تنزيل تطبيق للترجمة لهاتفك الاندرويد مجانا Yandex.Translate offline translator & dictionary 19.4.6.apk

مترجم وقاموس بدون انترنت – Yandex.Translate‏


 ترجم بين 90 زوجًا لغويًا عندما تكون متصلاً بالإنترنت.
• ترجم من الفرنسية، أو الألمانية، أو الإيطالية، أو الروسية أو الأسبانية أو التركية إلى الإنجليزية بدون إنترنت: حمّل تلك اللغات مجانًا وفعّل الوضع غير متصل في الإعدادات.
• انطق الكلمات أو العبارات بالروسية أو الأوكرانية أو الإنجليزية أو التركية لترجمتها إلى أي من تلك اللغات، أو اجعل التطبيق يقرأ الترجمات لك.
تنزيل تطبيق للترجمة لهاتفك الاندرويد مجانا Yandex.Translate offline translator & dictionary 19.4.6.apk

• تعلّم كلمات جديدة ومعانيها من خلال الأمثلة الموجودة في تطبيق القاموس (متوفر بغالبية اللغات المدعومة في الوقت الحالي).
• التقط صورة لقائمة طعام، أو إشارة طريق، أو صفحة من كتاب أو اختر صورة مع نص من الكاميرا الخاصة بك. اقلب لرؤية ترجمتك في الصورة مباشرةً (متوفر حينما تكون متصلاً بالإنترنت فقط). تدعم خاصية التعرف على النصوص البصرية 12 لغة في الوقت الحالي: التشيكية، والإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، والبولندية، والبرتغالية، والروسية، والإسبانية، والتركية، والصينية والأوكرانية.
• ترجم المواقع بالكامل في التطبيق مباشرةً.
• اختر الكلمات أو العبارات المفردة في التطبيقات الأخرى على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android 6.0 وترجمها.
• استمتع بخاصية الطباعة التنبؤية الموفرة للوقت والكشف عن اللغة التلقائي.
• احفظ الترجمات في القائمة المفضلة وراجع سجل الترجمة الخاص بك في أي وقت.
• تحدث إلى ساعة اليد من أندرويد لتعرف إذا تم ترجمة كلماتك على شاشتها.

اللغات التي يدعمها في الوقت الحالي: الأفريكانية، والألبانية، والأمهرية، والعربية، والأرمينية، ولغة أذربيجان،ولغة إقليم الباسك، لغة جمهورية بشكيريا، والبيلاروسية، والبنغالية، والبلغارية، والبوسنية، والكتالونية، والسيبوانية، والصينية، والكرواتية، والتشيكية، والدنماركية، والهولندية، ولغة إلفيش (ساندرين)، والإنجليزية، ولغة اسبرانتو، ولغة استونيا، والفارسية، والفنلندية، والفرنسية، والغاليسية، والجورجية، والألمانية، واليونانية، والغوجاراتية، و لغة الكريول الهايتية، والعبرية، ولغة هيل ماري، والهندية، والمجرية، والايسلندية، والاندونيسية، والإيرلندية، والإيطالية، واليابانية، ولغة جاوة، ولغة الكانادا، الكازاخستانية، والكورية، والقيرغيزية، واللاتينية، ولغة لاتفيا، والليتوانية، ولغة لوكسمبورغ، والمقدونية، ولغة مدغشقر، والماليزية، ولغة الماليالام، ولغة مالطة، والماورية، والماراثية، والمارية، والمنغولية، ولغة نيبال، والنرويجية، ولغة البابيامينتو، والبولندية، والبرتغالية، والبنجابية، والرومانية، والروسية، والصربية، والاسكتلندية، والسنغالية، والسلوفاكية، والسلوفانية، والأسبانية، والسودانية، والسواحلية، والسويدية، والتاغالوغية، والطاجيكية، والتاميلية، ولغة التيلوغو، والتايلاندية، والتركية، والأودمورتيّة، والأوكرانية، والأردية، والأوزبكية، والفيتنامية، والويلزية، والهوسا والإيديشية.

التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-