تحميل برنامج Dashcam Viewer 3.2.4 كامل 2019

تحميل Dashcam Viewer 3.2.4



Dashcam Viewer 3.2.4 Free Download يشمل جميع الملفات اللازمة لتشغيله على نظامك بشكل مثالي ، ويحتوي البرنامج الذي تم تحميله على جميع الملفات الحديثة والمحدثة ، وهو كامل دون اتصال بالإنترنت أو قائم بذاته من Dashcam Viewer 3.2.4 تنزيل مجاني للإصدارات المتوافقة من Windows ، تنزيل الرابط في نهاية هذا المنصب.

Dashcam Viewer 3.2.4 تحميل مجاني 

لمحة عامة

Dashcam Viewer هو برنامج لعرض الأفلام وبيانات GPS وبيانات استشعار الصدمات التي سجلتها dashcam أو كاميرا الحركة. يدعم عارض Dashcam أكثر من 70 طرازًا للكاميرا. انظر أدناه للحصول على قائمة كاملة من الكاميرات والميزات المدعومة. يمكنك أيضًا تنزيل Camtasia 2019 .

كما تعلمون ، فإن Dashcam Viewer هو مدير للكاميرا وبرنامج تشغيل مخفي لمنزلك أو لمتجرك. يتطلب هذا البرنامج استخدام حزمة الترميز K-Lite مباشرة. يجب أن يكون لديك هذه الحزمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاستخدام هذا البرنامج. كما أن لديها العديد من الميزات والميزات. 


Dashcam Viewer Download



ميزات Dashcam Viewer 3.2.4 تحميل مجاني:

فيما يلي بعض الميزات المذهلة التي يمكنك تجربتها بعد تثبيت Dashcam Viewer 3.2.4 تنزيل مجاني ، يرجى مراعاة أن الميزات قد تختلف وتعتمد كلياً على ما إذا كان نظامك يدعمها.


  • قم بتشغيل مقاطع فيديو dashcam الخاصة بك على الشاشة الرئيسية أثناء مشاهدة تحديث بيانات سرعة السيارة والمسافة والموقع والتحمل ومستشعر الصدمة على الرسوم البيانية وشاشات عرض البيانات والخرائط.
  • "علامة جغرافية" النقاط المثيرة للاهتمام على طول طريقك. تصدير هذه إلى ملف. أو استيرادها مرة أخرى في.
  • قم بتصدير مسارات GPS الخاصة بك إلى تنسيقات الملفات الشائعة مثل القيمة المفصولة بفواصل (CSV) و Google Earth KML وتبادل GPS (GPX) لمزيد من تحليل البيانات.
  • تصدير أجزاء من مقاطع الفيديو إلى مقاطع جديدة.
  • ادمج مقاطع فيديو متعددة في فيديو واحد.
Dashcam Viewer 3.2.4 Free Download


متطلبات النظام ل Dashcam Viewer 3.2.4 تحميل مجاني:

قبل تثبيت Dashcam Viewer 3.2.4 تنزيل مجاني ، يلزمك معرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بمتطلبات النظام الموصى بها أو الحد الأدنى:

  • يوصى باستخدام الإصدار 64 بت من نظام التشغيل Windows 10 للحصول على أفضل أداء
  • مطلوب: حزمة ترميز K-Lite
  • يوصى باستخدام نظام التشغيل Windows 10 ولكن قد يتم تشغيل Dashcam Viewer على أنظمة تشغيل سابقة (Windows 7 و 8). تتوفر إصدارات 32 بت و 64 بت.
  • 1600 × 1200 أو أعلى دقة الموصى بها. لا ينصح باستخدام أجهزة كمبيوتر Windows ذات الأداء المنخفض مع أداء فيديو ودقة شاشة محدودة.

Download Dashcam Viewer Free

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-