تحميل لعبة Minecraft ماين كرافت مهكرة للأندرويد 2019

تحميل لعبة ماين كرافت للاندرويد


لعبة ماين كرافت Minecraft هي لعبة عالم إفتراضي ثلاثية الأبعاد واسعة النطاق و التي يمكنك فيها صنع و تجميع أدوات و عناصر و بناء عالمك الخاص و محاربة الوحوش، و يمكنك لعب ماين كرافت Minecraft فردياً أو لعب جماعي مع أُناس أخرين، و تعد لعبة ماين كرافت Minecraft من الألعاب الصعبة و تعلمها ليس بالأمر السهل و البسيط مما يجعلها لعبة تحدي كبير.


لعبة ماين كرافت الاصليه من اشهر الالعاب على الاندرويد وهي لعبة أكثر تميزاً من الالعاب الاخرى ويمكن بمنتهى السهولة التعامل مع اللعبة ، لعبة ماين كرافت هي لعبة تدور حول بناء القوالب الرملية الاصلية ، وفيها يقوم المستخدم ببناء تلك القوالب الاصلية المصنوعة من الرمل ، في اللعبة يقوم المستخدم ببناء جميع انواع الهياكل الرملية وجعل كل بناية مستقلة بذاتها ومميزة.

تحميل ماين كرافت للأندرويد الاصليه

تحميل لعبة ماين كرافت للاندرويد مهكره مجانا

تحميل ماين كرافت مهكرة 2019


ماين كرافت مهكرة هي لعبة ثلاثية الأبعاد ليس لها أهداف محددة لكي يقوم اللاعب بإنجازها، مما يعطي للاعبين جوًا من الحرية في اختيار كيفية لعب اللعبة. اللعبة الأساسية تدور حول كسر ووضع كتل. ويتكون العالم داخل اللعبة بشكلٍ أساسي من مكعباتٍ مرتبةٍ بنمط الشبكة الثابتة وتمثل أشياء مختلفة، مثل الأوساخ والحجر والمياه والحمم جذوع الأشجار، وما إلى ذلك في حين يمكن للاعبين التنقل بحرية في جميع أنحاء العالم، لا يمكن أن توضع الكائنات إلا في مواقع ثابتة على الشبكة. ويمكن للاعبين جمع هذه الكتل المادية ووضعها في مكان آخر، مما يسمح بتشكيل مختلف الأشكال.


لعبة ماين كرافت الاصلية apk لعبة رائعة وممتعة حصلت على اكثر من 10 مليون مستخدم رغم ان لعبة مدفوعة وسعرها 75 درهم مغربي لكن موقعنا يقدمها لكم مجانا.


للتحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-