تنزيل متجر لتحميل تطبيقات الاندرويد Blackmart 2019.2.1.apk اخر إصدار

تحميل تطبيق بلاك ماركت Blackmart APK للاندرويد



حمل التطبيقات والالعاب المجانية والمدفوعة والمحجوبة فى بلدك كاملة مع تطبيق بلاك ماركت Blackmart APK متجر تطبيقات والعاب الاندرويد البديل لجوجل بلاى

تطبيق بلاك ماركت Blackmart للاندرويد هو تطبيق مجاني وأحد متاجر التطبيقات والالعاب البديلة لاجهزة اندرويد، التطبيق يغنيك تماما عن تحميل متجر جول بلاى على جهازك الاندرويد إذا كنت أحد المهتمين بالخصوصية أو ممن لايفضل استخدام تطبيقات جوجل.
تنزيل متجر لتحميل تطبيقات الاندرويد Blackmart 2019.2.1.apk اخر إصدار



متجر بلاك ماركت للاندرويد يحتوى على العاب وتطبيقات الاندرويد مصنفة فى أقسام مختلفة حسب نوعية التطبيقات أو الألعاب فـ قسم التطبيقات يحتوى على العديد من الأقسام حيث يمكنك أن تجد تطبيقات للتسوق، وتطبيقات للإنتاجية وتطبيقات للأدوات وتطبيقات للفيديو والتصوير وغيرها من أقسام تطبيقات الأندرويد الأخرى.

كما أن قسم العاب الاندرويد بـ تطبيق Blackmart APK للاندرويد يحتوى على مختلف أقسام الألعاب التى تتمناها من العاب أكشن وألعاب مغامرات وألعاب قتالية وحربية وألعاب ألغاز وألعاب خفيفة وغيرها بحيث يمكنك استكشاف تطبيقات والعاب جديدة بناءا على اهتمامتك بسهولة.



برنامج Blackmart للاندرويد يحتوى أيضا على محرك بحث مدمج بالتطبيق مثله مثل متاجر تطبيقات الاندرويد الأخرى مثل متجر APPVN و تطبيق Aptoide وتطبيق F-Droid، حيث يمكنك بواسطة أداة البحث الموجودة بالتطبيق البحث عن العاب وتطبيقات محددة ترغب بتحميلها من المتجر.


تنزيل متجر لتحميل تطبيقات الاندرويد Blackmart 2019.2.1.apk اخر إصدار

أهم مايميز برنامج بلاك ماركت للاندرويد هو أن جميع التطبيقات والالعاب المجانية والدفوعة متاحة مجانا بالتطبيق، حيث يمكنك تحميل التطبيقات والالعاب كاملة بدون وجود فترة ترايل محدودة أو بدون الحاجة إلى دفع مقابل مادى، كما أن Blackmart يتيح أحد تحميل التطبيقات الممنوعة من جوجل بلاى أو التطبيقات الغير متاحة ببلدك.



واجهة متجر بلاك ماركت apk تتضمن أيضا ثلاثة أقسام إضافية بالإضافة إلى قسمى الألعاب والتطبيقات، حيث يوجد قسم لأهم الألعاب (Top Games) وقسم أخر لأهم التطبيقات (Top Apps)، أما القسم الأخير (Just In) فيتضمن أحدث تطبيقات والعاب الاندرويد التى تمت إضافتها للمتجر.



ويمكن للمستخدم من خلال متجر Blackmart للاندرويد استعراض التطبيقات والصور الخاصة بها وتقييم مستخدمى المتجر لكل تطبيق، كما يمكنك شخصيا تقييم أى تطبيق أو لعبة موجودة بالمتجر وترك تعليقك وانطباعك عنها.


تنزيل متجر لتحميل تطبيقات الاندرويد Blackmart 2019.2.1.apk اخر إصدار





مميزات تطبيق بلاك ماركت Blackmart للاندرويد
برنامج متجر تحميل تطبيقات والعاب مجاني للاندرويد.

يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

بلاك ماركت تطبيق متجر بديل يغنيك تماما عن جوجل بلاي.

يمكن تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد المدفوعة مجانا من برنامج Black Market.

تصنيفات وأقسام متنوعة تساعد على اكتشاف التطبيقات والالعاب حسب اهتماماتك.

أقسام للتطبيقات المشهورة وألالعاب المشهورة.

محرك بحث مدمج يدهم البحث الصوتى للبحث عن التطبيقات والالعاب داخل متجر بلاك ماركت.

إمكانية مراجعة وتقييم التطبيقات والالعاب المحملة من المتجر.

يدعم تحديث تطبيقات والعاب الاندرويد المثبتة على جهازك لاحدث اصدار.

DOWNLOAD BLACKMARKET APK

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-