تحميل برنامج torque pro لفحص السيارات مجانا للأندرويد 2023

تحميل برنامج torque pro لفحص السيارات مجانا للأندرويد 2023


أصبحت كل السيارات الجديدة تدعم ما يعرف ب diagnostic او المراقبة والإصلاح التقني عبر الكمبيوتر، فتوفرت العديد من التطبيقات والبرامج التي يمكن من خلالها معرفة مكان الخلل والتقرب اليها وربما اصلاحه ايضا بضغطة زر، أغلب هذه البرامج تحتاج الى كبلات خاصة تربط بين السيارة والكمبيوتر كما هو الحال اليوم نقدم لكم برنامج torque pro مجانا للاندرويد والذي يمكن من خلاله الوصول إلى إعدادات السيارة والتعرف على الخلل عبر البلوتوث فقط.

برنامج فحص السيارات للاندرويد torque pro يتوفر على المتجر الرسمي جوجل بلاي بسعر بسيط لا يتجاوز 4 دولار، ومع هذا يبحث الكثير من المستخدمين عن تحميل  torque pro apk مجانا على الهاتف، فهو البرنامج الرائد اذا ما تحدثنا عن برنامج فحص السيارات بالجوال، هنا نقدم لكم رابط تحميل النسخة المدفوعة مجانا.

تحميل برنامج torque pro apk للاندرويد

 برنامج torque pro للاندرويد:

مع برنامج  torque pro للاندرويد يمكنك الوصول الى كل ما تقوم به سيارتك في نفس الوقت، والحصول على رموز الخطأ OBD، والتعرف على أداء السيارة، وبيانات الاستشعار وأكثر من ذلك الكثير، البرنامج عبارة عن أداة تعمل على تشخيص السيارة عبر الماسح الضوئي الذي يستخدم محول بلوتوث OBD II للاتصال بمحرك السيارة OBD2 وإدارة المحرك.

يمكن ايضا استخدام GPS لتوفير سجلات تعقب مع OBD محرك تسجيل حتى تستطيع أن ترى ما كنت تفعل في أي نقطة في الوقت المناسب، كما يمكن أن تظهر وإعادة تعيين رمز DTC / CEL / خطأ مثل SCANTOOL. يساعدك على إصلاح السيارة ويساعد على الحفاظ على تكاليف إصلاح وجعلها أقل!

يعمل برنامج Torque Pro (OBD 2 & Car)‏ على أي سيارة تستخدم OBD 2 (معظم المحركات بعد عام 2000، وايضا يمكن أن يعمل مع السيارات التي تعود إلى 1996) إذا كنت في شك تحقق مع الشركة المصنعة الأولى أو البحث عن 'OBD2' على الملصق الأبيض الكبير في حجرة المحرك.

يعمل على أغلب السيارات التي تقدمها فورد، فولكس فاجن وجنرال موتورز / فوكسهول / أوبل، كرايسلر، مرسيدس، فولكس واجن، أودي، جاكوار، سيتروين، Peugoet، سكودا، كيا، مازدا، لكزس، سوبارو ورينو وميتسوبيشي، نيسان، هوندا، هيونداي، بي ام دبليو ، تويوتا، سيات، دودج، جيب، بونتياك وغيرها الكثير يجعل السيارة، وأوروبا والولايات المتحدة والشرق الأقصى، وما إلى ذلك بعض وحدة نقدية أوروبية السيارة يمكن أن تدعم أكثر / أقل من غيرها من الميزات

torque pro apk cracked download


التطبيق يحتاج إلى محول بلوتوث OBD2 للعمل. محول صغير يتم ربطه في مقبس التشخيص على السيارة حتى يتيح لهاتفك الوصول إليها. يمكنك العثور على قائمة محولات المدفوعة على الرابط التالي: Bluetooth_Adapters

محول بلوتوث OBD2

ملاحظات:

  • برنامج Torque Pro متوافق مع معظم السيارات التي تم إنتاجها بعد عام 1996.
  • قد تحتاج إلى شراء محول OBD II Bluetooth أو Wi-Fi لربط هاتفك أو جهازك اللوحي بسيارتك.
  • يمكن استخدام برنامج Torque Pro لفحص رمز الخطأ OBD II الخاص بسيارتك، وعرض معلومات حول أداء السيارة، ومراقبة بيانات المستشعر.

ميزات برنامج Torque Pro:


  • فحص رمز الخطأ OBD II
  • عرض معلومات حول أداء السيارة
  • مراقبة بيانات المستشعر
  • إنشاء الرسوم البيانية ومقاطع الفيديو
  • تخصيص لوحة القيادة
  • دعم محول OBD II Bluetooth و Wi-Fi

عيوب برنامج Torque Pro:


  • قد يكون من الصعب فهم بعض المعلومات التي يقدمها التطبيق.
  • قد لا يكون التطبيق متوافقًا مع جميع السيارات.



برنامج Torque Pro هو أداة مفيدة لفحص السيارات. إنه سهل الاستخدام نسبيًا ومتوافق مع معظم السيارات. ومع ذلك، قد يكون من الصعب فهم بعض المعلومات التي يقدمها التطبيق.



تحميل برنامج torque pro apk للاندرويد:

يمكنك الوصول الى التطبيق على متجر التطبيقات Google Play بسهولة وتحتاج هناك الى دفع مبلغ معين للحصول عليه وتثبيته على هاتفك، في حين يمكنك تنزيل الاصدار المدفوع مجانا torque pro apk آخر اصدار عبر الرابط التالي مباشرة:

للتحميل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-