تحميل تطبيق Dubsmash MOD نسخة معدلة لأجهزة الأندرويد بآخر تحديث مجانا برابط مباشر

تنزيل dubsmash مجانًا


Dubsmash  وهو التطبيق الشهير الذي وصل إلى 500 مليون تحميل في جميع أنحاء العالم في فترة زمنية قصيرة وهو الآن واحد من أكثر التطبيقات التي بتحدث حولها الملايين من الاشخاص حول العالم و الفضاء الإلكتروني! ربما تكون قد شاهدت جميع مقاطع الفيديو الخاصة بـ Dubsmash على مواقع التواصل الاجتماعي ، مثل Instagram ، مع إمكانية التقاط أصوات الممثلين والمطربين والمشاهير في صورتك الخاصة ومزامنة محادثاتهم مع حركات الوجه والشفتين ، لدى Dubsmash شبكة اجتماعية كبيرة ، وبفضل مستخدميها النشطين ، قامت بتجميع أرشيف ضخم من هذه الأصوات ، بما في ذلك الشخصيات الشهيرة ، بشكل عام ، Dubsmash هو تطبيق يمكنك من خلاله التقاط أصوات المشاهير وصحفيي التلفزيون وما إلى ذلك والقيام بتصويرهم بنفسك والتظاهر بأنك تتحدث انت مكانهم! تسجيل الفيديو سهل أيضًا مع Dubsmash ؛ ما عليك سوى العثور على الصوت الذي تريده من أرشيف التطبيق ، أو إرساله إلى Dubsmash عبر تسجيل الميكروفون أو التحميل المباشر. بضغطة زر التسجيل ، قم بتسجيل الفيديو الخاص بك أثناء تشغيل الصوت وقراءة الصوت!

تحميل تطبيق Dubsmash


Dubsmash هو التطبيق الذي يتيح لك تسجيل نفسك قائلا عبارات مضحك شهيرة ومن ثم مشاركتها مع أصدقائك من خلال WhatsApp أو Facebook Messenger.

يعمل Dubsmash بطريقة بسيطة جدا: عليك أن تختار واحدة من آلاف الملفات الصوتية المتوفرة في التطبيق، والاستماع إليها حتى تعرف بالضبط كيف تبدو، وتفعيل الكاميرا، ومن ثم محاولة تحريك شفتيك فتبدو وكأنك الشخص الذي يقوم بالكلام.

بمجرد تسجيل هذا الفيديو القصير يمكنك مشاهدته بدقة للتأكد من أنه يبدو مثاليا، ومن ثم حفظه إلى ذاكرة الجهاز الخاص بك أو مشاركته. عادة ما تكون النتائج جيدة جدا ومضحكة للغاية.

في معرض Dubsmash السمعي ستجد الآلاف من الاقتباسات الشهيرة من جميع الأنواع: من عبارات الكرتون والإعلانات من السياسيين، وقطع من الأغاني أيضا. كل منها متاحة لك حتى يمكنك إنشاء Dubsmash الخاص بك.

Dubsmash هو تطبيق مضحك جدا، ويمكنك به تسجيل فيديو لإسعاد أصدقائك في بضع ثوان.

تحميل تطبيق داب سماش Dubsmash لعمل مقاطع الفيديو المضحكة بكل سهولة   Dubsmash for Android

مميزات تطبيق Dubsmash‏ : 


  • أنشئ مقاطع فيديو مضحكة بالمواكبة الشفوية وملفات meme مع اقتباساتك المفضلة وقم بتسلية أصدقائك!
  • تقدم Dubsmash أكبر مجموعة من الاقتباسات العالمية من الأفلام والبرامج التلفزيونية المفضلة ومن الإنترنت.
  • اعثر على اقتباس، إنشئ مقطع Dub بالمزامنة الشفهية أو الصور المكتوب عليها نص، ثم شاركها مع الأصدقاء!

للتحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-