تحميل تطبيق SnapTube - YouTube Downloader HD Video 4.68.0.4681510 (Final) (Vip) Apk

قم بتنزيل الإصدار الأخير من SnapTube YouTube Downloader HD Video apk vip مع رابط مباشر



SnapTube - تنزيل الفيديو والموسيقى ، تنزيل YouTube ، Facebook مجاني - يتم ضخه عبر مقطع فيديو من YouTube على الفور. لا يلزم عمل أي تشفير إضافي للعمل أو مكون إضافي خاص. يمكنك التوفير والاستماع إلى الموسيقى ومقاطع الفيديو المفضلة لديك في أي وقت بمجرد رغبتك. يمكنك بسهولة العثور على الفيديو الذي تريده.

كيفية تحميل snaptube

من SnapTube: SnapTube هو تطبيق Android يمكّنك من تنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهازك المحمول بتنسيق صوت MP3 أو كملفات فيديو MP4. قم بتنزيل مقاطع فيديو YouTube بتنسيق MP3 باستخدام ميزة تنزيل الموسيقى القاتلة من SnapTube . توفير الوقت والمساحة على هاتفك.

لا عملية ترميز إضافية أو البرنامج المساعد المطلوبة. تتوفر مقاطع فيديو MP4 بدقة متعددة: اختر الحجم الصغير 360 بكسل أو الوضوح العالي 1080 بكسل.
snaptube تحميل 2019

 قم بتنزيل أي فيديو موسيقي على YouTube مباشرة كملف MP3. لا حاجة إلى عملية ترميز إضافية أو مكون إضافي. وفر مساحة مع ملف أصغر واستمع إلى الفيديو الموسيقي المفضل لديك في أي وقت تريده. ابحث في الفيديو باستخدام الكلمات الأساسية. العثور بسهولة على الفيديو الذي تريده بالضبط. هل تشاهد مقطع فيديو في تطبيق YouTube الذي تريد تنزيله؟ SnapTube جاهز: ما عليك سوى استخدام وظيفة "share" لتوصيله بـ SnapTube وهو جاهز للتنزيل في لمح البصر.

snaptube telecharger

 استكشف مقاطع فيديو YouTube في فئاتك المفضلة مثل الموسيقى أو الأفلام. اكتشف مقاطع فيديو جديدة مع قوائم موصى بها من القيمين لدينا. إيقاف تنزيل الفيديو أو إلغاؤه أو استئنافه. احذف مقاطع الفيديو التي لا تحتاج إليها بعد الآن. إدارة جميع تنزيلات الفيديو الخاصة بك في مكان واحد. يتيح لك التصميم النظيف التركيز على مقاطع الفيديو الخاصة بك. لا إعلانات مزعجة.


التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-