تحميل برنامج Adobe Photoshop CC 2019 20.0.6 للكمبيوتر تحميل مجاني


أدوبي فوتوشوب CC 2019 20.0.6 تحميل مجاني


أدوبي فوتوشوب CC 2019 20.0.6 تحميل مجاني أحدث نسخة لنظام التشغيل Windows. يتم فحص البرنامج وجميع الملفات وتثبيتها يدويًا قبل التحميل ، ويعمل البرنامج جيدًا تمامًا دون أي مشكلة. إنه برنامج الإعداد المستقل الكامل المثبت دون الاتصال بالإنترنت من Adobe Photoshop CC 2019 20.0.6 تحميل مجاني للإصدار المدعوم من Windows.
تحميل برنامج Adobe Photoshop CC 2019 20.0.6 للكمبيوتر تحميل مجاني

Adobe Photoshop CC 2019 20.0.6  نظرة عامة

نحن في igetintopc.com متحمسون للإعلان عن العديد من الإصدارات الجديدة من Adobe Photoshop CC 2019 بما في ذلك مساحة عمل Content-Aware Fill جديدة وأداة Frame وخيارات Symmetry Color و Picker Color و Blend Modes المباشرة وغير ذلك الكثير. تشتهر Adobe بتحديثات المنتج السنوية ، ويأتي كل تحديث بميزات جديدة. هذا العام ، مع الإصدار الأخير من Photoshop CC 2019 ، تمت إضافة المزيد من الميزات على الإصدار السابق. يمكنك إنشاء مربعات صور لإدراج صور بأحجام ونسب محددة ، تمامًا كما يحدث في InDesign. قد تكون هذه أداة مفيدة لأولئك الذين يقومون بتصميم النشرات الإخبارية والأشياء المشابهة في Photoshop.

من خلال هذا الإصدار الجديد من Photoshop ، حاول Adobe تسهيل الاستخدام العام وتحسين أداء بعض الأدوات الحالية ، مثل التحديد السريع وتعبئة Content-Aware. على الرغم من أن الواجهة تظل مشابهة إلى حد كبير للإصدار السابق ، تتم إضافة بعض الأدوات والأزرار الجديدة في CC 2019. ومع التغييرات والتحسينات الجديدة ، يبدو Photoshop أكثر ملاءمة لأغراض التصميم أيضًا. على سبيل المثال ، باستخدام أداة الإطارات الجديدة ، بمساعدة ميزة الكتابة الجديدة ، ستتمكن من إدراج قيم برموز رياضية لتعمل بدقة مع التلفيق عند تنفيذ مهام مثل اقتصاص أو تغيير قيمة العتامة

ميزات Adobe Photoshop CC 2019 20.0.6 

فيما يلي بعض الميزات المذهلة التي يمكنك تجربتها بعد تثبيت الإصدار المجاني من Adobe Photoshop CC 2019 20.0.6 ، يرجى مراعاة أن الميزات قد تختلف وتعتمد كلياً على ما إذا كان نظامك يدعمها.

وضع التماثل

قم برسم حدود الفرشاة بنمط متماثل تمامًا. أثناء استخدام أدوات Paint Brush أو Mixer Brush أو Pencil أو Eraser ، انقر أيقونة الفراشة () في شريط الخيارات. اختر من بين العديد من الأنواع المتاحة من التماثل - عمودي ، أفقي ، ثنائي المحور ، قطري ، متموج ، دائرة ، حلزوني ، خطوط متوازية ، شعاعي ، وماندالا. أثناء الطلاء ، تنعكس السكتات الدماغية بشكل مباشر عبر خط التناظر ، مما يتيح لك بسهولة إنشاء أنماط متماثلة معقدة.
عجلة الألوان لاختيار الألوان

استخدم عجلة الألوان لتصور طيف الألوان واختيار الألوان بسهولة استنادًا إلى التوافقيات مثل الألوان التكميلية والألوان المماثلة. من قائمة الانتقال إلى لوحة Color ، اختر Color Wheel.
الشاشة الرئيسية

تحميل برنامج Adobe Photoshop CC 2019 20.0.6 للكمبيوتر تحميل مجاني


ابدأ العمل بسرعة باستخدام شاشة Photoshop الرئيسية. يمكنك الوصول إليه في أي وقت للتعرف على الميزات الجديدة ، والاتصال بمحتوى التعلم ، والانتقال مباشرة إلى المستندات المفتوحة. انقر على أيقونة الصفحة الرئيسية الجديدة في شريط الخيارات للوصول إلى الشاشة الرئيسية في أي وقت.
تحسين التعلم داخل التطبيق

بعد إكمال البرنامج التعليمي داخل التطبيق (لوحة Learn) ، يمكنك الآن استخدام الصور الخاصة بك للحصول على المظهر الذي تريده في وقت أقل.
أهم الميزات التي يطلبها العملاء

توزيع التباعد (مثل Adobe Illustrator) ، يمكنك الآن توزيع التباعد بين الكائنات. يمكن أن يقوم Photoshop بالفعل بتوزيع الكائنات عن طريق تباعد نقاط الوسط بالتساوي. إذا كانت الكائنات الخاصة بك بأحجام مختلفة ، فستحصل الآن على مسافات متساوية بينهما.
مزج وضع المعاينة

بدلاً من تخمين أوضاع مزج الطبقة ، اختر أداة النقل. انقر على "عادي" في لوحة "الطبقات" ، بينما تنتقل خلال المعاينات المختلفة ، يعرض Photoshop الآن معاينة.

متطلبات النظام لبرنامج Adobe Photoshop CC 2019 20.0.6 

قبل تثبيت Adobe Photoshop CC 2019 20.0.6 تنزيل مجاني ، يلزمك معرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بمتطلبات النظام الموصى بها أو الحد الأدنى

نظام التشغيل : ويندوز 10 (يجب تحديثه إلى أحدث إصدار)
الذاكرة (RAM): 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب : 2 جيجا بايت من المساحة الحرة المطلوبة للتركيب الكامل.
المعالج:  Intel Pentium 4 Dual Core GHz أو أعلى.


كيفية تثبيت أدوبي فوتوشوب CC 2019 20.0.6 


استخراج ملف مضغوط باستخدام WinRAR أو WinZip أو افتراضيا ويندوز الأمر.
افتح Installer وقبول الشروط ثم قم بتثبيت البرنامج.
أدوبي فوتوشوب CC 2019 20.0.6 تحميل مجاني
انقر فوق الزر أدناه لبدء تنزيل Adobe Photoshop CC 2019 20.0.6 مجانًا. هذا برنامج التثبيت الكامل دون اتصال والإعداد المستقل لبرنامج Adobe Photoshop CC 2019 20.0.6 لنظام التشغيل Windows. سيكون هذا جيدًا تمامًا مع إصدار متوافق من Windows.

التحميل من هنا


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-