تحميل واتس اب بلس الذهبي ابو عرب V7.11 ضد الحظر وبدون اعلانات التحديث الاخير

تحميل برنامج واتس اب بلس الذهبي ابو عرب بدون إعلانات النسخة الجديدة 2019 الإصدار رقم 7.11



إنتشر مؤخراً نوع جديد من التطبيقات أطلق عليه تطبيقات البلس حيث تكون هذه التطبيقات عبارة عن نسخ معدلة أو مطورة من النسخ الأصلية التي تتواجد على المتاجر الرسمية ومن أكثر التطبيقات التي حصلت على تعديلات كبيرة تطبيق واتس اب للأندرويد حيث قام عدد من مطوري برمجيات أندرويد المحترفين بإضافة مميزات جديدة قوية لتطبيق واتس اب الأصلي لجعل تجربة المستخدم أفضل وتوفير مميزات إضافية لم تكن موجودة في النسخة الأصلية، وبالطبع من أشهر النسخ المطورة هي نسخة واتس اب الذهبي WhatsApp Gold والتي يعمل على تطويرها المبرمج الشهير أبو عرب وهي تعتبر النسخة الأفضل بين كل نسخ واتس اب المعدلة بدون شك حيث لا تحتوى على إعلانات كما أنها توفر مميزات رائعة وتعتبر النسخة الأكثر إستقراراً وتوافقاً مع جميع الهواتف،
تحميل واتس اب بلس الذهبي ابو عرب V7.11 ضد الحظر وبدون اعلانات التحديث الاخير

نبدة عن برنامج واتس اب بلس الذهبي ابو عرب


مند 2011 كانت الشرارة الأولى لتطبيقات المعدلة، التى جاءة بمميزات جديدة وناذرة لكن اغلبها إستغلت حاجة المستخدمين لعرض الاعلانات بشكل مبالغ فيه، بعد أربع سنوات طهر واتس اب بلس الذهبي الذي كان الحل الأفضل كونه بدون اعلانات.

واتس اب بلس يعود تطويره لشخص عربي مجهول يطلق عليه أبو عرب وهو المسؤول حاليا عن تحديث واتس اب الذهبي بين الفينة والأخرى من اجل مواكبة الإضافات الجديدة في الواتساب الاخضر الأصلي.

واتس اب الذهبي لا يختلف في شئ عن البرنامج الرسمي كونه يوفر الذرذشة النصية والمكالمات والرسائل الصوتية ومشاركة الملفات المتنوعة.

لكن الإختلافات تأتي في بعض الميزات الغير متاحة خصوصا الظهور وإخفاء الطهور وأيضا حفط الستوري، وإذارة المجموعات والعديد من المميزات الرائعة



الكثير يبحت عن واتس اب بلس الذهبي أبو صدام وهي في الحقيقة غير متوفرة، لأن المطور أبو صدام يوفر نسخة واتس اب بلس الأزرق المشهور لكنه يتضمن إعلانات وهو أقدم بكثير عن الواتساب الذهبي الجديد.

يعتبر واتس اب الذهبي نسخة الافضل بين جميع برامج بلاس الخاصة بالواتس كونها خالية من الاعلانات وتحديث يتم تقريبا كل شهر، خصوصا إذا كان إضافة مهمة جدا للمستخدمين.

تحميل واتس اب بلس الذهبي ابو عرب V7.11 ضد الحظر وبدون اعلانات التحديث الاخير

أبرز خدمات واتس اب بلس الذهبي ابو عرب

إن الإعتقاد السائد عند أبرز مستخدمي برنامج واتس اب بلسس الذهبي وغيره، انه يحتاج الى التواصل مع الاصدقاء الذين يستخدمون نفس البرنامج أي الذهبي، لكن الحقيقة عكس ذالك، كل ما يتم تغييره هو مظهر تطبيق فقط أما وادم الإتصال المستخدمة في نفسها المتوفرة في البرنامج الرسمي.

يتم إجراء تعديلات على مطهر تطبيقات وأيضا الإعدادات التى تسمح لك بالتحكم بشكل أكبر في الظهور، ويتم وضع لون جديد للأيقونة لتمييزها.

توفير الدردشة النصية والرسائل الصوتية

بنفس المواصفات الرسمية يمكن الدردشة مع الأصدقاء عبر الارقام الهاتفية بشكل إعتيادية، وارسال رسائل النصية ويمكن إرفاق الكثير من الرموز التعبيرية والملصقات التى يوفرها أبو عرب في واتساب بلس الذهبي.

كذالك يمكن تسجيل رسالة صوتية بنفس خطوات البرنامج الأخضر، ومشاركتها وهو سريع وطريقة أفضل لتواصل مع الأصدقاء.

إجراء المكالمات بالصوت والصورة

تستطيع بإستخدام تطبيق واتس اب بلس الذهبي  إجراء محادثات صوتية عبر الأنترنت، كما يمكن التحدث بالصوت والصور مع الاصدقاء والعائلة، ذالك يوفر الكثير من تكاليف الاتصال العادي.

إجراء المكالمات لا يختلف أيضا عن البرنامج الأخضر، يمكن التحدث وبالصوت والصورة بدون تشويش وبنفس الجودة والذقة.

مشاركة الصور والفيديو وملفات متنوعة

إذا كنت تريد إرسال مجلدا من الصور فإن الخيار الأفضل هو برنامج واتس اب بلس الذهبي التى يوفر لك سهولة مشاركة عدد كبير جدا من الصور دفعة واحدة.



ايضا يمكنك مشاركة الفيديوهات دون تغيير جودتها كما في البرنامج الرسمي، يمكن ايضا ارسال فيديوهات طويلة في وقت قصير ويدعم MP4 وAVI.

الملفات الاخرى التى يمكن مشاركتها من خلال واتس اب بلس الذهبي هي تطبيقات APK والملفات المضغوطة RAR و ZIP كما تستطيع إرسال الكتب PDF والمستندات WORD و EXEL.


أهم مميزات واتس اب بلس الذهبي 

ساهم في شعبية برنامج واتس اب بلس الذهبي مجموعة من المميزات التى لايمكن الحصول عليها في البرنامج الاصلي، وغالبا لن يتم إضافتها مستقبلا، واتس اب الذهبي الافضل حاليا وحتى من تلك التى يطورها الاجانب وهذه ابرز مميزاته.

تحميل واتس اب بلس الذهبي ابو عرب V7.11 ضد الحظر وبدون اعلانات التحديث الاخير


إخفاء الظهور : من اقدم الميزات تم إضافتها للبرنامج، بحيت أصبح بإمكان مستخدمي واتس اب الذهبي والاحمر و الازرق التى يطورها ابو عرب تخفي بشكل كلي أتناء إستخدام التطبيق.

يمكن إخفاء “متصل الأن Online” كما يمكن إخفاء أخر تواجد، هذه الميزات متواجد في تطبيق الأصلي لكن عند تفعيلها لا يمكنك معرفة المتصلين الأن او أخر تواجد للاصدقاء على عكس واتساب بلس الذهبي 2019.

إخفاء صح التاني والأزرق : صح هو تلك العلامة التى تكون بجانب كل رسالة ترسلها للاصدقاء تكون في البداية علامة واحدة تم التانية وتغيير لونها الى الأزرق.

يشير الصح التاني انه تم إستهلام رسالة، أما عن تغيير اللون الى الازرق يعني انه قراءها فعلا، كل هذه الأمور يمكن إخفاءها، يعني أشي شخص يرسل لك رسالة لن تطهر له علامة انك إستهلمت الرسالة ولا قراءتها.

التحميل من هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-