كيف يمكنك زيادة حجم الخط لمتصفح جوجل كروم لاجهزة الاندرويد Android

كيف يمكنك زيادة حجم الخط لمتصفح جوجل كروم لإجهزة الاندرويد


يستفسر العديد من الأشخاص حول طريقة زيادة حجم النص على Google Chrome لأجهزة Android. بالنسبة إلى أنظمة تشغيل Windows و Android و iOS وغيرها ، فإن Google Chrome هو المتصفح الأكثر استخداماً بالنسبة للكثيرين. لديها العديد من الميزات مثل الامتدادات ، ودعم السمات ، وغيرها. يمكن أن تضيف ملحقات Google Chrome ميزات جديدة أو تعدل بعض الميزات الجديدة إلى المتصفح. يمكن أن تعمل الملحقات على تحسين قابلية القراءة حيث يمكنها ضبط حجم النص وتغيير الخطوط والقيام بأشياء أخرى.

سيتعين على المستخدمين الحصول على مساعدة من الإعدادات الداخلية لمتصفح Chrome لدعم الإضافات لتحسين قابلية القراءة نظراً لعدم توفرها على متصفح الويب Android. يمكن لخيارات إمكانية الوصول أو Chrome تحسين قابلية القراءة على موقع الويب. يمكن أن يؤدي تقليل حجم النص إلى احتواء المزيد من الكلمات على الصفحة ولكن زيادة حجم النص لن تتناسب مع المزيد من الكلمات على الرغم من أنها قد تكون مريحة حقاً في القراءة.


خطوات زيادة حجم النص في متصفح Chrome:

الخطوة 1: تعمل هذة الطريقة فقط مع نظام Android وليست لجهاز iPhone. على هاتفك الذكي بنظام Android ، افتح Google Chrome.

الخطوة 2: اضغط على النقاط الثلاث التي يمكنك رؤيتها في الزاوية اليمنى العليا. ثم اضغط على الإعدادات. ضمن الإعدادات ، انقر فوق خيارات إمكانية الوصول.

الخطوة 3: ثم اضغط على "تحجيم النص". اضبط شريط التمرير وفقاً لحاجتك. وسيتم ذلك بسهولة بهذه الطريقة.

الخطوة 4: العودة إلى صفحة الويب المفضلة لديك. هناك يمكنك زيادة حجم النص. لإعادة ضبط تحجيم النص ، اضبط منزلق التحجيم بكامل طاقته إلى 100٪.

إنها أسهل طريقة لزيادة حجم النص وهي مفيدة حقاً عند قراءة كتاب أو مقال باهتمام كبير. لن تؤذي عينيك أو رأسك ولا توجد فرصة للتوتر.
mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-