تحميل برنامج Adobe Prelude CC 2019 8.1.1.39 مجانا


تحميل برنامج Adobe Prelude CC 2019 8.1.1.39 مجانا 



Adobe Prelude CC 2019 8.1.1.39 حمل مجانا نسخة جديدة ومحدثة لنظام Windows. إنه برنامج الإعداد المستقل الكامل المثبت دون الاتصال بالإنترنت من Adobe Prelude CC 2019 8.1.1.39 .تحميل مجاني للإصدار المتوافق من Windows. تم فحص البرنامج وتثبيته يدويًا قبل التحميل من قِبل موظفينا ، فهو يعمل بشكل كامل دون أي مشاكل.


تحميل برنامج Adobe Prelude CC 2019 8.1.1.39 مجانا

Adobe Prelude CC 2019 8.1.1.39 تحميل مجاني 

نظرة عامة

وضع علامات سريعة على مقاطع الفيديو عبر الشفرة وتحويلها بسرعة وإنشاء مقطع تقريبي مع أداة تسجيل واستيعاب الفيديو من Prelude CC 2019 المصممة من أجل تنظيم إعلامي فعال وفعال وإدخال البيانات الوصفية. يترجم Prelude دون عناء إلى Adobe Premiere Pro CC ، مما يضمن التواصل المرن والتنظيم خلال عملية إنتاج الفيديو.

يجب أن يكون لدى Adobe Prelude CC 2019 أداة تسجيل وتسجيل لوسائط الوسم باستخدام البيانات الوصفية للبحث ، وتدفقات العمل بعد الإنتاج ، وإدارة دورة حياة لقطات الفيديو. تم تصميم Adobe Prelude للعمل بشكل وثيق مع Adobe Premiere Pro. إنه جزء من Adobe Creative Cloud وهو موجه نحو تحرير الفيديو الاحترافي بمفرده أو مع مجموعة. 

يعد Adobe Prelude CC 2018 برنامجًا لإنتاج الشفرات ووضع العلامات. تم تصميمه لإدخال بيانات تعريف بديهية وفعالة ، مما يتيح لك وضع علامات على لقطات فيديو وتحويلها بسرعة. يمكنك أيضًا تنزيل Adobe Photoshop CC 2019 .


تحميل برنامج Adobe Prelude CC 2019 8.1.1.39 برابط مباشر


ميزات Adobe Prelude CC 2019 8.1.1.39 تحميل مجاني:

فيما يلي بعض الميزات المذهلة التي يمكنك تجربتها بعد تثبيت Adobe Prelude CC 2019 8.1.1.39 تنزيل مجاني ، يرجى مراعاة أن الميزات قد تختلف وتعتمد كلياً على ما إذا كان نظامك يدعمها.



  • الترميز إلى صيغ متعددة. قم بنقل الملفات إلى التنسيقات المفضلة لديك أثناء استيعاب المقاطع. ما عليك سوى إعداد مجلد الوجهة الأساسي والتنسيق. أضف المزيد من الوجهات والتنسيقات المقابلة لها ، ثم انقر فوق استيعاب.
  • استيعاب كليب كامل أو جزئي. ابدأ العمل بشكل أسرع عن طريق استيعاب المقاطع بالكامل أو فقط الأجزاء التي تريدها لتوفير الوقت وتقليل احتياجات التخزين. اضبط نقاط الدخول والخروج مباشرة على الصور المصغرة للمقطع. سيقوم Adobe Media Encoder بإنشاء مقطع جديد من النطاق المحدد.
  • بيانات تعريف قابلة للبحث بالكامل. ابحث عن المقطع الذي تحتاجه بسرعة باستخدام بيانات التعريف القابلة للبحث. حتى بين تيرابايت من لقطات. أضف البيانات الوصفية في الوقت الفعلي مع إدخال لوحة المفاتيح ، أثناء استيعابها باستخدام القوالب المخصصة.
  • رؤساء متابعة تسجيل. تسريع سير العمل تسجيل الخاص بك مع واجهة مبسطة والتحكم الذكي في لوحة المفاتيح. قم بمعاينة المقاطع وتسجيل العلامات الزمنية وغيرها من البيانات الوصفية القابلة للبحث بينما تراقب عينيك على اللقطات نفسها.
  • صورة مصغرة للتنظيف. حرك الصور المصغرة في لوحة Project. فقط حرك المؤشر فوق المقطع لمعاينته.
  • إعادة تسمية الملف على استيعاب. قم بإعداد إعدادات مسبقة لاسم الملف لإعادة تسمية الملفات تلقائيًا عند استيعابها حتى تتمكن من البحث عن الملفات والعثور عليها بسهولة أكبر.
  • تصدير قطع الخام. يمكنك مشاركة عمليات التخفيض بشكل أسرع عن طريق التصدير مباشرةً إلى Adobe Media Encoder من Prelude. يمكنك أيضًا اختيار الإرسال إلى Adobe Premiere Pro للتحرير النهائي.
  • البيانات الوصفية المخصصة على استيعاب. عندما تنشئ القواعد ، فإنك تحصل على البيانات الوصفية التي تحتاجها بالضبط. يتيح لك Prelude إنشاء قوالب بيانات تعريف مخصصة. لذلك يصبح جمع المعلومات الأساسية جزءًا سهلاً ومتسقًا من استيعاب سير العمل.
  • مشاهد البرنامج النصي كبيانات وصفية. من خلال العمل مع البرامج النصية التي تم إنشاؤها في Creative Cloud ، يمكنك سحب المشاهد وإسقاطها لربطها بمقاطع بيانات وصفية قابلة للبحث. ابحث بدقة خاصة بكلمة بفضل علامات نسخ الكلام التي تبقى مع لقطاتك خلال سير العمل في الإنتاج.
تحميل Adobe Prelude CC 2019 8.1.1.39


متطلبات النظام لبرنامج Adobe Prelude CC 2019 8.1.1.39 تحميل مجاني:

قبل تثبيت Adobe Prelude CC 2019 8.1.1.39 تنزيل مجاني ، يلزمك معرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بمتطلبات النظام الموصى بها أو الحد الأدنى

  • نظام التشغيل : ويندوز 7/8 / 8.1 / 10.
  • الذاكرة (RAM) : 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
  • مساحة القرص الصلب: 4 جيجابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
  • المعالج:  Intel Pentium Dual Core أو أفضل منه.



للتحميل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-