تحميل تطبيق Copy Text On Screen pro النسخة المدفوعة مجانا للأندرويد

تطبيق Copy Text On Screen Pro نسخة مدفوعة

تطبيق نسخ النصوص من الشاشة Copy Text On Screen للاندرويد هذا التطبيق يمكنك من خلاله نسخ اي نص مكتوب على الشاشة والحصول  على ملف Text جديد يمكنك التحكم بة بشكل كامل من خلال التطبيق مع امكانية التعديل والنسخ واللصق وترجمة النص الى اللغة العربية والانجليزية ولغات اخرى.

تحميل تطبيق Copy Text On Screen pro النسخة المدفوعة مجانا


تحميل تطبيق نسخ النصوص من الصور للأندرويد وترجمتها:

استخدام التطبيق مميزة حيث كل ماعليك فعلة ولاستخراج نص من كتاب او ورقة تستطيع تشغيل كاميرة الهاتف والتقاط صورة باستخدام الكاميرة واترك للتطبيق الباقي في تحويل النص واستخراجة في الهاتف. ايضاً يمكنك نسخ واستخراج النص من موقع على الانترنت او تطبيق معين في الهاتف من خلال اخذ لقطة شاشة ومن خيار الإضافة حدد الصورة الملتقطة ومن ثم حدد اللغة التي تريد استخراج النص الخاص بها. 


تطبيق Copy Text on screen pro



هنا ستجد ان التطبيق يدعم مجموعة من اللغات وبالتأكيد من بينها اللغة العربية واللغة الإنجليزية، بعدها اضغط على خيار GRAB IMAGE TEXT وانتضر حتى يتم استخراج النص على شكل نص مكتوب تستطيع التحكم فية بشكل كامل. لديك في الاعلى خيارات للترجمة والمشاركة والنسخ والحذف كلها ستساعدك على ادارة ابنص الذي قمت باستخراجة بواسطة التطبيق. تطبيق Copy Text On Screen واحد من اهم التطبيقات خاصة وانة يقدم ميزة فريدة من نوعها لن تجدها في تطبيقات اخرى من نفس الفئة متاحة بشكل مجاني.


كيفية استخدام هذا التطبيق copy text on screen pro apk:

  • خذ لقطة شاشة.
  • افتح لقطة الشاشة وشاركها مع هذا التطبيق.
  • اسحب الزوايا لتحديد النص وحدد لغة OCR ثم احفظها.
  • يرجى الانتظار بينما يقوم التطبيق بعملية التعرف الضوئي على الأحرف (OCR) للتعرف على النص.
  • يمكنك الآن النسخ إلى الحافظة أو مشاركة النص المستخرج.
  • يمكنك التقاط لقطات شاشة بالضغط مع الاستمرار على "زر التشغيل" و "زر خفض مستوى الصوت" في الوقت نفسه لمدة ثانيتين.
  • إذا لم يفلح ذلك ، فجرّب الضغط على "زر التشغيل" و "زر الصفحة الرئيسية" في نفس الوقت لمدة ثانيتين.
 تطبيق Copy - Text On Screen pro قدم الدعم لمعظم اللغات.العربية الأذرية الباسكية البيلوروسية البنغالية البلغارية البورمية الكاتالونية الصينية (المبسطة) الصينية (التقليدية) الكرواتية التشيكية الدانمركية الهولندية الإنجليزية الاستونية الفنلندية الفرنسية الجاليكية الألمانية اليونانية الغوجاراتية العبرية الهندية المجرية الأيسلاندية الأندونيسية الإيطالية اليابانية الكانادا الخمير الكورية اللاتفية اللتوانية المقدونية Malay Malayalam Maltese Marathi النيبالية النرويجية البنجابية الفارسية (الفارسية) البولندية البرتغالية الرومانية الروسية السنسكريتية الصربية (اللاتينية) السلوفاكية السلوفانية الأسبانية السواحلية السويدية Tagalog Tamil Telugu Thai التركية الأوكرانية الأردية الفيتنامية).

للتحميل 




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-