تحميل تطبيق Remote Control for All TV v1.1.19 Apk

Remote Control for All TV v1.1.19 (Premium) Apk


يتم توصيل جهاز التحكم عن بعد لجميع أجهزة التلفزيون بالتلفزيون الذكي الخاص بك باستخدام WiFi والتكوين يحدث في ثوانٍ.


  • أجهزة التلفاز - Samsung و LG و Sony و Vizio و Toshiba وما إلى ذلك
  • صندوق الكبل / القمر الصناعي - كومكاست ، صحن ، ديريك تي في ، دي في دي ، إلخ
  • مشغلات دفق الوسائط - Apple TV و Roku و XBox و Chromecast ، إلخ.
  • الأجهزة المنزلية (AC و السخانات) - Samsung و LG و Panasonic ، إلخ.


يستخدم جهاز التحكم عن بُعد أجهزة IR مدمجة في طرازات الهواتف مثل LG G2 / G4 / G5 و Huawei Honor 7/8 و Xiaomi Mi 4/5 / Redmi وغيرها الكثير. بالنسبة للهواتف التي لا تحتوي على أجهزة الأشعة تحت الحمراء مثل Samsung S8 و S7 ، يستخدم Peel شبكة WiFi لاكتشاف الأجهزة والتحكم فيها.

سهل الاستخدام

# عن بعد يقوم تلقائيًا بإعداد جميع الأجهزة في شبكة Wi-Fi الخاصة بك والتي يمكن التحكم فيها من خلال الأشعة تحت الحمراء.
# ، يمكنك إعداد أجهزة التحكم عن بعد للتلفزيون وصندوق الكبل / القمر الصناعي واستخدام هاتفك للتحكم في التلفزيون و DTH / مربع الكابل.

Download Remote Control for All TV apk 1.1.19 for Android   تحميل Remote Control for All TV


ميزات Remote Control for all TV:

# السلطة على ، قبالة ، كتم الصوت وكتم التحكم.
# أرقام قناة الأزرار.
# التحكم في مستوى الصوت من أعلى إلى أسفل وقناة التحكم من أعلى إلى أسفل.
# زر القائمة مع الضوابط أعلى وأسفل واليسار واليمين.
# حاليا عن بعد عالمي للتلفزيون لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت.
# الذكية التلفزيون التحكم عن بعد لجميع التلفزيون حاليا.
# تلفزيون التحكم عن بعد على تطبيق جوال للأندرويد.
# التحكم عن بعد لجميع العلامات التجارية TV.

ماذا لو كنت تستطيع التحكم في جهاز التلفزيون الخاص بك باستخدام جهاز Android الخاص بك؟ جرب جهاز التحكم عن بعد هذا للتلفزيون المدهش لجميع أجهزة التلفزيون لتحويل جهاز Android الخاص بك إلى جهاز تحكم عن بعد للتلفزيون العالمي. يمكن أيضًا للتكوينات السريعة عن بُعد لهذا التطبيق وتطبيق وحدة التحكم في التلفزيون الاتصال بالتلفزيون الذكي باستخدام wifi. 

هذا هو واحد من أفضل تطبيقات التحكم عن بعد في التلفزيون المتاحة في متجر play مثل tvremote. هذا هو أفضل جهاز تحكم عن بعد وجهاز للتحكم عن بعد لأجهزة التلفاز ووحدة التحكم عن بعد الرقمية وجهاز التحكم عن بعد لجميع أجهزة التلفزيون ووضع جهاز التحكم عن بعد في جهاز التحكم عن بعد لجميع أجهزة التحكم عن بعد في جهاز التحكم عن بعد والتلفزيون. حاليًا ، تم تضمين التليفزيون الرائد في العالم في هذا التطبيق وجهاز التحكم عن بُعد لجميع أجهزة الاستقبال على شكل جهاز تحكم عن بعد لجميع أجهزة التلفاز وأجهزة التكييف. نحن نعمل باستمرار على تضمين الحد الأقصى للتلفزيون ، وسيتم تحديث تطبيق التحكم عن بعد وفقًا للتحكم عن بعد ac و t v.


  Download Android TV Remote Control APK   TV Remote Control For All TV for Android



إذا لم تكن علامتك التجارية مدرجة أو إذا كان التطبيق عن بُعد لا يعمل مع تلفازك ، فالرجاء مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع جهاز LED للتلفزيون الخاص بك وطراز التحكم عن بعد وسنعمل على جعل هذا التطبيق متوافقًا مع جهاز تلفزيون LED أيضًا للتحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء للتلفزيون و ac. انها التلفزيون عن بعد العالمي. جهاز تحكم عن بعد ذكي للتحكم عن بعد لجميع الأجهزة مع هذا التحكم عن بعد العالمي للتطبيق التلفزيون.

جهاز التحكم عن بعد لـ act setup box مفيد للغاية وجهاز التحكم عن بعد لـ act set box box كجهاز تحكم عن بعد لجميع أجهزة التلفزيون و set box act. التطبيق المجاني للتحكم عن بعد في التلفاز لجميع أجهزة التحكم في التلفاز والتحكم عن بُعد مجانًا في شبكة التلفزيون والصحون الذكية كجهاز للتحكم عن بعد في الطبق - مجانًا الآن. في هذا التطبيق ، جهاز التحكم عن بعد ، جهاز التحكم عن بعد ، جهاز التحكم عن بعد ، جهاز التحكم عن بعد ، جهاز التحكم عن بعد ، جهاز التحكم عن بعد ، بدون جهاز استشعار ، جهاز التحكم عن بعد. هذا التطبيق rom romote أو التلفزيون راموت التلفزيون التحكم عن بعد.

وحدة التحكم عن بعد لمكيف الهواء والتلفزيون مربع الإعداد التحكم عن بعد من التلفزيون الإعداد مربع التطبيق عن بعد كما أجهزة التحكم عن بعد. تحميل tv box box remote download for tv setup box ka remote أو setup box tv ka remote هذا هو صندوق التحكم عن بعد لتطبيقات التحكم مثل setup box ka remote download يمكننا هذا التطبيق setup box ka remote free wala كما free setup box ka remote. هذا هو مجاني wala setup box ka remote مثل wala dish ka remote كما هو مجاني wala dish tv ka remote مثل wala dish tv remote. هذا هو طبق التلفزيون عن بعد مجانا ولاء كما مجانا طبق التلفزيون عن بعد. جهاز التحكم عن بعد dth المجاني باعتباره جهاز التحكم عن بعد dth المجاني في الجوّال كتطبيق مجاني للتحكم عن بعد dth. هذا هو حر dth تحكم عن بعد كما حر dth التطبيقات عن بعد مجانا AC عن بعد. هذا هو جهاز التحكم عن بعد العالمي لمربع أعلى تعيين والتحكم عن بعد العالمي لمربع الإعداد.

قم بتنزيل التطبيق وإعطائنا تقييمًا للتحكم عن بُعد لجميع أجهزة التلفزيون.


للتحميل



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-