غير شكل هاتفك الأندرويد إلى شكل جديد ومختلف مع تطبيق Ceri Launcher 2019

Download Ceri Launcher Android APK

لانشر الاندرويد الجديد Ceri Launcher مع هذا اللانشر ستحصل على ميزة تغيير شكل هاتفك الاندرويد الى شكل جديد ومميز مع الحصول على مزايا مهمة. اهم مزايا اللانشر هو انة يمتاز بالسرعة مع ترتيب ايقونات مميز جداً ولايحتوي على اي اعلانات بالاضافة الى انه تم تصميم عناصر واجهة تعامل الساعة الجميلة في واجهة المستخدم لاستخدام الحد الأدنى من الموارد.

تطبيق Ceri Launcher غير شكل هاتفك الاندرويد الى شكل جديد ومختلف

تحميل Ceri Launcher افضل لانشر لتغيير شكل هاتفك الاندرويد:

يمتاز اللانشر بشكل مختلف والذي ستلاحظة فور التثبيت على هاتفك، حيث يوفر التطبيق واجهة واحدة تجمع كل التطبيقات والالعاب المثبتة في هاتفك والتي تمتاز بشكل ايقونات كبير مع سهولة في الحركة بشكل سريع عن السحب على شاشة للهاتف. فقط قم بالتمرير للاعلى او للاسفل للوصول الى تطبيقاتك والعابك المثبتة.

هذا التطبيق هو حاليا في الوصول المبكر! هذا يعني أنه على الرغم من كونه يعمل بشكل كامل كمشغل لنظام Android ، فقد تكون هناك بعض الميزات المفقودة وفشل الأداء في بعض الأحيان.

يعمل بشكل أفضل على نظام أندرويد 8.0 أو أعلى.


تحميل تطبيق Ceri Launcher

الميزات الرئيسية:


& # 8226؛ & # 8195؛ ⚡ سريع : تم إنشاء Ceri Launcher باستخدام Flutter SDK الجديد من Google لسرعة.
& # 8226؛ & # 8195؛ ☁️ جميلة : يعرض تخطيط قرص العسل المتنقل رأسيًا جميع تطبيقاتك المفضلة بنمط.
& # 8226؛ & # 8195؛ 💻 التطوير النشط : تحديثات فائقة المنتظمة تتضمن تحسينات وتعديلات.




في اعدادات اللانشر يمكنك التحكم بشكل وستايل الايقونات وطريقة العرض حيث تستطيع تعديل الشكل الخاص بها وكذلك يمكنك اختيار وتعديل الوديجت التي يتيحها اللانشر. يمكنك ايضاً التعديل على شكل الايقونات وكذلك تحديد محرك البحث التي تستخدمه مع اللانشر ومجموعة اعدادات مهمة اخرى يمكنك ان تكتشفها انت بنفسك ستساعدك على تخصيص اللانشر وحسب ما تريد. اللانشر متوفر بشكل مجاني وبدون اعلانات ويمكن تحميله من الرابط التالي:



للتحميل 



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-