تحميل برنامج IObit Malware Fighter Pro 6.6.1.5153 كامل للحماية من الفيروسات

iobit malware fighter pro تحميل مجاني

IObit Malware Fighter Pro 6.6.1.5153 يشمل التنزيل المجاني على جميع الملفات اللازمة لتشغيله بشكل مثالي على نظامك ، ويحتوي البرنامج الذي تم تحميله على جميع الملفات الأحدث والمحدثة ، وهو نسخة كاملة أو غير قائمة بذاتها من IObit Malware Fighter Pro 6.6.1.5153 تنزيل مجاني للإصدارات المتوافقة من ويندوز ، وصلة التحميل في نهاية المنشور.

IObit Malware Fighter Pro 6.6.1.5153 تحميل مجاني

نظرة عامة:

أصبح Ransomware مشكلة أكثر خطورة في السنوات الأخيرة ؛ ينتشر عبر مرفقات البريد الإلكتروني والبرامج المصابة والمواقع المعرضة للخطر. بمجرد إصابة رانسومواري ، يمكن تشفير جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الملفات المهمة بواسطة متسللين يطلبون فدية للسماح لك باستعادة إمكانية الوصول. في الوقت الحاضر ، اندلعت WannaCry Ransomware بالفعل أكثر من 200000 جهاز كمبيوتر في جميع أنحاء العالم. والعدد لا يزال ينمو. لحسن الحظ ، يمكن لبرنامج IObit Malware Fighter منع وتجنب الإصابة بواسطة WannaCry و WannaCry 2.0 بشكل استباقي. تمكن الآن من الابتعاد عن هذا الهجوم الأمني ​​الخطير.

IObit Malware Fighter عبارة عن أداة مساعدة متقدمة لإزالة البرامج الضارة وبرامج التجسس تقوم باكتشاف وإزالة أعمق الإصابات وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من مختلف برامج التجسس المحتملة ، والبرامج الإعلانية ، وأحصنة طروادة ، و keyloggers ، والروبوتات ، والديدان ، والخاطفين. بفضل محرك "ثنائي النواة" المحسن والفريد من نوعه واكتشاف البرمجيات الضارة ، يكتشف IObit Malware Fighter أكثر برامج التجسس والبرامج الضارة تعقيدًا وأعمقها بطريقة سريعة للغاية وفعالة.


ميزات IObit Malware Fighter Pro 6.6.1.5153 تحميل مجاني:

فيما يلي بعض الميزات المذهلة التي يمكنك تجربتها بعد تثبيت الإصدار المجاني من IObit Malware Fighter Pro 6.6.1.5153 ، يرجى الانتباه إلى أن الميزات قد تختلف وتعتمد كلياً على ما إذا كان نظامك يدعمها.

تصل إلى 130 ٪ أسرع المسح الضوئي

يعد برنامج مكافحة البرامج الضارة ضروريًا لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لسوء الحظ ، عادةً ما يزعج المستخدمون وقتًا طويلاً لفحص العدوى واكتشافها. يقدم IObit Malware Fighter 5 ، مع محرك المسح الضوئي المحسن ، فحصًا أسرع بنسبة 130٪ مما يتيح لك توجيه أي تهديد نشط عبر الإنترنت بسرعة. يمكنك أيضًا إجراء مسح ضوئي في الخلفية دون إزعاج عملك أو إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أكثر أمانا التصفح والتنزيلات


قد ترتبط الإعلانات المنبثقة بمواقع الويب الضارة التي قد تسرق معلوماتك الشخصية بمجرد النقر عليها بشكل عشوائي. يدعم IObit Malware Fighter الجديد إزالة جميع الإعلانات للتصفح الأكثر أمانًا. تحتوي بعض الملفات التي تم تنزيلها على برامج ضارة يمكن أن تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة وتسبب مشاكل خطيرة. لحمايتك من هذه المشكلة ، يقوم IObit Malware Fighter بفحص كل ملف تنزيل في الوقت الفعلي لضمان وجود كمبيوتر آمن.

حماية أعمق و شاملة في الوقت الحقيقي


يمكن أن تصل البرمجيات الضارة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعدة طرق مختلفة. لحسن الحظ ، تقوم الحماية في الوقت الفعلي التي توفرها IObit Malware Fighter بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن نشاط مشبوه في جميع الأوقات. يكتشف ويتوقف عن الإجراءات الضارة ، ويمنع فيروسات USB من إيذاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويحمي الكاميرا من الوصول غير المصرح به.


تفعيل iobit malware fighter مدى الحياة 2019


فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لـ "IObit Malware Fighter":



بنقرة واحدة الحل وسهلة الاستخدام للغاية:

  • المزايا التقليدية لمنتجات IObit. نحن نحب أساليب بسيطة وتلقائية.
  • رعاية أمنية كاملة للكمبيوتر الشخصي:
مكافحة البرامج الضارة ، ومكافحة التجسس ، ومكافحة ادواري ، ومكافحة طروادة ، ومكافحة السير ، وأكثر من ذلك. يمكن لبرنامج IObit Malware Fighter المساعدة في مكافحة الفيروسات للدفاع عن أي تهديدات صعبة ومعقدة.
  • يجد أعمق الالتهابات:
  • باستخدام DOG (Digital Original Gene) ، طريقة الكشف عن البرامج الضارة الجديدة ، بينما يمكن أن يجد IObit Malware Fighter أكثر التهديدات تعقيدًا.
  • سريع جدًا وخفيف بفضل محرك مكافحة البرامج الضارة المحسن الفريد من نوعه ، يمكن إجراء تحليل معقد بشكل أسرع الآن.
  • العمل مع جميع منتجات مكافحة الفيروسات يحتاج الجميع إلى برنامج مكافحة فيروسات مؤهل ، وسيكون برنامج IObit Malware Fighter بالتأكيد أفضل رفيق لبرنامج مكافحة الفيروسات الحالي.
  • العمل التلقائي في الخلفية فقط قم بتثبيته ونسيانه. تعمل هذه الأداة القوية بشكل مستمر وتلقائي وهادئ في الخلفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تعيينه كجدول زمني أو السماح له بالعمل تلقائيًا عندما يكون الكمبيوتر خاملاً.
  • تحديثات تلقائية ومتكررة من قبل نظام تحليل البرامج الضارة للجيل الجديد وفريق قاعدة البيانات الاحترافي لدينا ، يصيد IObit Malware Fighter البرامج الضارة الخطيرة الناشئة في الإنترنت.
iobit malware fighter pro كامل

متطلبات النظام ل IObit Malware Fighter Pro 6.6.1.5153 تحميل مجاني:

قبل تثبيت IObit Malware Fighter Pro 6.6.1.5153 تنزيل مجاني ، يلزمك معرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بمتطلبات النظام الموصى بها أو الحد الأدنى:

أنظمة التشغيل المدعومة:

  • نظام التشغيل Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10.
متطلبات الأجهزة:
  • معالج بسرعة 1 جيجاهرتز أو معالج أسرع.
  • 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • 300 ميغابايت من مساحة القرص الثابت الحرة.



كيفية تثبيت IObit Malware Fighter Pro 6.6.1.5153 تحميل مجاني:


  1. استخراج ملف مضغوط باستخدام WinRAR أو WinZip.
  2. افتح Installer وقبول الشروط ثم قم بتثبيت البرنامج.




للتحميل 




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-