تحميل تطبيق متصفح جديد firefox preview nightly 190725 1803.apk

تحميل تطبيق متصفح جديد firefox preview nightly 190725 1803.apk


تمثل Firefox Preview إصدارًا من الإصدار المبكر لمتصفح Firefox تجريبي لنظام Android. يستند Firefox Preview ، المبني على GeckoView ، إلى التجريبي للمطورين الأوائل والمطورين وأي شخص يريد المساعدة في جعل Firefox أفضل وأكثر خصوصية لنظام Android.
تحميل تطبيق متصفح جديد firefox preview nightly 190725 1803.apk


Firefox Preview هي الخطوة الأولى في بناء مستعرض محمول أفضل: متصفح أسرع وأكثر أمانًا واستقلالية من أي متصفح Firefox للجوال قبله. ستجمع بين السرعة والخصوصية والتحكم والميزات سهلة الاستخدام التي تتوقعها من Firefox. مثل جميع منتجات Firefox ، لن تبيع بياناتك أبدًا لتحقيق الربح.

إذا كنت مهتمًا بالميزات الجديدة وترغب في العبث بالتكنولوجيا ، فستكون ملاحظاتك لا تقدر بثمن. كل ما عليك فعله هو تثبيت تطبيق Firefox Preview للجوال والبدء في استخدامه.

سافر بشكل أسرع باستخدام GeckoView
تعد معاينة Firefox Preview الجديدة أسرع من الإصدارات السابقة من Firefox لنظام Android بما يصل إلى ضعفين. إنه مدعوم من GeckoView ، والذي يمنحنا حرية بناء متصفح أسرع من أي وقت مضى ، مع الخصوصية المطلقة لفايرفوكس.

ولأن GeckoView يسمح لنا بإجراء تحديثات سريعة ، فإنك تحصل على ميزات جديدة رائعة في وقت أقرب. يتميز Firefox Preview بالسرعة التصميمية ، حيث يحتوي على شاشة بدء بسيطة ، وشريط URL سفلي للتخلص من أي انحرافات قد تبطئك.

يستخدم محرك متصفح GeckoView نفس التقنية التي تشغل متصفح سطح المكتب الخاص بفايرفوكس. هذا يعني أن Preview مضمّنة في المنزل ، لذلك لا تُباع بياناتك أبدًا من أجل الربح على هاتفك المحمول.

حماية خصوصيتك
في Firefox ، تعد الخصوصية والتحكم في المستخدم من أهم أولوياتنا. الخصوصية على الإنترنت ليست مجرد سياسة: إنها حق. يتيح لك Firefox Preview استكشاف أحدث ميزات الخصوصية للجوال. واحدة من هذه هي حماية التعقب ، والتي يتم تشغيلها بشكل افتراضي وقابل للتخصيص بالكامل في Firefox Preview.

إنجاز المزيد
ابق منظمًا مع المجموعات ، وهي ميزة جديدة في Firefox تساعدك على العودة إلى المهام اليومية ، ومشاركة المهام عبر الأجهزة ، وطرد قائمة المهام. وعند الانضمام إلى Firefox ، يمكنك مزامنة إشاراتك المرجعية وتسجيلات الدخول المحفوظة وسجل التصفح والمزيد في جميع أجهزتك.

ساعد في إنشاء فايرفوكس أفضل
بمجرد تشغيلك ، خذ التطبيق لاختبار القيادة. أخبرنا عن تجربة هاتفك المحمول - ما الذي نجح وما لم ينجح. نحن نتطلع إلى جمع تعليقاتك والتعلم منها. يرجى إرسال بريد إلكتروني firefox-preview-feedback@mozilla.com مع تعليقاتك ، أو إرسال خطأ على Github .
تحميل تطبيق متصفح جديد firefox preview nightly 190725 1803.apk

قم بتثبيت Firefox Preview وقم بالتأثير على تجربة هاتفك ومستقبل تصفح الجوال.

DOWNLOAD HERE

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-