تحميل تطبيق Ucmate v14.3 AdFree Apk لهواتف الاندرويد مجانا


Ucmate هي أداة رائعة لا تسمح لك فقط بتشغيل مقاطع الفيديو أو الأغاني على الإنترنت ، بل تتيح لك أيضًا تنزيلها مباشرة إلى هاتفك الذكي بنقرة زر واحدة.

يستمتع الجميع بأدوات مثل YouTube و Spotify ، ولكن في الغالب لا تفي الميزات التي يقدمونها بتوقعاتك أو لا تلبي احتياجاتك. Ucmate هو تطبيق لتشغيل الأغاني ومقاطع الفيديو مباشرة من واجهته مع مكافأة إضافية مثيرة جدًا للاهتمام: يمكنك تنزيل الوسائط مباشرة إلى هاتفك الذكي.
Ucmate سهل الاستخدام للغاية لأنك تحتاج فقط إلى استكشاف محتواه ، ويتم تنظيمه في فئات مختلفة مثل مقاطع الفيديو الشائعة والأفلام الكاملة والرياضة ... وغيرها الكثير. انقر فوق الفيديو أو الأغنية التي تهتم بها وتشغيلها مباشرة من التطبيق ، أو يمكنك النقر فوق "تنزيل" لبدء العملية.
يمكن لأي مستخدم الاستفادة من Ucmate بسبب واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. هذا هو مزيج مثالي من يوتيوب وسبوتيفي.
Ucmate هو تطبيق Android للموسيقى والصوت تم إنشاؤه بواسطة Ucmate Developers والذي يمكنك تثبيته على أجهزة Android

الاستماع وتحميل أغاني الهندية ، أغاني بوليوود ، أغاني حزينة ، بهانجرا ، عبادي ، روك ، آلة موسيقية ، Bhajans ، غزال والأغاني الإقليمية ، على الهاتف الذكي الخاص بك.

تقدم Ucmate الهندية ، البنجابية ، التاميلية ، التيلجو ، بهوجبوري ، الإنجليزية ، الكانادا وغيرها من أغاني اللغات الإقليمية.

ميزات التطبيق: 

▪ الملايين من الأغاني بوليوود والإنجليزية
▪ تدفق الموسيقى عالية الجودة
▪ نحن نقدم الهندية ، البنجابية ، التاميلية ، التيلجو ، البهوجبرية ، الإنجليزية ، الكانادا وغيرها من الأغاني الإقليمية لغات
▪ استمتع بالموسيقى في Red theme
▪ Ucmate هو تطبيق مجاني
▪ Tiny حجم (<3mb)
▪ تحميل سريع
▪ بحث الأغاني


التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-