تحميل تطبيق Weather Live Wallpaper. Current forecast on screen (Bastion7 ) v1.38 (Pro) Apk


مجموعة Bastion7 Weather Live Wallpapers  

هذه المجموعة  الرائعة ، التي تجمع بين قائمة كبيرة يتم تحديثها بانتظام للمشاهد ثلاثية الأبعاد بأعلى جودة ، ومع العرض الحقيقي للطقس حسب موقع الجهاز ، ظهرت الآن لجميع الهواتف والأجهزة اللوحية.
هل تريد إعطاء مظهر جديد لجهازك اللوحي أو هاتفك

تحميل تطبيق Weather Live Wallpaper. Current forecast on screen (Bastion7 ) v1.38 (Pro) Apk

هذه المجموعة الرائعة ، التي تجمع بين قائمة كبيرة يتم تحديثها بانتظام للمشاهد ثلاثية الأبعاد من أعلى مستويات الجودة ، ومع العرض الحقيقي للطقس حسب موقع الجهاز ، ظهرت الآن لجميع الهواتف والأجهزة اللوحية. شكرًا لك وتعليقاتك واقتراحاتك ودعمك ، استثمرنا أقصى جهد ممكن. ما تريده كثيرًا ، تعرض الآن خلفياتك الحية المفضلة الطقس الحقيقي بالقرب منك.
بالملل في كل مرة لتشغيل الهاتف وإطلاق تطبيق الطقس لرؤيته؟ الآن فقط قم بتشغيل الهاتف ورؤيته مباشرة على سطح المكتب الخاص بك. سواء كانت الثلوج أو المطر ، الصيف أو الشتاء ، ليلاً أو نهاراً ، دائمًا تكون الصورة الفعلية في الوقت الفعلي. هذا هو السبب يطلق عليهم خلفيات حية. قام الآلاف من الأشخاص بالفعل بتقييم فوائد خلفيات الطقس المباشرة بدلاً من تطبيق الطقس المعتاد.

تحميل تطبيق Weather Live Wallpaper. Current forecast on screen (Bastion7 ) v1.38 (Pro) Apk

لا تعرض الإصدارات المجانية من السمات الطقس على سطح المكتب ، ولكن يمكنك شراء إصدار PRO إذا كنت في حاجة إليه. لا يتم تبديل السمات وفقًا للمواسم ، نظرًا لوجود سمات تحتوي على جميع الفصول الأربعة.
Bastion7 الطقس خلفيات حية - المناظر الطبيعية الجميلة في يديك. Weather Live Wallpaper هو التطبيق الذي يتم فيه عرض شروق الشمس وغروبها والمطر والثلوج والسحب وحتى مراحل القمر على الشاشة ، والتي تتغير في الوقت الفعلي.

تحميل تطبيق Weather Live Wallpaper. Current forecast on screen (Bastion7 ) v1.38 (Pro) Apk

- كل خلفية من المجموعة تحتوي على مشهد واقعي بجودة عالية ، حيث يتم عرض المطر بشكل ديناميكي ، الضباب ، الغيوم ، مراحل القمر ، تغيرات ضوء النهار وأكثر من ذلك بكثير.

- هناك خلفيات تحتوي على عدة مواسم: الشتاء ، غير موسمها والصيف. كل خلفية لديه نسخة مجانية وإصدار PRO.

- في الإصدار المجاني: خلفيات حية تغيير وقت اليوم ، يتم عرض توقعات الطقس في التطبيق عن طريق النقر المزدوج على خلفية. يمكنك عرض الطقس للأيام العشرة التالية في تلك القائمة أيضًا.

- لرؤية توقعات الطقس الحالية على سطح المكتب ، قم بشراء نسخة PRO من ورق الحائط. بعد شراء أي إصدار PRO في التطبيق ، سيتم تعطيل الإعلانات.
ملاحظة: أعد تثبيت خلفية الشاشة بعد الشراء.

- من أجل تقليل استنزاف البطارية ، أضفنا بعض الإعدادات الخاصة: السطوع ، إشعارات الطقس ، تعتيم خلفية عناصر واجهة المستخدم ، عدد الجسيمات الإضافية (قطرات المطر ، بتلات الزهور وغيرها) ، عدد الإطارات في الثانية ، حجم وإلغاء تنشيط الأصوات - يمكن ضبط كل شيء.

- تتوفر 3 مصادر للتنبؤات الجوية للحصول على بيانات الطقس. يمكنك اختيار واستخدام الذي يعرض أدق التوقعات لموقعك.

- يتم تحديث خلفيات لايف في المجموعة باستمرار.

تحميل تطبيق Weather Live Wallpaper. Current forecast on screen (Bastion7 ) v1.38 (Pro) Apk

Bastion7 الطقس خلفيات حية (مشاهد):
 جميع الفصول. منظر مدهش من نيوزيلندا مع زهور الربيع أمام الصورة وموجات أمواج بحر الشمال. يضيء الضوء في المنزل ليلا ، مما يخلق أجواء رومانسية للغاية ، تكملها سماء مرصعة بالنجوم.
جبال الربيع: موسم واحد - الربيع. بتلات من الزهور ، منزل في الجبال ؛
الطقس الحقيقي: أي موسم - الشتاء ، خارج الموسم والصيف. بالونات
خلفيات الشتاء: موسم واحد - الشتاء. إضافات عيد الميلاد: سانتا كلوز ، إكليل.
خلفيات الخريف: موسم واحد - الخريف. سقوط ورقة ، موجات على البحيرة.
الهندباء الصيفية: موسم واحد ، ومناسبة لفصلي الربيع والصيف. زغب ، اليراعات.
فن الرسوم المتحركة: جميع الفصول. تمت تغطية النهر والبحيرة بالثلج في فصل الشتاء ، وأزهار الزهور ، وطاحونة هوائية ، والأشجار تتحول إلى اللون الأصفر في الخريف ؛
باريس: منظر مدني لأي موسم. مع اقتراب الليل من تشغيل الإضاءة في برج إيفل ، تضيء الأنوار على الجسر ، وتبحر السفن السياحية الصغيرة على طول القناة النهرية ، وتنتقل بتلات الورد من الشاشة من السماء إلى السماء المذهلة ؛
شاطئ البحر: موسم واحد - الصيف. الأمواج على البحر ، والنخيل يتأرجح من الرياح ، واليراعات تطير في الليل ، وقوس قزح مزدوج ، البالونات.




وهو مدعوم على الهواتف والأجهزة اللوحية في كل من أوضاع عمودي وأفقي. تم اختباره على Samsung Galaxy S7 و S6 و S5 و Note 7 8 و Sony Xperia Z2 و M4 Aqua و C5 Ultra و Z3 و Z5 و LGE و Asus ZenFone و Xiaomi Redmi 3 و Note 4 و 4A و 4X.

إذا كان جهازك يعمل بنظام أندرويد 8 (8.1 أو 9) وغالباً ما تختفي خلفيات الشاشة: فقد تم تصميمه بشكل مختلف بعض الشيء عن سابقه: إذا كان التطبيق يعمل في الخلفية ، فإن الهاتف نفسه يجبره على التوقف دون أي رسائل (رعاية توفير البطارية). من الواضح أن تطبيقنا يعمل في الخلفية طوال الوقت ، ويعتقد الهاتف أنك لا تستخدمه. لا تغلق الإشعار في شريط الحالة.



تم التحديث 25/11/2022

تنزيل تطبيق Weather Live Wallpaper. التوقعات الحالية على الشاشة PRO 1.60 - خلفية الطقس الجميلة لنظام Android


من المهم جدًا معرفة حالة الطقس وتوقعاته ، خاصة في فصول السنة الباردة ، ويمكن أن يمنع الكثير من الخسائر المالية والبشرية. لحسن الحظ ، يمكننا اليوم الوصول إلى هذه المعلومات بعدة طرق مختلفة وسريعة وبسيطة للغاية. هناك العديد من المواقع والتطبيقات التي يمكننا من خلالها الوصول بسهولة إلى معلومات الطقس الدقيقة في أي مكان على هذا الكوكب. هذه التطبيقات متشابهة جدًا مع بعضها البعض في الميزات والإمكانيات التي تقدمها ، وفي كل مرة نقوم بتثبيتها تقريبًا ، سيكون لدينا وصول إلى نفس الميزات. لهذا السبب ، قدم بعض المطورين تطبيقات الأرصاد الجوية بتنسيقات مختلفة لخلق ميزة تنافسية ، واليوم نحن في خدمتك مع واحدة من أكثرها إثارة للاهتمام. الطقس لايف للجدران. التوقعات الحالية على الشاشة كخلفية حيةجميل جدا مع القدرة على عرض حالة الطقس وتوقعاته ، هو نظام التشغيل Android الذي تم تطويره بواسطة مجموعة برمجيات Bastion7 وتم نشره مجانًا على Google Play. عن طريق تثبيت هذا البرنامج ، سيكون لديك خلفيات حية جميلة ، وكلها تتغير ديناميكيًا وتظهر أحوال الطقس الحالية. على سبيل المثال ، تتحرك الشمس في الخلفية الحية مع الحركة الفعلية للشمس في السماء وترتفع وغروب ، أو مع تغير الموسم والمطر ، تتغير خلفية الشاشة الحية وفقًا لظروف الطقس. هناك مجموعة متنوعة من الأدوات التي يمكنك اختيارها لإضافة معلومات الطقس على شاشتك الرئيسية للحصول على جميع المعلومات الضرورية في لمحة دون الحاجة إلى إدخال تطبيق معين.

بعض ميزات وإمكانيات تطبيق Weather Live Wallpaper. التوقعات الحالية على شاشة Android :


  • قم بتغيير الخلفية لتناسب الطقس والموسم و….
  • يدعم ثلاثة من الموردين ذوي السمعة الطيبة لمعلومات الطقس
  • توقعات الطقس للأيام العشرة القادمة
  • يدعم أوضاع الضباب والبرق والمطر والحالت.
  • يحتوي على مجموعة متنوعة من الإعدادات لإطالة عمر البطارية إلى أقصى حد وتحسينه
  • تحديثات مستمرة للخلفيات


روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-