تحميل تطبيق Enlight Pixaloop Pro لتحويل الصور الثابتة إلى صور محركة النسخة المدفوعة بآخر تحديث مجانا

تطبيق Enlight Pixaloop v1.0.23


Enlight Pixaloop Pro هو تطبيق لتحويل الصور إلى صورة متحركة واضافة مؤثرات مذهلة من تطوير شركة Lightricks Ltd واصدرتها على نظام الاندرويد , مع أدواته الخاصة ، يوفر البرنامج بيئة للمستخدمين لتحويل صورهم الثابتة بسهولة إلى صور متحركة. 


Enlight Pixaloop v1.0.23 (Pro) Apk


تتمثل إحدى أهم ميزات تطبيق بدء التشغيل هذا في تحديد موضع أجزاء مختلفة من الصورة لا تظهر في تطبيقات أخرى مماثلة. ما عليك سوى اختيار النقاط التي تريدها وسترى تأثيرًا رائعًا عن طريق تحديد الاتجاه. بالإضافة إلى الميزة الرئيسية التي ذكرناها أعلاه ، هناك خيار آخر متاح لأحبائك يقلل من حاجتك إلى أدوات التحرير الأخرى. جودة ملف الإخراج عالية جدا ومنخفضة في الحجم.


تطبيق Enlight Pixaloop v1.0.23 لجعل الصور متحركة النسخة Pro   Enlight Pixaloop - Photo Animator for Android


بعض ميزات تطبيق Enlight Pixaloop Android:

- القدرة على تحويل الصور الثابتة إلى رسوم متحركة جميلة.
- القدرة على تحديد الاتجاهات والمواقع لنقل الصور.
- مجموعة متنوعة من الآثار لزيادة جاذبية الصور.
- عدة أدوات مختلفة لتحرير أجزاء مختلفة من الصورة.
- ملفات الإخراج عالية الجودة مع انخفاض الحجم.

يمكنك تنزيل Enlight Pixaloop 1.0.23 ((Pro/Full)) Apk لأجهزة الأندرويد 2019 Apk مجانًا من أجل Android الإصدار الكامل و Enlight Pixaloop 1.0.23 ((Pro/Full)) Apk لأجهزة الأندرويد 2019 Apk MOD متاح هنا ويمكنك أيضًا تنزيله.


في كثير من الأحيان لا يمكننا الوصول إلى متجر play أو أن هناك بعض التطبيقات التي لا تتوفر في متجر play ، وبالتالي يتم توفير كل هذه التطبيقات هنا. لذلك إذا كنت ترغب في تنزيل أي نوع من تطبيقات Free أو MOD Apk ، يمكنك الوصول إلى موقعنا حيث تتوفر جميع تطبيقات Apk المجانية تقريبًا.



للتحميل 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-