تحميل تطبيق Instant Heart Rate - Pro لقياس معدل ضربات القلب بدقة عالية النسخة المدفوعة للاندرويد باخر تحديث

تطبيق Heart Rate PRO المميز والاحترافي لقياس دقات القلب


Instant Heart Rate - Pro هو تطبيق فريد وعملي لقياس معدل ضربات القلب بدقة والذي يشغل نظام التشغيل Android .المعرض. بخلاف تطبيقات Android الأخرى في السوق ، لا يتطلب هذا البرنامج أي أجهزة لقياس صحة قلبك ولا يعرض سوى مجموعة متنوعة من المعلومات حول قلبك في بضع ثوانٍ فقط.

Instant Heart Rate هو برنامج يسمح لك بالتحقق بسهولة من معدل ضربات القلب باستخدام جهاز Android ، وخاصة شاشة هاتفك وفلاش الكاميرا. (إذا لم يكن جهازك يحتوي على Flash ، فستحتاج إلى أن يكون في مكان مشرق للغاية لاستخدام التطبيق.)

Instant Heart Rate pour Android


للقيام بذلك ، ستحتاج إلى وضع طرف إصبعك الفهرس على كاميرا هاتفك وانتظر تشير إلى نهاية العملية على الشاشة. بعد بضع ثوانٍ ، سيُظهر التطبيق معدل دقات قلبك ، وستعرف ما إذا كنت بحاجة إلى الاسترخاء قليلاً.

Instant Heart Rate هو تطبيق بسيط للغاية يتجنب الذهاب إلى الصيدلية أو المستشفى للتحقق من معدل ضربات القلب. أكثر من 25 مليون شخص حول العالم يستخدمونها بالفعل. ماذا تظنون؟

الآن لديك فرصة لتتبع الخاص بك اللياقة البدنية التدريبات صالة الألعاب الرياضية والصحية الحيوية كل مرة فقط مع هاتفك.
يستريح معدل ضربات القلب الخاص بك يتيح لك وجهة نظر في قلوب اللياقة البدنية الخاص بك. ومجرب التي تحصل عليها في خفض معدل ضربات القلب الخاص بك سيكون.

ويستخدم الهواتف الخاصة بك المدمج في الكاميرا لتتبع التغيرات اللونية في الإصبع التي ترتبط مباشرة إلى نبضك. وهذا هو نفس الأسلوب الذي تستخدمه oximeters نبض الطبية. العديد من المستخدمين لدينا مرض القلب والأوعية الدموية، والسكتة الدماغية، Afib (الرجفان الأذيني)، والنوبات القلبية، والإجهاد ومرض السكري.
يتم اختبار دقة باستمرار من قبل مدربي اللياقة البدنية، والرياضيين، و 25 مليون مستخدم مثلك.

Instant Heart Rate - Pro   تحميل تطبيق Instant Heart Rate - Pro


معلومات التطبيق: 


  • الشركة المنتجة : Azumio Inc.
  • نوع تطبيق : الادوات
  • الإصدار : v5.36.2804
  • التوافق :4.0.3 فما فوق
  • حجم التطبيق : 52 ميجابايت
  • السعر : التطبيق مدفوع لكن متوفر مجاناً !

للتحميل




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-