تحميل تطبيق Bouncer - Temporary App Permissions v1.16.1 (Paid) Apk مجانا

تحميل تطبيق Bouncer - Temporary App Permissions



Bouncer يمنحك القدرة على منح أذونات بشكل مؤقت. هل تريد وضع علامة على موقع أو التقاط صورة ، لكن لا تريد أن يكون هذا التطبيق قادرًا على استخدام الكاميرا أو الحصول على موقعك متى أراد؟ الحارس يمنحك ذلك بالضبط. بمجرد الخروج من التطبيق ، ستقوم Bouncer تلقائيًا بإزالة الإذن لك في لحظة حتى تتمكن من العودة إلى أداء ما تفعله بشكل أفضل ، دون الحاجة إلى القلق بشأن التطبيقات التي تغزو خصوصيتك وتهدر البطارية.

تم تصميم Bouncer للحصول على أذونات لمرة واحدة ، وليس للأذونات التي تريد فقط أن يكون التطبيق عليها في المقدمة. يمكن استخدام Bouncer لكلا الغرضين ولكن أثناء استخدامك للتطبيقات طوال اليوم ، ستكون في المقدمة كثيرًا من الوقت.

Bouncer - Temporary App Permissions v1.16.1 (Paid) Apk

• زيادة الأمن والخصوصية وعمر البطارية.
• لا داعي للقلق أبدًا فيما تفعله التطبيقات في الخلفية.
• لا يلزم إعداد معقد (لا يوجد الجذر أو بنك التنمية الآسيوي).

تعمل بعض الأجهزة بشكل أفضل مع Bouncer أكثر من غيرها بسبب قيود مختلفة. قد تمنع بعض الأجهزة مثل أجهزة نوكيا Bouncer من التشغيل بسبب إدارتها القوية للبطارية.

كيف يعمل؟

الحارس يستخدم خدمة الوصول. ينشط عندما تمنح الإذن ويمنحك خيار إزالته. عندما تعود إلى المنزل ، سيفتح Bouncer إعدادات التطبيق ويزيل الإذن لك بسرعة كبيرة.


حمل تطبيق : Bouncer - Temporary App Permissions

لماذا يجب أن أثق في Bouncer؟

نعم ، يمكن للتطبيق الذي يمكنه إيقاف تشغيل الأذونات أيضًا تشغيلها. لكن الحارس لا يطلب أذونات. لا يمكن رؤية المعلومات داخل التطبيقات باستثناء تطبيق الإعدادات (بحيث يمكنه إيقاف تشغيل الأذونات). لا يحصل Bouncer على إذن الإنترنت ، لذا حتى لو كان بإمكانه الحصول على معلومات حساسة (لا يمكنه ذلك) ، فإنه لا يستطيع إرسالها إلى أي مكان. كل هذه الحقائق يمكن التحقق منها بسهولة لأي شخص للتحقق.

للتحميل



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-