تحميل لعبة التفجير الشهيرة Bomber Friends مهكرة كاملة للأندرويد 2019

bomber jeux en ligne

تعتبر Bomber Friends مهكرة احد افضل العاب الاندرويد المثيرة و المسلية ، و تم تصميم اللعبة من قبل Hyperkani، حيث تم اطلاقها مجانا على جوجل بلاي و حصلت على اكثر من 500 مليون تنزيل و تقييم 4.4 من اصل 5.0 من جميع انحاء العالم ، و كالعادة قمنا بوضع لكم اللعبة مهكرة بشكل كامل APK MOD و بروابط مباشرة و يمكنكم تحميلها من روابط التحميل اسفل هذا الوصف.

تحميل لعبة Bomber Friends مهكرة للاندرويد

في لعبة الإثارة Bomber Friends مهكرة ، قم بالنتافس مع اللاعبين الاخرين من جميع انحاء العالم ، هل أنت مستعد للمعركة؟ من خلال لعبة Bomber Friends مهكرة ستكون لديك مساحة كبيرة نوعا ما و تحتاج إلى استخدام قنابل صغيرة او كبيرة الحجم و ذلك من أجل البقاء على الحياة، في البداية قد تبدو اللعبة مربكة او غامضة نوعا ما. ولكن بعد أكثر من 300 خطوة للاعب الخاص بك، ستزيد خبرتك في استخدام أنواع القاذفات و الأشعة تحت الحمراء. اجمع نقاط المكافئة وعناصر اللعبة الغامضة و المثيرة.


عندما تعتاد على اللعب و تصبح اكثر كفاءة قم بالإنتقال إلى اللعب عبر الإنترنت مع لاعبين اخرين وقم بعرض مهارتك وسرعتك في استخدام القنابل في الوقت المناسب ، و بالطبع يمكن لأي شخص اكتشاف مجموعة جديدة من القنابل على الخريطة بشكل اسرع منك و بالتالي تفجير العدو و يصبح هو الفائز ، و في بعض الاحيان ممكن ان تقوم بقتل نفسك بقنبلة قمت بوضعها لكن لا داعي للقلق  لأنك سوف تكون مرة اخرى على قيد الحياة و نفس الشيء في كل مرة تموت!


Bomber Friends for Android

تحميل لعبة Bomber Friends

تحميل Bomber Friends

ميزات لعبة Bomber Friends مهكرة للاندرويد:


  • إمكانية تشخيص شخصيات اللعبة حسب ذوقك (إضافة القبعات او تغير الملابس و اشياء اخرى..).
  • اللعبة تدعم جوجل بلاي و بالتالي يمكنك تسجيل السكور الخاص بك حتى و ان دخلت للعبة من هاتف جديد.
  • دعم التحكم باللمس و ذلك للتحكم في شخصيات اللعبة.
  • دععم وضع الاعب الواحد (Offline) او وضع تعدد اللاعبين عبر الإنترنت (Online).
  • امكانية تعزيز القنابل في اللعبة.
  • اللعبة تعمل سواء اونلاين او اوفلاين
  • العديد من المميزات الأخرى اكتشفها عن تحميلك للعبة.


للتحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-