تحميل تطبيق Bing Search من مايكروسوفت للبحث عن ماتريد على شبكة الانترنت



Microsoft Bing Search تحميل تطبيق

ليس فقط محرك البحث جوجل هو المحرك الوحيد الذي يساعدنا على البحث عن مانريد في شبكة الانترنت. هناك محركات بحث شهيرة ومعرفة كثيرة ومن بينها محرك البحث الخاص بمايكروسوفت Bing صمم محرك البحث هذا لمنافسة محرك البحث جوجل. لدى شركة مايكروسوفت تطبيقها الخاص بها لنسخة الاندرويد باسم Microsoft Bing Search والذي يوفر خيارات البحث في الانترنت.

Microsoft Bing Search for Android

تطبيق Microsoft Bing Search محرك البحث الخاص بمايكروسوفت لأجهزة الاندرويد:

خيارات البحث التي يوفرها Bing Search واسعة ومتنوعة كما في نسخة المتصفح التقليدي. واحدة من النقاط القوية هي سهولة الاستخدام. قم باستخدام التطبيق وسترى صورة خلفية مميزة مع شريط البحث. هذا التطبيق يسجل كل بحث تقوم به، والذي يمكنك القيام به من خلال البحث عن طريق كتابة النص أو خاصية البحث بالصوت بحيث سيكون لديك تاريخ كامل من آخر عمليات البحث المتاحة.


تطبيق Microsoft Bing Search



ليس هذا فقط بل يتيح لك تطبيق Bing Search فتح حساب شخصي مع البريد الإلكتروني الخاص بك للوصول إلى نتائج أكثر شمولاً للبحث المتخصص. ولوحة الإعدادات واسعة جداً، حتى تتمكن من تكييف التطبيق مع تفضيلاتك جنباً إلى جنب مع محرك البحث، يشتمل Bing Search على جميع الخدمات التي يشملها عادة Microsoft في تطبيقاتها الاجتماعية، مثل Bing News و Bing Trends و Bing Maps و Bing Wallpaper Gallery. التطبيق متوفر مجاناً للأندرويد ويمكن تحميله من الرابط التالي:


للتحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-