تحميل تطبيق MobiKora_3.1.5.apk النسخة الاخيرة لمشاهدة كافة الدوريات بدون تقطيع

Mobikora APK أحدث إصدار (الجديد)

تابع مباريات كرة القدم جدول المباريات اليومية ونتائج المباريات بث مباشر .. استمتع بمشاهدة أشهر القنوات التلفزيونية العربية لايف من خلال جوال الاندرويد والتابلت أو الحاسوب ويندوز ، ماك أو لينكس


 تطبيق موبي كورة MobiKora

موبي كورة برنامج مجاني للموبايل وأجهزة التابلت بنظام أندرويد من تصنيف التطبيقات الرياضية المهتمة بـ كرة القدم والمباريات الخاصة بها ، من خلال التطبيق يمكنك متابعة مباريات كرة القدم ونتائجها بشكل مباشر من خلال جوالك الأندرويد والإستمتاع بأجواء المباريات لحظة بلحظة وكأنك موجود بالملعب أو تمتلك جهاز استقبال (ريسيفر) من مجموعة قنوات Bein Sports.


تحميل تطبيق MobiKora_3.1.5.apk النسخة الاخيرة لمشاهدة كافة الدوريات بدون تقطيع

Mobikora أكثر من مجرد تطبيق لـ مشاهدة المباريات بث مباشر من خلال جوال الأندرويد أو التابليت ، فالبرنامج يعتبر بوابة متكاملة لعالم لعبة كرة القدم من أوسع أبوابه ويفتح لك الباب على مصراعيه لمتابعة شغفك بلعبة كرة القدم ومبارياتها أيا كان نوع الفريق الذي تشجعه أو دورى وبطولة كرة القدم التى تستمتع بمتابعتها.



تابع فريقك المفضل .. نجمك المفضل .. دورى كرة القدم المفضل لديك فقط باستخدام البرنامج وجوالك من أى مكان سواء كنت فى العمل أو المنزل أو مع أصدقائك فى الخارج أو فى السيارة .. مع موبي كورة ومميزاته الرائعة مثل خاصية الإشعارات بمواعيد المباريات وجودات البث المختلفة ستظل دائما فى الملعب.





مميزات تطبيق موبي كورة MobiKora

Mobikora تطبيق استثنائي مميز تم تطويره خصيصا لمحبي ومتابعي كرة القدم من الجمهور العربي ومؤخرا عالميا مع صدور النسخة الجديدة من موبي كورة ليصبح متاحا أيضا باللغة الإنجليزية ، البرنامج به العديد من المميزات المخصصة لهذا الغرض


تحميل تطبيق MobiKora_3.1.5.apk النسخة الاخيرة لمشاهدة كافة الدوريات بدون تقطيع


جدول المباريات بـ موبي كورة

متابعة نتائج المباريات بث مباشر بـ تطبيق Mobikoraمتابعة نتائج المباريات بث مباشر بـ تطبيق Mobikora
جدول المباريات بتطبيق موبي كورةجدول المباريات بتطبيق موبي كورة
أول ما يراه المستخدم عند فتح البرنامج هو جدول مباريات اليوم الرائع المنظم فى شكل أنيق رائع ، والذي من خلال وفى أقل من عدة ثواني يستطيع المستخدم معرفة:

جميع مباريات كرة القدم التي تقام يوميا والفرق المشاركة في أحداثها.
بطولات كرة القدم التى سوف تعرض خلال اليوم (عالمية أو محلية ، دولية أو قارية).
نتائج مباريات اليوم التي انتهت أحداثها أو المباريات المباشرة Live.
مواعيد المباريات التى ستقام خلال اليوم حسب توقيت بلد المستخدم.


جدول المباريات بـ برنامج موبي كورة يعد أحد المميزات الأبرز بالتطبيق ، وربما يعد هو نقطة الأفضلية الأولى للتطبيق على تطبيقات بث المباريات مباشر الأخرى بعد جودة سيرفرات البث المباشر ، من خلال هذه الأداة سوف يمكنك معرفة:

مباريات اليوم – مباريات الغد – مباريات أمس – مباريات اليوم على الجوال مباشر
مباريات اليوم فى مصر – مباريات اليوم السعودية – مباريات اليوم الأردن .. قطر .. الإمارات .. الكويت
مباريات اليوم الدوري الانجليزي – مباريات اليوم الدورى المصرى .. الدوري السعودي .. الدوري الإيطالي .. الدوري الإسباني .. الدوري الفرنسي .. الدوري الألماني.


نتائج المباريات بـ موبي كورة

الشاشة الرئيسية لـ تطبيق Mobikora تظهر للمستخدم و بشكل مباشر نتائج مباريات اليوم سواء المباريات التي انتهت فعالياتها أو المباريات التي تدور أحداثها لايف بث مباشر ، بنظرة واحدة فقط يستطيع المستخدم معرفة نتائج وأحداث المباريات بدون حتى مشاهدة هذه المباريات لايف.

التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-