تحميل تطبيق Cameringo+ Effects Camera v2.8.36 [Paid] Apk للاندرويد

تحميل تطبيق Cameringo+ Effects Camera v2.8.36 [Paid] Apk



• من خلال واجهة قوية بسيطة وأنيقة ، تشتمل هذه الكاميرا الفوتوغرافية الاحترافية على مجموعة كبيرة ومتنوعة من تأثيرات الصور في الوقت الحقيقي السريع مثل lomo و vintage بما في ذلك عدة أنواع من العدسات مثل الزاوية العريضة فيش وغيرها الكثير. في المجموع أكثر من 300 مرشحات حية قابلة للتخصيص وأكثر من 20 لقطة.
تحميل تطبيق Cameringo+ Effects Camera v2.8.36 [Paid] Apk للاندرويد

• بالنسبة لمحبي HDR تنتج أجمل الصور باستخدام مرشحات رسم خرائط FAUX HDR.
كما يمكنك إنشاء صور صغيرة للكوكب باستخدام المرشحات المجسمة أو استخدام وضع Little Planet المخصص.

• سيسعد مراوح التصوير الفوتوغرافي Lomography و hipster بالتأثيرات المقلدة لبعض الكاميرات الكلاسيكية بما في ذلك أنماط 16 مم و 8 فائقات التي ستجدها بسهولة في حزم المرشحات المضمنة.

• استمتع بتسجيل الفيديو مع المرشحات الحية بما في ذلك تسجيل الفيديو البطيء والسريع وقفة واستئناف وحتى الرسم في الوقت الحقيقي أثناء التسجيل. (لاحظ أن الفيديو يتطلب Jelly Bean 4.3 أو أعلى)

تحميل تطبيق Cameringo+ Effects Camera v2.8.36 [Paid] Apk للاندرويد

• يتم أيضًا تضمين مسجل GIF والذي يشبه الفيديو الذي يمكن استخدامه مع جميع المرشحات المتاحة مما يسمح حتى بتغيير سرعة التسجيل لإنتاج رسوم متحركة مضحكة أو حتى التسجيل في الوضع العكسي.

• توفر Cameringo ميزات متقدمة سوف يحسدها أصحاب الكاميرا DSLR حيث ستتمكن من تغيير سطوع التباين في الوقت الحقيقي مع تباين تعرض الصورة وإتاحة المزيد من التعديل الفريد لكل مرشح لتحقيق إبداعات فريدة. يمكنك استخدام تطبيقات Android هذه للنقر فوق الصور احترافيًا.

تحميل تطبيق Cameringo+ Effects Camera v2.8.36 [Paid] Apk للاندرويد

مع واجهة بسيطة ولكنها قوية بشكل أنيق ، يشتمل تطبيق الكاميرا الفوتوغرافية هذا على مجموعة كبيرة ومتنوعة من فلاتر الصور الحية في الوقت الحقيقي بسرعة البرق ، مثل العديد من تأثيرات Lomo و Lo-Fi واللوحة الفنية وأنماط الكرتون والورق والرجعية والرجعية ، تمثيلي ، العديد من أنواع التشوهات ، بما في ذلك عين السمكة ، مرشحات الكاميرا ذات الزاوية العريضة ، وغيرها الكثير ... في المجموع أكثر من 125 مؤثرًا لصور الكاميرا ، و 30 حدود / إطارات. سيكون عشاق التصوير الفوتوغرافي Lomography و Analogic و Hipster سعداء بالتأثيرات المحاكية لبعض الكاميرات الكلاسيكية مثل Holga و Zenit و Lomo LC-A وحتى طراز Super-8 الرائع. قم بتسجيل صور GIF المتحركة بسهولة مع جميع التأثيرات المتاحة .. يمكنك أيضًا تغيير سرعة تسجيل GIF لإنتاج رسوم GIF مضحكة

التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-