تنزيل تطبيق FvdTube apk بديل اليوتيوب الرسمي لتحميل الفيديوهات-حمل الفيديوهات والموسيقى من يوتيوب مباشرة على هاتفك الذكي

(Fvdtube Youtube Downloader (video & mp3 هو تطبيق فعال وهو ضروري لكل عشاق اليوتيوب.


إذا كنت من الناس الذين يشاهدون فيديوهات على يوتيوب، تثير إعجابهم ويرغبون في تحميلها ولكنهم لا يجدون إلى ذلك سبيلا، فلا تبحث بعيدا. فقط قم باستعمال تطبيق (Fvdtube Youtube Downloader (video & mp3، فهو الحل السحري لمشكلتك العويصة. إنه وبفضل نظامه القوي في التقاط الروابط، يمكنك من تحميل أي فيديو من يوتيوب والاحتفاظ به على هاتفك الذكي في غضون ثوان. تتم هذه العملية بشكل بسيط جدا، إذ يكفي أن تقوم بالبحث عن الفيديو واختيار الصيغة والجودة التي ترغب في أن يتم تحويله إليها على هاتفك بشكل تلقائي. إن هذا التطبيق يعمل على إطلاق التحميلات بشكل تلقائي لتتمكن من تخزين فيديوهاتك المفضلة للاستمتاع بها في أي وقت وحتى لو كنت غير مرتبط بالأنترنيت.
تنزيل تطبيق FvdTube apk  بديل اليوتيوب الرسمي لتحميل الفيديوهات-حمل الفيديوهات والموسيقى من يوتيوب مباشرة على هاتفك الذكي

من بين المميزات الأخرى التي يوفرها لك (Fvdtube Youtube Downloader (video & mp3، هناك إمكانية تحميل الملفات الصوتية بصيغة MP3، وهذا يعني أنه صار بإمكانك تحويل أي فيديو موسيقي إلى أغنية يمكنك الاستماع إليها مع أي قارئ موسيقي دونما حاجة إلى المرور من المسلسل المعقد لتغيير الصيغ.


خدمات بث الموسيقى عبر الإنترنت لأمثال Spotify أو Apple Music بأسعار معقولة لا تكفي للعديد من المستخدمين الذين يفضلون الاستمرار في تنزيل الموسيقى من الإنترنت ليكونوا قادرين على الاستماع إليها دون اتصال متى أرادوا. ويمكن لهؤلاء المستخدمين الآن الاستفادة من FvdTube .

شاهد مقاطع الفيديو وتنزيلها من YouTube والمواقع الأخرى

إنه عميل التنزيل الذي يسمح لنا بتنزيل مقاطع الفيديو من عدة مواقع مثل YouTube أو Vimeo ولكن أيضًا من الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Instagram. إنه يعمل تمامًا مثل باقي التطبيقات ذات الطبيعة نفسها ، مما يوفر لنا إمكانية الحصول على الملفات بتنسيقات مختلفة ومعايير الجودة.
تنزيل تطبيق FvdTube apk  بديل اليوتيوب الرسمي لتحميل الفيديوهات-حمل الفيديوهات والموسيقى من يوتيوب مباشرة على هاتفك الذكي

بدوره ، يأتي أيضًا مع عميل مضمن لاستكشاف المحتويات وتشغيلها ، مما يسمح لنا بالتصفح من خلال مقاطع الفيديو والأغاني المستضافة على تلك المواقع ، دون الاضطرار إلى الالتفاف حول نسخ ولصق الروابط في أي مكان.

هذه هي الميزات والوظائف الرئيسية لهذا التطبيق:


قم بتنزيل مقاطع الفيديو والأغاني بدون إعلانات مزعجة أو النوافذ المنبثقة.
قم بتنزيل العديد من الملفات مرة واحدة.
متوافق مع صيغ مختلفة.
يوفر مقاطع الفيديو والأغاني في معايير الجودة المختلفة.
المدمج في مشغل الفيديو.
اضبط نغمات الرنين باستخدام التطبيق.
أوضاع الليل والنهار للواجهة.
إنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك.
المتطلبات والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.0.
يتطلب تثبيت التطبيق عن طريق ملف APK تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" ضمن الإعدادات> التطبيقات.

التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-