تطبيق Green Clean Phone Boost, Junk Clean 1.0.2.apk لتسريع الهاتف ليصبح أكثر نظافة وأسرع من أي وقت قبل

تطبيق Green Clean Phone Boost, Junk Clean 1.0.2.apk لتسريع الهاتف ليصبح  أكثر نظافة وأسرع من أي وقت قبل


ستعطيك Green Clean استراتيجية تحسين جديدة تمامًا لهاتف Android الخاص بك ، مع خاصية "إلغاء التجميد" و "تعزيز الذاكرة" و "تنظيف البريد العشوائي" و "تشغيل التطبيقات" في الخلفية ، وسيكون هاتفك أكثر نظافة وأسرع من أي وقت قبل ، حتى على الأجهزة غير الجذر .💪🏻
تطبيق Green Clean Phone Boost, Junk Clean 1.0.2.apk لتسريع الهاتف ليصبح  أكثر نظافة وأسرع من أي وقت قبل

المزايا الرئيسية Green Clean Phone


👑 تحسين الهاتف 👑
وباستثناء ميزة دعم الهاتف بنقرة واحدة ، والتي تعمل على تسريع الهاتف عن طريق تحرير ذاكرة الوصول العشوائي ، سيكون لدينا أيضًا Power Boost الذي سيعطي تسارقاً آخر بنسبة 60٪ مثل الهاتف المتجذر.
هدفنا هو أن نعطيك ذاكرة الوصول العشوائي الخضراء! ما عليك سوى تشغيل إمكانية الوصول إلى Green Clean من خلال اتباع خطوات الإعداد الخاصة بنا ، ثم تعمل! سيتم إيقاف جميع التطبيقات التي تعمل في خلفية الهاتف.

🔥 خردة التنظيف 🔥
عادةً ما تكون ملفات Cache Junk و APK Files و Memory Junk و Residual Files و File Junk هي ملفات Android التي يتم إنشاؤها تلقائيًا يومًا بيوم عند استخدام هاتفك ، وستؤدي إلى إبطاء جهازك واحتلال بطاقة SD وذاكرة الهاتف.
هدفنا هو تحرير مساحة هاتفك ، وإعطائك مساحة خضراء! بنقرة واحدة فقط لفحص هاتفك وتخصيص الينكس الذي تريد حذفه ، سيتم العثور على مئات ملفات ذاكرة التخزين المؤقت والملفات غير المرغوب فيها وحذفها من خلال العملية الخاصة بك.

وظائف تحسين أخرى

🔋 توفير شحن البطارية 🔋
من خلال تحليل استخدام البطارية ، سنجد التطبيقات التي تستنزف بطارية هاتفك ، فهي تعمل في الخلفية وتستهلك الطاقة. هدفنا هو إعطائك بطارية خضراء! بنقرة واحدة فقط لتمديد وقت البطارية بسهولة.
تطبيق Green Clean Phone Boost, Junk Clean 1.0.2.apk لتسريع الهاتف ليصبح  أكثر نظافة وأسرع من أي وقت قبل

📁 منظف الفضاء 📁
من خلال فحص بطاقة SD للهاتف وتحليلها ، سنجد هذه الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات والتطبيقات غير الضرورية التي تشغل مساحة تخزين الهاتف.
هدفنا هو أن نمنحك مساحة خضراء! ما عليك سوى الاختيار والإعداد لتنظيف تلك الملفات العديمة الفائدة والكبيرة لتحرير مساحة هاتفك بسهولة ، وسيتم تسريع جهازك في نفس الوقت.

❄️ CPU Cooler ❄️
نحن نساعد على مسح وحدة المعالجة المركزية للهاتف الخاص بك ، وأخبرك درجة حرارته واستخدامه. سوف تجد كيف العديد من التطبيقات تسخين هاتفك. تبريد وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك بنقرة واحدة فقط ، وبعد ذلك سوف تجد أننا نساعد على تجميد المهام والتطبيقات التي تعمل في الخلفية🐢📱🐢. إنه حقا يعمل!

📩 منظف الإشعارات 📩
Green Clean (Phone Boost، junk Clean) - تصميم لإخفاء الإشعارات غير المرغوب فيها أو تنظيف جميع الإشعارات المزعجة.
هدفنا هو أن نمنحك إخطارًا أخضر! بنقرة واحدة فقط لجمع جميع الإخطارات غير مجدية وإسكاتهم ، أو يمكنك طردهم من جهازك حتى لا يدفعوك إلى المجانين.

⚡️ مدير التطبيقات ⚡️
هنا يمكنك تحليل وإدارة تطبيقات التطبيقات بذكاء حسب التاريخ والحجم والاسم وتكرار الاستخدام. بعد ذلك ، يمكنك اختيار إلغاء تثبيت أي من التطبيقات أو نسخها احتياطيًا ، وتنظيف ملفات APK التي قمت بإزالتها.

لن يقوم Green Clean أبدا بجمع البيانات الشخصية على الرغم من إمكانية خدمة الوصول ، فإنه يستفيد منها فقط لأتمتة الأشياء.

لدينا 🌟 وحدة المعالجة المركزية الخضراء ، RAMGreen RAM ، 🌟 درجة الحرارة الخضراء ، 🌟 البطارية الخضراء ، 🌟 Green Space ، 🌟الخلايا الصغيرة ، وسوف تعمل على تحسين وظائف أكثر مخصصة وقوية هذا العام ، لذا يرجى الحفاظ على اGreen Clean Phone على جهازك.
تطبيق Green Clean Phone Boost, Junk Clean 1.0.2.apk لتسريع الهاتف ليصبح  أكثر نظافة وأسرع من أي وقت قبل

تطبيق Green Clean Phone Boost, Junk Clean 1.0.2.apk لتسريع الهاتف ليصبح  أكثر نظافة وأسرع من أي وقت قبل

التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-