تحميل أفضل تطبيق Nox Cleaner Vip بنسخته المدفوعة لأجهزة الأندرويد بآخر تحديث



تنزيل تطبيق Nox Cleaner


Nox Cleaner هو واحد من أفضل تطبيقات التنظيف على Android حاصل على تقييم 5 الميزات يتضمن مُنظف للملفات غير المرغوب فيها وذاكرة التخزين المؤقت، وتسريع ذاكرة الوصول العشوائي، ومُبرِد وحدة المعالجة المركزية، ومدير للتطبيقات، و مدير صور يمكنه تحسين أداء نظام Android.

يُنظف تطبيق Nox Cleaner الملفات غير المرغوب فيها التي تبطئ هاتفك المحمول. بفضل محرك التحليلات القوي لدينا، لن تحصل فقط على مساحة تخزين أكبر من عملية تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت والتطبيقات ومجلدات التنزيل وتاريخ المتصفح ومحتوى الحافظة والمزيد فقط، بل سيمكنك أيضًا حذف بيانات ذاكرة التخزين المؤقت من تطبيقات المراسلة مثل Whatsapp و 

nox cleaner 2019

مميزات تطبيق NOX CLEANER: 

- تنظيف الملفات غير المرغوب فيها وتوفير المزيد من مساحة التخزين.
- تسريع ذاكرة الوصول العشوائي مما يؤدي إلى تسريع أداء الجهاز.
- تبريد ورصد درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية.
- العمل على النحو الأمثل على نظام أندرويد 8+ Oreos.
- نقل أو حذف التطبيقات المستخدمة نادرًا بذكاء.
- تسريع نظام Android بلمسة واحدة فقط.



télécharger nox cleaner gratuit android   Nox Cleaner - Phone Cleaner, Booster, Optimizer for Android



Nox Cleaner هو واحد من أفضل تطبيقات التنظيف على Android مع (🏆 4.8 ★ ★★★★★) يضم منظف ذاكرة التخزين المؤقت ، وتقوية ذاكرة الوصول العشوائي ، معززة اللعبة وغيرها لتحسين سرعة وأداء الروبوت الخاص بك. Nox Cleaner هو الخيار الأمثل لتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي ، وتحسين أداء الجهاز وتسريع جهاز Android الخاص بك!

★ مسح وتحسين مساحة التخزين.
★ اجعل الهواتف أسرع.
★ ألعاب مجانية عالية بينغ.
★ حماية الهواتف من تهديدات الخصوصية.
★ حماية البيانات الخاصة بك.
★ إطالة عمر البطارية في نقرة واحدة.
★ يخفض درجة حرارة الهواتف بسرعة.
★ تنظيف صور مماثلة.



Nox Cleaner لـ Android - تنزيل

تحميل تطبيق Nox Cleaner



الخصائص والقدرات:

🔥 النفايات النظيفة:

NoxCleaner يزيل الملفات غير الضرورية التي تبطئ هاتفك. من خلال محرك تحليلات البيانات القوي ، يمكنك استرداد مساحة أكبر وإزالة ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيقات الاجتماعية مثل WhatsApp و Line دون الحاجة إلى القلق بشأن حذف الملفات عن طريق الخطأ.

ON WONDERFULBOOSTER من الألعاب:

يمكن للمستخدمين تحسين ألعابك المفضلة مثل Traffic Run أو Clean Road ، والاستمتاع بأقصى سرعة وتجربة ألعاب دون تأخير. جرب Game Booster لدينا بنقرة واحدة لجعل ألعابك تعمل بشكل أسرع وأسهل.

IVANTIVIRUS في الوقت الحقيقي:

قم بحماية المستخدمين من البرامج الضارة أو البرامج الضارة التي تحتوي على فيروسات أو أحصنة طروادة المختلفة عبر الإنترنت ، في أي وقت وفي أي مكان! بنقرة واحدة ، يكون هاتفك آمنًا ضد جميع الفيروسات التي تهدد خصوصيتك!

AT توفير البطارية:

تحليل حالة البطارية والمساعدة في العثور على وإيقاف التطبيقات التي تستنزف البطارية. يعمل Nox Cleaner على زيادة عمر البطارية إلى أقصى حد ، ويمتد ويوفر وقتًا أطول.

بوستر من ذاكرة الوصول العشوائي:

الاستخدام المفرط لذاكرة الوصول العشوائي يجعل هاتفك ثقيلًا. بنقرة واحدة ، يمكن Nox Cleaner تحرير RAM وجعل الهاتف أخف وزنا وأسرع. يعمل Nox Cleaner بذكاء ، مما يجعل تجربة مستخدم Android أكثر راحة.

وحدة المعالجة المركزية برودة:

Nox Cleaner يكتشف النظام على النحو الأمثل ويكتشف بذكاء التطبيقات التي تزيد من درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية. تقوم هذه الوظيفة بمراقبة وتبريد درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية بشكل فعال ، مما يجعل استخدام Android أكثر راحة.

📱 أفضل نظافة لنظام Android 8+ OREOS:

نظام Android 8+ ليس مختلفًا عن أنظمة Android الأخرى. لذلك ، نقوم بتطوير Nox Cleaner للعمل على النحو الأمثل على إصدار Android 8+.

👉 مدير التطبيقات:

NoxCleaner هو مدير تطبيق رائع لأجهزة Android. يمكنك إدارة التطبيقات هنا وإلغاء تثبيت التطبيقات غير المرغوب فيها وتحرير المزيد من السعة لتسريع هاتفك الذكي.

AGE مدير الصور:

يمكن لـ Nox Cleaner مسح معرض الصور وترتيبها في ألبومات مختلفة حيث يمكن للمستخدم رؤية صور مشابهة لحذفها.

APP EXCELLENT APP LOCKER:

توفر ميزة App Locker أكبر قدر من الأمن ضد الوصول غير المرغوب فيه إلى تطبيقات SNS مثل Snapchat و Instagram وغيرها. سيتم الاحتفاظ بجميع المعلومات الخاصة تحت نظام الحماية القوي لهاتفك!

حمل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-