تحميل لعبة (Horror Clown Pennywise – Scary Escape Game v2.0.10 (Mod Apk 2019

تحميل لعبة Horror Clown Pennywise mod


IT - مهرج الرعب Pennywise هي لعبة رعب. في هذه اللعبة ، تلعب دور بيل - كابتن لوسر كلوب. بعد 27 سنة ، عادت تكنولوجيا المعلومات. خطف جميع أصدقاء بيل. يجب أن تذهب إلى تكنولوجيا المعلومات لحفظها.

Pennywise هو مخلوق شرير قديم يسمى It ، وله شكله الأصلي كما يظهر في عالم ماكرو. هذا المهرج الرعب يمتلك قوة سحرية ، والتي لديها القدرة على تغيير شكلها لمن يريد.

كل 27 عامًا ، يستيقظ المهرج الشرير بعد سبات طويل ويبحث عن الطعام. Pennywise مع الأطفال ، صورة المهرج الشرير. ومع ذلك ، فإن Pennywise لا تبتلع الفريسة على الفور ولكنها "تأكل الخوف" من الضحية ، ويحب المهرج الشرير التلاعب بعقول الأطفال المصابين بالجروح أو المآسي.
رعب المهرج Pennywise - مخيف لعبة الهروب 2.0.10 تحديث.
2019-08-21


Horror Clown Pennywise - Scary Escape Game 2.0.10 APK

Horror Clown Pennywise - Scary Escape Game for Android

تحميل لعبة Horror Clown Pennywise

-إضافة نظام تلميح للاعبين الجدد الذين لا يعرفون كيفية العثور على العناصر.

هنا نقدم ملف Horror Clown Pennywise - Scary Escape Game 2.0.10 APK لنظام أندرويد 4.1+ وما فوق. Horror Clown Pennywise - Scary Escape Game غير المدرجة في فئة الألعاب من متجر التطبيقات. هذا هو أحدث وأحدث إصدار من لعبة Horror Clown Pennywise - Scary Escape Game (com.darkland.horrorclown). من السهل تنزيله وتثبيته على هاتفك المحمول. قم بتنزيل التطبيق باستخدام متصفحك المفضل ثم انقر فوق "تثبيت" لتثبيت التطبيق ، ولا تنس السماح بتثبيت التطبيق من مصادر غير معروفة. 


للتحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-