تحميل تطبيق GymUp Workout Notebook PRO 10.33.apk لانجاز اعمالك الرياضية اليومية

تحميل تطبيق GymUp Workout Notebook PRO 10.33.apk لانجاز اعمالك الرياضية اليومية



GymUp - مذكرات التدريب هي لأولئك الذين يركزون اهتمامهم على النتائج وترغب في زيادة فعالية التدريب. التقاط برنامج التدريب وإدخال النتائج، يجري إحراز تقدم!
تحميل تطبيق GymUp Workout Notebook PRO 10.33.apk لانجاز اعمالك الرياضية اليومية

السمات الرئيسية GymUp: 


★ نتائج قياسية TRAINING
القبض على نتائج تدريبهم بطريقة سهلة ومنطقية. ويدعم Supersets، trisety، قطرة مجموعة والتمارين المعقدة الأخرى. يحدث تسجيل على أساس نتائج سابقة، أن يبسط إلى حد كبير ويسرع عملية. سوف الموقت راحة لا الاسترخاء أكثر من اللازم، وسوف تعطي الصوت إشارة، واهتزاز الهاتف أو سوار اللياقة البدنية.

★ برنامج التدريب مفيدا
متاح لأكثر من 60 برامج مختارة من أفضل المدربين. باستخدام فلتر، يمكنك بسهولة العثور على البرنامج لأي غرض من الأغراض، بما في ذلك تلك التي تهدف إلى فقدان الوزن، ومجموعة الوزن، وزيادة القوة. عند تصفية، يمكنك أيضا تحديد الجنس، ومكان التدريب، والتردد المطلوب ومستوى التدريب. بعد تحديد برنامج تدريبي مناسب، يمكنك تصحيحها بطريقة تعسفية (تخصيص نفسك).

★ ملاحظات تمارين
متاح لأكثر من 500 التدريبات. يتم وصف كل هذه المناورات وأكثرها تنظيما، يمكن الوصول إليها صورة وصفية، مع كل من الرجال والفتيات. باستخدام فلتر أو البحث عن طريق الاسم، يمكنك بسهولة العثور على ممارسة مناسبة. عند تصفية، يمكنك تعيين مجموعة العضلات، ونوع ونوع من التمارين الرياضية، ونوع المعدات والجهد، ومستوى التدريب.

★ عن برنامج التدريب الخاص بك
لم نجد برنامج مناسب في الدليل أو القيام به بنفسك؟ ليست مشكلة، لأن التطبيق يسمح لك لخلق عملية البرنامج التعسفي. ويمكن أن تكون على استعداد للمشاركة في البرنامج التدريبي مع صديقه، للمشاركة في يوم معا.

★ الرياضيين COMMUNITY
يشارك في مناقشة برامج التدريب والتمارين. استعراض تساعد تقييم فعاليتها، انظر تفاصيل التنفيذ، لسماع التحذيرات. يمكنك أن تسأل دائما المشورة من أكثر الرياضيين من ذوي الخبرة.

★ ANALYSIS AND برامج التدريب المعنية العضلات
تحليل برامج التدريب وبرامج يوما من التدريب وتمارين لعضلات المعنية، بسبب التآمر الديناميكي على من مخطط الجسم.

★ عرض العمليات الحسابية السابقة والتخطيط الحالي
رؤية النتائج السابقة من هذه العملية، وبناء المخططات التقدم والحصول على السجل الحالي. مع هذه المعلومات، يمكنك أن تخطط بسرعة النهج الحالي - تحديد ما ينبغي تحسين: الوزن، والتكرار، وقت الراحة أو عدد من النهج.

★ PARAMETERS LOCK الجسم
تأمين المعلمات الجسم (صور، الوزن، الطول، محيط العضلات) وعرض ديناميات نموها. بناء الرسوم البيانية وتحليل النهج إلى الهدف. القدرة على مجموعة من الصور في كمال الاجسام تشكل تسمح الوجه من خلالهم في موقف معين وتقييم التقدم المحرز بصريا.
تحميل تطبيق GymUp Workout Notebook PRO 10.33.apk لانجاز اعمالك الرياضية اليومية

★ الآلات الحاسبة SPORT
الآلات الحاسبة الرياضية المفيدة في متناول يدك. حساب الحد الأقصى الثانية، وحساب الأيض الأساسي وأكثر من ذلك بكثير.

★ مقارنة النتائج مع أصدقائك
مقارنة مع أصدقائك إحصاءات بلدي على التدريب لفترة معينة من الزمن. معرفة من تنفيذ المزيد من التدريب، وتمارين، ومجموعات وممثلين. تحديد الذين تنفق المزيد من الوقت في الغرفة لديها أفضل أداء من حيث الحمولة وغيرها من المعالم.

★ التخصيص تطبيق
تثبيت الضوء أو الظلام موضوع، وتغيير لوحة الألوان، وضعه في الفرن إشارة - ضبط تحت نفسها التطبيق.

★ أمن البيانات الخاصة بك
في كل مرة كنت الانتهاء من ممارسة، ويخلق تطبيق نسخة احتياطية من البيانات الخاصة بك على محرك جوجل محرك الشخصية. وهذا يساعد على تجنب فقدان البيانات في حالة تلف أو ضياع الجهاز.

التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-