تحميل taptap apk متجر تطبيقات صيني يضم أشهر الألعاب الآسيوية اخر اصدار

إذا كنت تعيش في بلد آسيوي وتبحث عن متجر به ألعاب شعبية من قارتك ، فإن TapTap هي طريقة بسيطة للعثور على شيء يناسب احتياجاتك ، حيث توفر هذه الأداة مجموعة واسعة من المحتوى بلغات مثل الصينية. واليابانية والكورية.

يتيح لك ذلك تنزيل آخر الأخبار بلغتك الأم دون الحاجة إلى البحث عن ملف باللغة التي تريدها ، مما يسهل عليك العثور على المحتوى الذي تبحث عنه بلغة معينة.
تحميل   taptap apk متجر تطبيقات صيني يضم أشهر الألعاب الآسيوية اخر اصدار

يحتوي TapTap أيضًا على شريط بحث يتيح لك اكتشاف ألعاب جديدة لك وتصفح الكتالوج وفقًا لأذواقك وتفضيلاتك. ومع التطبيقات المرتبطة بـ TapTap ، ستتمكن من العثور على لعبة ممتازة بسرعة وسهولة.

قم بتنزيل العشرات من الألعاب الآسيوية الشهيرة واستمتع بتطبيقاتك المفضلة بلغتك دون الحاجة إلى البحث في الإنترنت عن ملف اللغة.


في آسيا ، يتحرك العالم بوتيرة مختلفة عن الغرب في العديد من المناطق ، مثل ألعاب الفيديو. إذا كنت ترغب في اكتشاف كيف يلعبون على الجانب الآخر من الكوكب ، يمكنك تجربة ألعاب TapTap ، وهي متجر للألعاب على نظام Android حيث ستجد العناوين التي تتمتع بأكبر عدد من الزيارات هناك.
تحميل   taptap apk متجر تطبيقات صيني يضم أشهر الألعاب الآسيوية اخر اصدار

اكتشاف الألعاب التي تستعر في آسيا
من الواضح أنك ستجد ألعابًا مشهورة عالميًا ، مثل PUBG ، لكن سيكون لديك إمكانية الوصول إلى عدد كبير من دور ألعاب الفيديو أو الممرات أو المغامرة أو الألغاز ، من بين فئات أخرى ، لا تعرف بالتأكيد وجودها. وستقوم بذلك من خلال تطبيق يعمل مثل متجر بديل لـ Google Play ومنه يمكنك تنزيل ملفات APK من الألعاب وتعتني بنفسها بالتثبيت والتحديث.

فيما يلي ميزات وميزات متجر التطبيقات هذا المخصص لألعاب Android:

تصفح الألعاب حسب الفئات.
استشر التصنيف العالمي واكتشف الألعاب العصرية.
قم بتنزيل توصيات المحررين.
إدارة الألعاب التي تم تنزيلها من مساحة المستخدم الخاصة بك.
تحديث جميع التنزيلات الخاصة بك من التطبيق.
قراءة الاستعراضات من المستخدمين الآخرين.
استخدم الباحث المدمج للعثور على ما تبحث عنه.
عن طريق سلبيات ، حتى لو كان التطبيق باللغة الإنجليزية ، فمن الممكن أن تحتاج إلى مستوى من اللغة اليابانية أو الصينية أو الكورية ، وهي اللغات التي يتحدث بها معظم مستخدمي هذا المتجر.


يتميز تنزيل tap tap للاندرويد بأنه يحتوي على باقة متنوعة من التطبيقات من بينها الألعاب وتطبيقات التواصل الاجتماعي والدردشة، حيث زاد في الآونة الأخيرة تحميل المتجر الالكتروني من بعض الدول الآسيوية مثل الصين وماليزيا وكوريا وغيرها من الدول الأخرى وخصوصاً تلك الألعاب التي يمكنك تحميلها فقط في هذه الدول الآسيوية، كما يتوفر داخل متجر tap tap أيضاً إدخال اسم اللعبة بداخل محرك البحث الموجود بداخل هذا التطبيق مما يتيح لك اكتشاف ألعاب جديدة فضلاً عن تطبيقات اخرى غير متاحة للتحميل في أي بلد أخر سوف تجدها بداخل هذا المتجر الإلكتروني، كما يمكنك من خلال برنامج tap tap أيضاً تحميل أي إصدار من الإصدارات القديمة من تلك التطبيقات الموجودة بداخله، كما يحتوي هذا التطبيق أيضاً على مجموعة متنوعة من تطبيقات التواصل الاجتماعي والدردشة، حيث تتميز جميع التطبيقات الموجودة داخل متجر تاب تاب بأنها بصيغة APK مما يعني أنها خفيفة الحجم ولا تشغل أي حيزاً كبيراً من مساحة التخزين الداخلية لجميع الهواتف والأجهزة الذكية، فضلاً عن أن هذا التطبيق لا يحتاج إلى الاشتراك فيه او حساب من اجل تحميل أي تطبيق موجود بداخله فقط كل ما عليك القيام به الدخول إليه وقم بتحميل ما ترغب به من تطبيقات موجودة بداخله، كما أنه يدعم العديد من اللغات العالمية.



تحميل   taptap apk متجر تطبيقات صيني يضم أشهر الألعاب الآسيوية اخر اصدار


مميزات تحميل متجر TapTap App للاندرويد 2021

  • يتميز متجر تاب تاب انجليزي بأن جميع التطبيقات الموجودة بداخله بصيغة APK كما أن جميع الإصدارات القديمة لأي تطبيق يمكنك تحميلها بكل سهولة ودون أي مشاكل أو عقبات.
  • تنزيل برنامج تاب تاب سهل الاستخدام ولا يحتوي على أي تعقيد او صعوبة تذكر على الإطلاق، كما أنه له واجهة بسيطة وأنيقة.
  • التطبيق يدعم جميع اللغات العالمية من بينها اللغات الآسيوية مثل اللغة اليابانية والكورية والصينية فضلاً عن اللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية والألمانية وغيرها من اللغات العالمية الاخرى.
  • تطبيق متجر تاب تاب خفيف الحجم ولا يشغل حيزاً كبيراً من وحدة التخزين الداخلية لجميع الهواتف المحمولة الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد بأغلب إصداراته القديم منها والحديث.
  • يضم هذا المتجر الإلكتروني بداخله على العديد من التطبيقات المختلفة والألعاب المتنوعة والتي لن تجدها سوى في هذا المتجر.
  • لا يحتاج تحميل taptap apk إلى الاشتراك به أو تسجيل الدخول من أجل تحميل أي تطبيق أو لعبة ترغب في تحميلها بكل سهولة ومن دون أي تعقيد او صعوبة على الإطلاق.
  • يمكنك البحث عن أي تطبيق أو لعبة بداخل هذا المتجر الالكتروني عبر محرك البحث الموجود بداخله.
  • يدعم هذا المتجر الإلكتروني محتويات توضيحية حول كل جميع التطبيقات الموجودة بداخله من صور وفيديوهات توضيحية وغيرها من المعلومات الضرورية بكل تطبيق أو لعبة.

التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-