تحميل تطبيقWalli 4K,HD Wallpapers & Backgrounds 2.7.5.apk


تحميل تطبيقWalli 4K,HD Wallpapers & Backgrounds 2.7.5.apk


انضم إلى أكثر من 3 ملايين مستخدم حول العالم يستخدمون Walli للعثور على خلفيات إبداعية وباردة من مجتمع من الفنانين المحترفين الذين تم اختيارهم بعناية.
تحميل تطبيقWalli 4K,HD Wallpapers & Backgrounds 2.7.5.apk

الخصائص الرئيسية:


selection مجموعة مختارة من حوالي 1500 خلفية عالية الجودة وخلفية عالية الدقة من إعداد أكثر من 80 فنانًا محترفًا

⚡ كل خلفية مصممة خصيصا لتناسب الهواتف والأجهزة اللوحية تماما. لا زراعة المحاصيل اللازمة.

added تضاف خلفيات والفنانين جميلة جديدة كل يوم

get يحصل الفنانون على التقدير والوضوح لأعمالهم ويتقاضون رواتبهم كنسبة من إيراداتنا

⚡ من السهل استكشاف موقعنا بفضل الأقسام: RECENT (حسب التاريخ) ، والشعبية (أفضل خلفيات) ومميزة (تم اختيارها من قبل فريقنا)
تحميل تطبيقWalli 4K,HD Wallpapers & Backgrounds 2.7.5.apk

⚡ يتم ترتيب خلفيات أيضًا في مجموعات مثل "خلفيات سوداء" و "أفلام وبرامج تلفزيونية" و "كاريكاتير" و "جماجم" و "مساحة" و "حب" و "ألعاب الفيديو" وغير ذلك الكثير


مزيد من التفاصيل حول Walli 

Walli يختلف عن معظم تطبيقات الخلفية التي تقوم ببساطة بإنشاء مجموعات من الصور التي يجدونها عبر الإنترنت. إذا كنت تبحث عن شيء أصلي ومبدع حقًا ، فإننا نعتقد أن Walli هو التطبيق المناسب لك.

فنانونا
نعمل عن كثب مع أكثر من 80 فنانًا محترفًا نختاره بعناية استنادًا إلى معايير الجودة العالية والإبداع والأصالة. يشارك فنانين محددين خلفيات HD وخلفيات أنيقة وعصرية على Walli ، وبهذه الطريقة تحصل على مجموعة مذهلة من الصور التي لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر.

مجموعة كبيرة ومتنوعة 

كل فنان له أسلوبه الخاص ، لذلك ستجد مجموعة كبيرة ومتنوعة في مجموعتنا المتنامية التي تضم أكثر من 1500 صورة - من روائع رائعة إلى خلفيات رائعة تجعلك تبتسم كل يوم.
تحميل تطبيقWalli 4K,HD Wallpapers & Backgrounds 2.7.5.apk

مجاني وملائم تمامًا 

أفضل ما في Walli هو أنه يمكنك تنزيل خلفيات مجانًا (باستثناء المجموعات الخاصة) وكل خلفية مناسبة تمامًا لجهازك.

نحن نحرص على إنشاء فنانين لكل خلفية بدقة عالية للهواتف والأجهزة اللوحية ، لا مزيد من الصور المحصولية ، فهي مثالية فقط.

اكتشف الفنانون ودعمهم 

Walli هي أيضًا منصة رائعة لاكتشاف الفنانين ، والحصول على الإلهام لمشاريعك الإبداعية الخاصة وللفنانين لعرض أعمالهم والتعرف على أعمالهم الفنية الرائعة.

هدفنا هو دعم الفن والفنانين وراءهم. لذلك نقوم بتوزيع حصة من إيراداتنا من الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق مع فنانينا.

إذا كنت تحب الفن ، فإن استخدام Walli ربما يكون أسهل طريقة لدعم الفنانين وأعمالهم الجميلة.


معلومات إضافية 

تابعنا على Facebook و Instagram للتعرف على مجتمع الفنانين لدينا ، لمعرفة المزيد عن الفنانين القادمين على Walli وأيضًا لاكتشاف خلفيات جديدة ورائعة.

Facebook: www.facebook.com/walliapp
Instagram: www.instagram.com/walliapp

إذا كنت فنانًا وترغب في أن تكون جزءًا من Walli ، فيرجى الاتصال بنا على walli@shanga.co. يرجى ملاحظة أننا نقبل فقط الفنانين الجادين الذين لديهم محفظة لعرضها. إذا كنت واثقًا من إمكانية قبولك على Walli ، فيرجى إرسال معلومات تفصيلية حول خلفيتك وطريقة لنا لرؤية عينة من عملك: موقع الويب أو Instagram على سبيل المثال.

إذا كنت مهتمًا بمساعدتنا في ترجمة الوالي إلى لغتك الأم ، فيرجى الاتصال بنا على walli@shanga.co

تذكير بشروط الاستخدام: جميع الأعمال الفنية المقدمة على Walli مخصصة للاستخدام الشخصي فقط! يمكنك نشرها على الشبكات الاجتماعية الخاصة بك ولكن يرجى الائتمان أو العلامة والي والفنان الأصلي. إذا كنت مهتمًا باستخدام أحد الأعمال الفنية لغرض تجاري أو إذا كنت ترغب في مناقشة شراكة معنا ، فيرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات على walli@shanga.co.



التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-