تحميل المحاكي الرسمي لتشغيل لعبة فري فاير Free Fire على الكمبيوتر 2019

تحميل وتشغيل لعبة فري فاير علي محاكي tencent gaming


تعددت العاب الباتيل رويال في الأونة الأخيرة ، من بينها لعبة ببجي وفورت نايت ولعبة Apex Legends التي حازت علي شهرة كبيرة من الأسبوع الأول لأطلاقها والتي تكاد أن تجعل لعبة فورتنايت تنتهي أسطورتها.

وهناك لعبة أيضا تسمي فري فاير free fire ، لها عشاقها ولاعبينها وهناك الكثير من الأشخاص يلعبها ويحب اللعب مع أصدقائة علي هذه اللعبة الجميلة.

اليوم سوف نتعرف علي شرح لطريقة تشغيل لعبة فري فاير free fire علي الكمبيوتر على محاكي Tencent Gaming Buddy المحاكي الرسمي الخاص بتشغيل لعبة ببجي موبايل علي الكمبيوتر.

أولا لكي تتمكن من تشغيل اللعبة علي المحاكي يجب أن تقوم بتحميل اللعبة وسيتم تحميلها معك بصيغة xapk لهذ لن يتم تثبيتها ، لهذا السبب سوف تقوم بتحميل برنامج xapk installer ومن خلاله تقوم بتثبيت اللعبة بسهولة تامة ، ولا تنسي أنك أيضا ستقوم بتنزيل برنامج es file explorer من داخل متصفح المحاكي وتشغيلة لكي تتمكن من الدخول الي ملف مشاركة الملفات.

المحاكي الذي طور خصيصا للعبة ببجي موبايل pubg mobile لنقل تجربة اللعبة من الهواتف المحمولة الى الكمبيوتر بشكل كامل , وهو الخيار الاول لمحبي هذه اللعبة للعبها على الكمبيوتر الشخصي , البرنامج لا زال في التطوير فهو حاليا في نسخة البيتا المفتوحة , وتم اضافة متجر في المحاكي لدعم العاب اخرى مثل free fire  وكلاش اوف كلانس وغيرها من الالعاب , ويمكنك ايضا استخدامه لتشغيل الالعاب الاندرويد الاخرى التي لا توجد في المتجر ويدعم التطبيقات ايضا فهو ينقل تجربة الاندرويد على الكمبيوتر ايضا ولكن بتركيز اقل فهو مخصص للالعاب وبالتحديد ببجي موبايل فسهولة تنصيب وتشغيل اللعبة عليه مع الاعدادات التلقائية المعدة مسبقاً للوحة التحكم (الكيبورد) تجعله المحاكي الافضل للعب اللعبة , بالاضافة الى امكانية تشغيل اللعبة على الحواسيب الشخصية القديمة ذات المواصفات المنخفضة فهو يدعم تعديل اعدادات الجودة وتغيير كمية استخدام وحدة المعالجة المركزية والذاكرة العشوائية (Ram+cpu) وكذلك لعب اللعبة بأعلى دقة ممكنة على الاجهزة السريعة والقوية.

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر مجانا


عن محاكي Tencent Gaming Buddy:

Tencent Gaming Buddy (يدعى ايضا TencentGameAssistant) هو محاكي الأندرويد الذي ثم تطويره عن طريق Tencernt لمساعدتك في تشغيل النسخة PUBG الدولية للأندرويد بشكل مريح ،كما هو شأن بالنسبة ل PUBG: Army Attack و PUBG: Exhilarating Battlefield ، وهما نسختان للهاتف الذكي من Playerunknown’s Battlegrounds التي لا تصدق.

المحاكي متوفر باللغتين الصينية والإنجليزية ،برغم من أن نظام القائمة هو بديهي جدا بحيث يمكن لأي شخص تثبيت اللعبة وتفعيلها من دون الحاجة إلى معرفة اللغة.في الواقع ،عندما يثم تثبيته ،سيقوم المحاكي بتثبيت اللعبة تلقائيًا.

يعتبر برنامج المحاكي Tencent Gaming Buddy احد افضل المحاكيات التي تقوم بتشغيل لعبة فري فاير Free Fire على الكمبيوتر ان لم يكن افضلها، فهو مقدم من طرف شركة Tencent Games المطورة للعبة ببجي موبايل. الذي يمكنك من تشغيل اللعبة بسهولة وكأنك تلعب نسخة الكمبيوتر، اذ يتميز بسهولة التحكم وامكانية ضبط الأزرار، اللعبة تأتي بضبط افتراضيّ يمكنك تغييره لاحقاً لو أردت.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-