تحميل لعبة Farming Simulator 14 مهكرة كاملة للأندرويد آخر إصدار2019

تحميل farming simulator 14 مهكرة


Farming Simulator 14 هي لعبة تدور مجرياتها في عالم مفتوح حيث تغدو فلاحا ناجحا. في هذه اللعبة، ستقوم بقيادة أكثر من عشر آليات بما فيها كل أنواع الآلات الفلاحية وبعلاماتها المختلفة مثل Deutz-Fahr، و Lamborghini، و Kuhn، و Amazone، و Krone.

يعتبر نظام قيادة كل آلية من الآليات السالفة الذكر أصليا ومتفردا. مما يعني أنك لن تختبر نفس تجربة القيادة التي عشتها مع آلية حصاد كبيرة مع آلية 4x4 صغيرة، على سبيل المثال. تتوفر كل آلية من الآليات على سرعة قصوى وخصائص تنفرد بها.

من بين العناصر المثيرة في لعبة Farming Simulator 14 أن كل منتوج تقوم بحصاده ستستطيع بيعه والحصول على أرباح مضمونة. بعبارة أخرى، أنت لن تكتفي بالقيادة والحصاد فقط، بل ينبغي عليك كذلك أن تعرف كيف تدبر مزروعاتك ومداخيلك. معرفة ما ينبغي بيعه ومتى، تعتبر عنصرا أساسيا من أجل إدارة مزرعتك بالشكل المطلوب.


Farming Simulator 14 هي لعبة محاكاة مزرعة رائعة، وهي تتيح لك إمكانية قيادة أنواع مختلفة من الآليات الفلاحية، بيع ما قمت بحصاده وجنيه من منتجات بأفضل الأثمان، والاستمتاع بحياة البادية على العموم. وكل هذا يأتي مع رسومات غاية في الروعة. 


تحميل farming simulator 14

تحميل لعبة farming simulator 16 مهكرة

تحميل لعبة Farming Simulator 14 مهكرة للأندرويد


جرار الزراعة المحاكاة هو جهاز محاكاة مزرعة حيث يمكنك إدارة المزارع الخاصة بك وحصاد المحاصيل الخاصة بك. في هذه اللعبة سوف تبدأ لجعل الأرض جاهزة ومع التعشيب ويمكنك تحقيق ذلك. ولكن عليك أن تفعل ذلك قبل نفاد الغاز وإلا فإنك تضطر لدفع لتعبئة الغاز الخاص بك. هذه اللعبة هو في نهاية المطاف جرار مزارع محاكاة وسوف تمكنك من التمتع بجميع جوانب من وجود المزارع الخاصة بك.

في جرار الزراعة محاكاة ما عليك القيام به كل شيء وهو مزارع يحتاج إلى القيام به لمحصوله وذلك باستخدام التعشيب، بذور النباتات والمياه والنبات، وحصاد المحاصيل وبيعها. عندما يكون لديك باع محصول الخاص بك فتح بعض آفاقا جديدة ما يحتاج المهارات الزراعية جرار الحقيقية الخاصة بك , ماذا تنتظر جربها الان بنسختها المهكرة والمدفوعة للاندرويد .





للتحميل


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-