شرح كيفية نقل محادثات واتساب من الأندرويد الى الأيفون


شرح كيفية نقل محادثات واتساب من الأندرويد الى الأيفون 2019


أصبح تطبيق WhatsApp ظاهرة عالمية بحيث يعتبر هذا التطبيق هو أشهر تطبيق مراسلة على مستوى العالم ، حيث يستخدمة أكثر من 1.6 مليار مستخدم إلى الان. ومع تواصل الكثير من الأشخاص عبر برنامج المراسلة هذا ، أصبح أخذ نسخة احتياطية من دردشة WhatsApp ضرورة ملحة. النسخ الاحتياطي يساعد المستخدمين بعدة طرق مختلفة على استرداد الرسائل المحذوفة من WhatsApp. يمكن للمرء استعادة الدردشات إذا قام الشخص بحذف التطبيق عن طريق الخطأ.


تأتي النسخة الاحتياطية للدردشة في Whatsapp أيضاً في متناول يدي عندما يقوم المستخدم بتبديل الهواتف الذكية. يمكن للمرء بسهولة استعادة الدردشة WhatsApp على هواتفهم الجديدة. فمثلاً لو كنت تستخدم هاتف يعمل بنظام الاندرويد واصبحت الان تمتلك هاتف ايفون واردت ان تنقل المحادثات ، هنا نقدم لك طريقة نقل المحادثات من هاتفك الاندرويد الى الايفون الجديد.

كيفية نقل محادثات WhatsApp من Android إلى iPhone:

تصبح ميزة نقل المحادثات في واتساب عديمة الفائدة عندما يحاول المستخدم نقل دردشات WhatsApp من Android إلى iPhone أو العكس. تنشأ المشكلة بسبب عدم توافق Google Backup مع أجهزة iOS ، وبالمثل ، iCloud مع أجهزة Android واليك طريقة الحل:

1- نقل محادثات واتساب عبر البريد الالكتروني:

كيفية نقل محادثات WhatsApp من Android إلى iPhone


تعد الدردشة عبر البريد الإلكتروني إحدى ميزات Whatsapp التي تتيح للمستخدمين إرسال محادثة WhatsApp بأكملها عبر البريد الإلكتروني. يمكنك حفظ جميع محادثات WhatsApp الخاصة بك كمسودات. هنا هو ما عليك القيام به -

1- انتقل إلى إعدادات Whatsapp.
2- اذهب إلى إعدادات الدردشة> سجل الدردشة> دردشة البريد الإلكتروني.
3- اختر target chat " الدردشة المستهدفة".
4- اختر مع الوسائط أو إرفاق الوسائط (ما إذا كنت تريد أن يتضمن البريد الصور ومقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها مع المستخدم).
5- في تطبيق البريد الإلكتروني ، يمكنك إما كتابة عنوان بريد إلكتروني أو اختيار تركه فارغًا.
6- سيؤدي تركه فارغًا إلى حفظ البريد الإلكتروني تلقائيًا كمسودة.

على هاتفك الذكي الجديد (iPhone / Android) ، افتح تطبيق البريد الإلكتروني وتحقق من المحادثة. تتمثل ميزة الدردشة عبر WhatsApp عبر البريد الإلكتروني في أنها لا تنقل WhatsApp بالضبط من Android إلى iPhone. على الرغم من أنه يمكنك قراءة جميع محادثاتك السابقة ، فلن تتمكن من عرضها على تطبيق ماسنجر WhatsApp.

2- نقل محادثات واتساب بواسطة Dr. fone;

شرح نقل النسخة الاحتياطية للواتس اب من الاندرويد الى الايفون

برنامج Dr. fone واحد من البرامج الاكثر شعبية الذي يوفر مجموعة واسعة من الأدوات لأجهزة iOS و Android مثل الاسترداد ، النسخ الاحتياطي ، نقل البيانات ، إلخ. Dr. fone هو أيضاً أداة رائعة لنقل البيانات من Android إلى iPhone ، هنا سنستخدم أداة Dr. fone Restore Social App لنقل رسائل WhatsApp من Android إلى iPhone فقط اتبع الخطوات التالية:


طريقة نقل محادثات الواتس اب من اندرويد الى ايفون


كيف تنقل رسائل واتساب من أندرويد إلى آيفون

طرق نقل محادثات الواتساب من اندرويد الى ايفون


1- قم بتنزيل Dr. fone Restore Social Tool لنظام التشغيل Mac أو Windows.
2- افتح البرنامج وانقر على "نقل رسائل WhatsApp".
3- قم بتوصيل جهاز Android وجهاز iPhone الجديد بالكمبيوتر (السماح بتصحيح USB على جهاز Android. يمكنك العثور على الإعداد في خيارات مطور جهاز Android).
4- اتبع التعليمات الموجودة في النافذة المنبثقة في البرنامج.
5- في النهاية ، سوف تحصل على رسالة ، "استعادة iPhone الخاص بك compelted"
6- أخرج بطاقة SIM الآن من هاتف Android وأدخلها في جهاز iPhone.

كيفية نقل رسائل الواتساب من ايفون إلى اندرويد WhatsApp

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-