تحميل تطبيق ePSXe for Android لتشغيل العاب بلاي ستيشن 1 على الاندرويد مجانا باخر تحديث

تحميل تطبيق ePSXe for Android لتشغيل العاب بلاي ستيشن 1 على الاندرويد مجانا باخر تحديث




ePSXe pour Android


ePSXe for Android هذا الأخير يمكنك من تشغيل ألعاب البلايستايشن 1 على جهازك الأندرويد كل ما عليك هو تحميل ملف التثبيت من الرابط الذي تجده أسفل التدوينة ، و بعد تثبيت التطبيق يجب عليك تحميل الألعاب التي تود لعبها.

التطبيق يقدم لك تجربة جميلة في تشغيل العاب البلايستايشن 1 على الاندرويد بالمجان عبر هذا التطبيق المدفوعة , والذي نوفره لك بالمجان فقط قم بدعمنا وشارك الموضوع مع اصدقائك .

ePSXe 2.0.12 apk paid تحميل

تطبيق ePSXe for Android

مع هذا البرنامج الرائع ، يمكنك تشغيل ألعاب PlayStation 1 دون أي مشاكل وإحياء ذكرياتك السابقة. يمكن لهذا البرنامج للأجهزة اللوحية وهواتف Android تشغيل الألعاب دون أي تأخير وبأفضل جودة صوت وصورة. إذا كنت تبحث عن تطبيق رائع لتشغيل ألعاب PlayStation نحن هنا لنقدم لك التطبيق أعلاه! 

ePSXe هو محاكي PlayStation ممتاز يتيح لك اللعب والاستمتاع بألعاب PlayStaion على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

سهل الاستخدام والإعداد، يمكنك لعب ألعاب PSX في ثوانٍ.

بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى تكوين البرنامج ، للقيام بذلك تحتاج إلى تنزيل ملف BIOS، يمكنك العثور عليه من خلال البحث على scph1001.bin أو scph7502.bin على أي محرك بحث.

بمجرد الانتهاء من تنزيل الملف، كل ما عليك فعله هو إعداد وحدة التحكم واختيار المفاتيح التي تريد استخدامها، ثم أدخل القرص المضغوط واستمتع بألعاب PSX على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

epsxe for android


ePSXe لنظام Android هو محاكي Playstation (PSX و PSOne). إنه منفذ من ePSXe الشهير للكمبيوتر الشخصي. يوفر ePSXe توافقًا عاليًا جدًا (> 99٪) وسرعة جيدة وصوتًا دقيقًا. إنه مصمم للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية (من 1 إلى 4 لاعبين) ، بما في ذلك خيار مرح للاعبين مع وضع تقسيم الشاشة. يتضمن دعمًا لشاشة لمس افتراضية ، وأزرار تعيين الأجهزة (Xperia Play ، والهواتف المزودة بلوحة مفاتيح أو لوحة الألعاب ، وبلوتوث خارجي أو لوحات ألعاب USB مثل WiiMote ، و Sixaxis ، و Xbox 360 ، و Moga ، و Ipega) والعصي التناظرية. يتضمن ePSXe دعمًا أصليًا لكل من ARM و Intel Atom X86.
يدعم ePSXe الرسومات المحسّنة عالية الدقة ، بما في ذلك عارض البرامج 2x / 4x وجهازي عرض OpenGL ، ورموز الغش بالإضافة إلى توافق الحالة وبطاقة الذاكرة مع إصدار الكمبيوتر الشخصي.

معلومات التطبيق : 


  • الشركة المنتجة : epsxe software s.l.‏
  • نوع تطبيق : ألعاب كلاسيكية
  • الإصدار : v2.0.12
  • التوافق : 4.1 فما فوق
  • حجم التطبيق : 11 ميجابايت
  • السعر : التطبيق بكامل المميزات المدفوعة متوفر مجاناً !


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-