تحميل تطبيق Wallpapers HD, 4K Backgrounds v2.7.11 (Premium) Apk

تحميل تطبيق Wallpapers HD, 4K Backgrounds v2.7.11 (Premium) Apk


خلفيات HD ، خلفيات 4K by WallpapersCraft - التطبيق لا يعرض سوى خلفيات بحجم مناسب للعرض الخاص بك. نحن نقدم صورًا عالية الدقة (HQ) بأحجام مختلفة ، بما في ذلك الصور للأجهزة ذات الشاشة الكبيرة: 1080x1920px (Full HD ، 1080p) و 2160x3840px (Ultra HD ، 4K).
تحميل تطبيق Wallpapers HD, 4K Backgrounds v2.7.11 (Premium) Apk

- خلفيات تكييفها لجهازك.
يعرض التطبيق فقط خلفيات بحجم مناسب للعرض الخاص بك. نحن نقدم صورًا عالية الدقة (HQ) بأحجام مختلفة ، بما في ذلك الصور للأجهزة ذات الشاشة الكبيرة: 1080x1920px (Full HD ، 1080p) و 2160x3840px (Ultra HD ، 4K).

- فقط خلفيات الحجم الحقيقي دون أي تكبير.
في تطبيق WallpapersCraft ، لا يمكنك العثور على صور ذات دقة منخفضة لأننا لا نحمل هذه الصور. لا يمكنك أيضًا مشاهدة خلفيات الشاشة ، والتي لم يتم تكييفها لدقة الشاشة.

- خلفيات قطع يدويا التي تطابق دقة الشاشة.
نحن نقدم فقط خلفيات مقطوعة يدويًا حتى تتمكن من الاستمتاع بخلفيات مثالية للأجهزة المحمولة.
تحميل تطبيق Wallpapers HD, 4K Backgrounds v2.7.11 (Premium) Apk

- خلفيات جديدة كل ساعة.
يوفر WallpapersCraft أكثر من 100000 من خلفيات الشاشة بدقة 540 × 960 بكسل ، وأكثر من 12000 من خلفيات الشاشة بدقة 1080 × 1920 بكسل ، وأكثر من 7000 خلفية للشاشة 2K وشاشة QHD بدقة 1440 × 2560 بكسل ، وأكثر من 1000 خلفيات لشاشة 4K بدقة 2160 × 3840 بكسل.

- توفير طاقة البطارية وبيانات الإنترنت.
يعرض التطبيق فقط خلفيات بحجم مناسب للعرض الخاص بك. فهو يتيح توفير طاقة البطارية وبيانات الإنترنت وأيضًا استخدام التطبيق بسرعة عالية وبدون فقد جودة الصورة.

- خلفيات تصل إلى لحظة.
نحن مواكبة اتجاهات الموضة العالمية. الألعاب والأفلام والمسلسلات التلفزيونية - يمكنك العثور على جميع المستجدات في تطبيقنا. كل يوم نقوم بتحميل الصور الجديدة مع المشاهير والتقنيات والأحداث الهامة ، الميمات وغيرها من خلفيات جميلة. خلفيات من ألعاب جديدة وصور فوتوغرافية من المسلسلات التلفزيونية الأكثر شعبية وخلفيات من الأفلام الأخيرة.

تحميل تطبيق Wallpapers HD, 4K Backgrounds v2.7.11 (Premium) Apk

- مصممة للاستخدام السهل.
حاولنا تصميم تطبيق سهل الاستخدام ، وقطع التداخل والتركيز على القضية الأكثر أهمية - خلفيات وجودة. الفئات والعلامات الشعبية.
ورق الجدران الأكثر شعبية للحظة: الشتاء ، الحب ، البحر ، الشمس ، السمراوات والشقراوات ، صور مضحكة ، النجوم ، القطط والقطط ، الذئاب ، الزومبي ، الكلاب والجراء ، الورود ، شعبية الآن ، البوم ، لعبة العروش ، حرب النجوم ، علب ، ماين كرافت ، دوتا 2 ، صورة فنية ، سماء ، لون وورق الحائط بالأبيض والأسود ، أبيض وأسود ، قلوب ، تنانين ، مجرة ​​، بساطتها ، روبوتات وورق حائط غير عادي لمحبو الموسيقى.

قم بتنزيل خلفيات الخلفية الأكثر جمالا وشعبية لهاتفك (الهاتف الذكي) أو الجهاز اللوحي بنظام Android. خلفيات أنيقة لشاشة هاتف Android وجهاز التابلت فقط بجودة HD عالية السرعة جميعها مجانية وعالية السرعة. نقوم بتخصيص التطبيق لهاتفك أو جهازك اللوحي ، مع تحديد طراز جهازك ودقته وحجم الشاشة. لذلك ، فإن خلفية الخلفية من تطبيقنا ستبدو دائما أفضل ما لديهم. سيكون لدينا صور خلفية مثالية للجميع والفتيات والفتيان ، للصغار والكبار ، يمكن لأي شخص العثور على صورة فريدة من نوعها على الشاشة. تثبيت على شاشة القفل أو خلفية الشاشة الرئيسية ذات جودة عالية الخريف والشتاء والربيع والصيف. نجد أيضا صورك المضحكة ، صور مضحكة كخلفيات.


التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-