تحميل SUPERAntiSpyware Professional 8 Free Download آخر إصدار مجانا 2019

superantispyware crack



SUPERAntiSpyware Professional 8 تحميل مجاني أحدث نسخة لنظام التشغيل Windows. يتم فحص البرنامج وجميع الملفات وتثبيتها يدويًا قبل التحميل ، ويعمل البرنامج جيدًا تمامًا دون أي مشكلة. إنه الإعداد الكامل المثبت دون اتصال من SUPERAntiSpyware Professional 8 تحميل مجاني للإصدار المدعوم من Windows.


superantispyware professional سيريال


SUPERAntiSpyware Professional 8 تحميل مجاني 

نظرة عامة:

قم بحماية الكمبيوتر من التهديدات الضارة من البرامج الضارة وبرامج التجسس وفدية الفيروسات وأحصنة طروادة وكلوغرز وغير ذلك الكثير. 
فوائد الإصدار المحترف: حظر التهديد في الوقت الحقيقي وتحديثات قاعدة البيانات التلقائية والمسح المجدول وإشعارات البريد الإلكتروني. عمليات المسح والتهديدات في الوقت الفعلي: توقف تثبيت البرامج التي يحتمل أن تكون ضارة. يفحص النقاط المهمة في النظام الخاص بك في كل مرة تبدأ فيها التشغيل أو الإغلاق. احصل على تنبيهات عند إضافة برامج جديدة. لا يفوتك أي تحديث. لديك دائمًا أحدث تعريفات قاعدة البيانات حتى يكون لديك أحدث الحماية. قم بجدولة إما عمليات مسح سريعة أو كاملة أو مهمة لتناسب جدولك. احصل على رسائل البريد الإلكتروني مع نتائج المسح حتى تتمكن من مراقبة أجهزة الكمبيوتر عن بعد.

يقوم فريق أبحاث متخصص بالتهديدات بالتجوال على الويب وتحليل آلاف التهديدات المحتملة ، مع التركيز على تلك التي يصعب العثور عليها. يتم تحديث قاعدة البيانات 2-4 مرات في اليوم. نظام مسح من الجيل التالي يتجاوز الأساليب النموذجية المستندة إلى القواعد. يكتشف التهديدات الحالية ويحلل الخصائص العامة وأنماط الكود لتحديد التهديدات المستقبلية. تكتشف تقنية معالجة الاستجواب الفريدة (PIT) الخاصة بنا تهديدات يصعب العثور عليها مثل برامج الجذور الخفية وبرامج تشغيل kernel ، التي عادة ما تفوتها تطبيقات مكافحة التجسس القياسية. 


SUPERAntiSpyware Professional 8 Free Download


ميزات SUPERAntiSpyware Professional 8 تحميل مجاني:

في ما يلي بعض الميزات المذهلة التي يمكنك تجربتها بعد تثبيت تنزيل برنامج SUPERAntiSpyware Professional 8 مجانًا ، يرجى مراعاة أن الميزات قد تختلف وتعتمد كلياً على ما إذا كان نظامك يدعمها.


  1. يكتشف ويزيل التهديدات الضارة: كتل البرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس ، ادواري ، أحصنة طروادة ، والديدان ، Ransomware ، الخاطفين ، الطفيليات ، Rootkits ، KeyLoggers ، وغيرها الكثير.
  2. حذف الملفات الضارة بأمان: عزل التهديدات المحتملة وإزالتها تمامًا ، حتى تلك العنيدة. يمكن استعادة العناصر المعزولة ، إن لم تكن ضارة.
  3. يحلل نظامك في العمق: يحدد System Investigator الملفات المخادعة والخبيثة. يعرض التطبيقات المثبتة ، الإضافات في المتصفح ، ويتيح لك تتبع تغييرات النظام مع مرور الوقت.
  4. ينظف ملفات تعريف الارتباط في المتصفح والنوافذ المنبثقة: يزيل ملفات تعريف الارتباط غير المرغوب فيها. توقف الإعلانات باستخدام تقنية SUPERAdBlocker المدمجة.
  5. Stans Ransomware in Its Tracks: يحمي ملفاتك ويمنع المتسللين من احتجازهم كرهائن.
  6. إصلاح تلف الكمبيوتر: إصلاح أجزاء من نظام التشغيل الخاص بك ، والسجل ، ومدير المهام ، واتصالات الإنترنت المعطلة ، إلخ.
  7. يكمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك: برنامج خفيف الوزن لا يشغل الكثير من الذاكرة أو قوة المعالجة. يعمل مع مكافحة الفيروسات الخاص بك.
  8. سهولة الاستخدام: تلقي الإخطارات عندما تتوفر تحديثات المنتج وقاعدة البيانات. تعمل عمليات المسح في الخلفية ويمكن أن تبدأ عندما ينام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  9. كن على اطلاع: راجع سجلات المسح التفصيلية حول التهديدات المكتشفة والمزالة ومواقعها.
  10. الحصول على الدعم: احصل على دعم العملاء غير المحدود عبر البريد الإلكتروني وضمان استرداد الأموال غير المشروط لمدة 100 يومًا.

متطلبات النظام ل SUPERAntiSpyware Professional 8 Free:

قبل تثبيت SUPERAntiSpyware Professional 8 تنزيل مجاني ، يلزمك معرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بمتطلبات النظام الموصى بها أو الحد الأدنى:

  • نظام التشغيل: Windows XP و Windows Server 2003 و Windows Vista و Windows Server 2008 و Windows 7 و Windows 8 و Windows 8.1 و Windows Server 2012 و Windows 10.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: الحد الأدنى 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها.
  • مساحة القرص الصلب: الحد الأدنى 200 ميجابايت.
  • وحدة المعالجة المركزية: الحد الأدنى أحادي النواة.
  • ديسبالي: 1024 × 768 أو أعلى.


للتحميل 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-