تحميل تطبيق Malwarebytes Security Virus Cleaner,Anti Malware 3.7.2.1.apk لحماية هاتفك من البرامج الخبيثة

الحماية من البرامج الضارة: منظف الفيروسات ، ومكافحة البرامج الضارة. 


حظر الحيل و حماية خصوصيتك. لدينا تطبيقات قوية بالاشعة للفيروسات والبرامج الضارة ، وتكتشف بقوة الفدية ، الجراء ، والحيل التصيد.

تحميل تطبيق Malwarebytes Security Virus Cleaner,Anti Malware 3.7.2.1.apk لحماية هاتفك من البرامج الخبيثة

يأتي برنامج Malwarebytes لنظام التشغيل Android أو Malwarebytes للتنزيل المجاني لجهاز Chromebook مع إصدار تجريبي لمدة 30 يومًا من الإصدار المميز. عندما تنتهي مدة النسخة التجريبية التي تبلغ 30 يومًا ، سيقوم برنامج Malwarebytes فقط بالكشف والتنظيف ، ولكن دون منع العدوى. إنها خالية من الإعلانات إلى الأبد.

ملاحظة: Malwarebytes for Chromebook هو تطبيق Android مصمم خصيصًا لحماية جهاز Chromebook. يكتشف Google Play تلقائيًا ما إذا كنت تعرض هذه الصفحة على جهاز Android أو جهاز Chromebook ، وسيتم تثبيت منتج Malwarebytes المناسب.

فوائد

علاوة (1.49 دولارًا في الشهر ، أو 11.99 دولارًا سنويًا)
• يكتشف برنامج Ransomware قبل أن يتمكن من قفل جهازك
الحماية في الوقت الحقيقي تحمي جهازك من الإصابة. مع تزايد تهديدات البرامج الضارة المتنقلة ، تتعامل التقنيات المتقدمة مع القادمين الجدد الخطرين مثل الفدية قبل أن يصبحوا مشكلة.
• تجربة تصفح أكثر أمانًا
فحص عناوين URL للتصيد الاحتيالي عند استخدام متصفح Chrome وتنبيهك عند اكتشاف أي منها لضمان حصولك على تجربة أكثر أمانًا أثناء تصفح الويب. متاح فقط للهواتف والأجهزة اللوحية
بالنسبة إلى Chromebook ، نوصي بإضافة إضافة Chrome المجانية للحصول على تحميل أسرع للصفحات والحماية من المواقع المحفوفة بالمخاطر ، مثل عمليات الخداع ودعم التصيد الفني.
تنزيل مجاني على سوق Chrome الإلكتروني

مجاني (يتضمن الإصدار المميز أيضًا هذه المزايا)
• تجري تدقيق الخصوصية لجميع التطبيقات
يحدد امتيازات الوصول لكل تطبيق على جهاز Android الخاص بك حتى تعرف بالضبط المعلومات التي تشاركها. حافظ على علامات التبويب التي يمكن للتطبيقات من خلالها تتبع موقعك أو مراقبة مكالماتك أو تكبد تكاليف إضافية مقابل رسوم مخفية.
• العثور على وإزالة البرامج الضارة والبرامج الضارة
يبحث في جميع الملفات والتطبيقات بسرعة وفعالية عن البرامج الضارة أو البرامج غير المرغوب فيها مثل خزائن الشاشة أو برامج الإعلانات المتسللة ، مما يؤدي إلى تحرير جهاز Android من bloatware.

تحميل تطبيق Malwarebytes Security Virus Cleaner,Anti Malware 3.7.2.1.apk لحماية هاتفك من البرامج الخبيثة

لماذا البرامج الضارة؟
تخيل عالماً بلا برامج ضارة. نحن نفعل.
• أكثر من 4 ملايين تهديد تم اكتشافها أو حظرها بواسطة برنامج Malwarebytes كل يوم
• أكثر من 93 مليون عملية مسح بواسطة برنامج Malwarebytes كل شهر
• 290.000+ من التثبيتات لتقنية Malwarebytes كل يوم

التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-