فرصة وتمنحك وقت لتقوم بغرس النباتات القاتلة المتنوعة والمختلفة في طرق مشي العدو.


لعبة نباتات ضد زومبي  مهكرة Plants vs. Zombies  تتميز أيضا أنها مجانية غير مكلفة لا تكلفك نقودا من جيبك فقط روابط تحميل اسفل اللعبة الضغط عليها تم تكون اللعبة أمام عينيك في جهازك وأيضا مجانية للهواتف وأجهزة الكمبيوتر .


تحميل لعبة Plants vs. Zombies

للتحميل




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-